جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
|
جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: اقسام السنة الرابعة و الخامسة ابتدائي |
الأربعاء 13 سبتمبر - 23:20:26 | المشاركة رقم: | |||||||
Admin
| موضوع: مذكرات الاشغال اليدوية كاملة للسنة الخامسة ابتدائي مذكرات الاشغال اليدوية كاملة للسنة الخامسة ابتدائي تربية تشكيلية ( أشغال ) الموضوع : طائــــــــــــــــــــــــــــــــر المـــــــدة : نصف ساعة . الوسيلة : اللصاق , الأوراق الملونة , مقص , غراء . رقــــم : ( 02 ) الكفاءة المستهدفة : - القدرة على : القص \ الطي \ الإلصاق \ التنسيق ........ المراحل الأهداف الوسيطية الوضعية التعليمية والتعلمية مؤشر الكفاءة وضعيـــــة الإنطـــــلاق إثــارة الموضــوع يسأل المعلم : - اذكر أنواعا من الطيور التي تعرفها؟ ويجيب التلميذ : - العصفور \ الحمامة \ الغراب .... - أن يجيب المتعلم عن السؤال بنــــــــــــاء المتعلـــــــم إنجاز : يشرح المعلم طريقة إنجاز: - حمامــــــــــــــــــــــــــــــــــة ويحاكيه التلميذ فرديا مرحلة مرحلة مستعملا مهارة القص – الطـــي – الالصاق – يشيد المعلم بالأعمال الجيدة أن ينجز المتعلم : - حمامـــــــــــــــــة استثمــــــار المكتسبـات إعادة الاستثمار يطلب المعلم من تلاميذه إنجاز : - حمامــــــــــــــــــــــــــــــــــة أن ينجز المتعلم : - حمامــــــــــــــــــة فرديا ودون الاستعانة بنموذج تربية تشكيلية ( أشغال ) الموضوع : فاكهــــــــــــــــــــــــة المـــــــدة : نصف ساعة . الوسيلة : اللصاق , الأوراق الملونة , مقص , غراء . رقــــم : ( 03 ) الكفاءة المستهدفة : - القدرة على : القص \ الطي \ الإلصاق \ التنسيق ........ المراحل الأهداف الوسيطية الوضعية التعليمية والتعلمية مؤشر الكفاءة وضعيـــــة الإنطـــــلاق إثــارة الموضــوع يسأل المعلم : - ما هي الفواكه التي تحبها ؟ ويجيب التلميذ : - أحب الموز \ البرتقال \ التفاح ..... - أن يجيب المتعلم عن السؤال بنــــــــــــاء المتعلـــــــم إنجاز : يشرح المعلم طريقة إنجاز: - برتقـــــــــــــــــــــــــــالة ويحاكيه التلميذ فرديا مرحلة مرحلة مستعملا مهارة القص – الطـــي – الالصاق – يشيد المعلم بالأعمال الجيدة أن ينجز المتعلم : - برتقـــــــــــــالة استثمــــــار المكتسبـات إعادة الاستثمار يطلب المعلم من تلاميذه إنجاز : - برتقــــــــــــــــــــالة أن ينجز المتعلم : - برتقالـــــــــــــــــة فرديا ودون الاستعانة بنموذج تربية تشكيلية ( أشغال ) الموضوع : دميـــــــــــــــــــــة المـــــــدة : نصف ساعة . الوسيلة : اللصاق , الأوراق الملونة , مقص , غراء . رقــــم : ( 04 ) الكفاءة المستهدفة : - القدرة على : القص \ الطي \ الإلصاق \ التنسيق ........ المراحل الأهداف الوسيطية الوضعية التعليمية والتعلمية مؤشر الكفاءة وضعيـــــة الإنطـــــلاق إثــارة الموضــوع يسأل المعلم : - ما هي الألعاب التي تحبها ؟ ويجيب التلميذ : - كرة القدم ...... الدمى ........ - أن يجيب المتعلم عن السؤال بنــــــــــــاء المتعلـــــــم إنجاز : يشرح المعلم طريقة إنجاز: - دميـــــــــــــــــــــــــــــــة ويحاكيه التلميذ فرديا مرحلة مرحلة مستعملا مهارة القص – الطـــي – الالصاق – يشيد المعلم بالأعمال الجيدة أن ينجز المتعلم : - دميـــــــــــــــــــــــــــــــة استثمــــــار المكتسبـات إعادة الاستثمار يطلب المعلم من تلاميذه إنجاز : - دميـــــــــــــــــــــــــــــــة أن ينجز المتعلم : - دميـــــــــــــــــــــــــــــــة فرديا ودون الاستعانة بنموذج تربية تشكيلية ( أشغال ) الموضوع : شجــــــــــــــــــــرة المـــــــدة : نصف ساعة . الوسيلة : اللصاق , الأوراق الملونة , مقص , غراء . رقــــم : ( 05 ) الكفاءة المستهدفة : - القدرة على : القص \ الطي \ الإلصاق \ التنسيق ........ المراحل الأهداف الوسيطية الوضعية التعليمية والتعلمية مؤشر الكفاءة وضعيـــــة الإنطـــــلاق إثــارة الموضــوع يسأل المعلم : - كيف تكون الأشجار في فصل الربيع؟ ويجيب التلميذ : - تكون الأشجار في الربيع خضراء ...... - أن يجيب المتعلم عن السؤال بنــــــــــــاء المتعلـــــــم إنجاز : يشرح المعلم طريقة إنجاز: - شجرة ويحاكيه التلميذ فرديا مرحلة مرحلة مستعملا مهارة القص – الطـــي – الالصاق – يشيد المعلم بالأعمال الجيدة أن ينجز المتعلم : - شجرة استثمــــــار المكتسبـات إعادة الاستثمار يطلب المعلم من تلاميذه إنجاز : - شجرة أن ينجز المتعلم : - شجرة فرديا ودون الاستعانة بنموذج تربية تشكيلية ( أشغال ) الموضوع : سيارة المـــــــدة : نصف ساعة . الوسيلة : اللصاق , الأوراق الملونة , مقص , غراء . رقــــم : ( 06 ) الكفاءة المستهدفة : - القدرة على : القص \ الطي \ الإلصاق \ التنسيق ........ المراحل الأهداف الوسيطية الوضعية التعليمية والتعلمية مؤشر الكفاءة وضعيـــــة الإنطـــــلاق إثــارة الموضــوع يسأل المعلم : - اذكر و سائل السفر ؟ ويجيب التلميذ : - طائرة \ قطار \ سيارة ...... - أن يجيب المتعلم عن السؤال بنــــــــــــاء المتعلـــــــم إنجاز : يشرح المعلم طريقة إنجاز: - سيارة ويحاكيه التلميذ فرديا مرحلة مرحلة مستعملا مهارة القص – الطـــي – الالصاق – يشيد المعلم بالأعمال الجيدة أن ينجز المتعلم : - سيارة استثمــــــار المكتسبـات إعادة الاستثمار يطلب المعلم من تلاميذه إنجاز : - سيارة أن ينجز المتعلم : - سيارة فرديا ودون الاستعانة بنموذج الموضوعالأصلي : مذكرات الاشغال اليدوية كاملة للسنة الخامسة ابتدائي // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: berber
| |||||||
الأربعاء 13 سبتمبر - 23:20:52 | المشاركة رقم: | |||||||
Admin
| موضوع: رد: مذكرات الاشغال اليدوية كاملة للسنة الخامسة ابتدائي مذكرات الاشغال اليدوية كاملة للسنة الخامسة ابتدائي تربية تشكيلية ( أشغال ) الموضوع : دراجــــــــــــــــــــــــــــة المـــــــدة : نصف ساعة . الوسيلة : اللصاق , الأوراق الملونة , مقص , غراء . رقــــم : ( 08 ) الكفاءة المستهدفة : - القدرة على : القص \ الطي \ الإلصاق \ التنسيق ........ المراحل الأهداف الوسيطية الوضعية التعليمية والتعلمية مؤشر الكفاءة وضعيـــــة الإنطـــــلاق إثــارة الموضــوع يسأل المعلم : - ماذا يركب ساعي البريـد ؟ ويجيب التلميذ : - يركب ساعي البريد دراجــــة - أن يجيب المتعلم عن السؤال بنــــــــــــاء المتعلـــــــم إنجاز : يشرح المعلم طريقة إنجاز: - دراجـــــــــــــــة ويحاكيه التلميذ فرديا مرحلة مرحلة مستعملا مهارة القص – الطـــي – الالصاق – يشيد المعلم بالأعمال الجيدة أن ينجز المتعلم : - دراجـــــــــــــــة استثمــــــار المكتسبـات إعادة الاستثمار يطلب المعلم من تلاميذه إنجاز : - دراجـــــــــــــــة أن ينجز المتعلم : - دراجـــــــــــــــة فرديا ودون الاستعانة بنموذج تربية تشكيلية ( أشغال ) الموضوع : هاتـــــــــــــــــــــف المـــــــدة : نصف ساعة . الوسيلة : اللصاق , الأوراق الملونة , مقص , غراء . رقــــم : ( 09 ) الكفاءة المستهدفة : - القدرة على : القص \ الطي \ الإلصاق \ التنسيق ........ المراحل الأهداف الوسيطية الوضعية التعليمية والتعلمية مؤشر الكفاءة وضعيـــــة الإنطـــــلاق إثــارة الموضــوع يسأل المعلم : - من هو الصغير العجيب ؟ ويجيب التلميذ : - هو الهاتف التقال - أن يجيب المتعلم عن السؤال بنــــــــــــاء المتعلـــــــم إنجاز : يشرح المعلم طريقة إنجاز: - هاتـــــــــــــف ويحاكيه التلميذ فرديا مرحلة مرحلة مستعملا مهارة القص – الطـــي – الالصاق – يشيد المعلم بالأعمال الجيدة أن ينجز المتعلم : - هاتـــــــــــــف استثمــــــار المكتسبـات إعادة الاستثمار يطلب المعلم من تلاميذه إنجاز : - هاتـــــــــــــف أن ينجز المتعلم : - هاتـــــــــــــف فرديا ودون الاستعانة بنموذج تربية تشكيلية ( أشغال ) الموضوع : سمكـــــــــــــــة المـــــــدة : نصف ساعة . الوسيلة : اللصاق , الأوراق الملونة , مقص , غراء . رقــــم : ( 10 ) الكفاءة المستهدفة : - القدرة على : القص \ الطي \ الإلصاق \ التنسيق ........ المراحل الأهداف الوسيطية الوضعية التعليمية والتعلمية مؤشر الكفاءة وضعيـــــة الإنطـــــلاق إثــارة الموضــوع يسأل المعلم : - ما ذا يكثر في البحر ؟ ويجيب التلميذ : - ....... و الأسماك و ........ - أن يجيب المتعلم عن السؤال بنــــــــــــاء المتعلـــــــم إنجاز : يشرح المعلم طريقة إنجاز: - سمكــــــــــــة ويحاكيه التلميذ فرديا مرحلة مرحلة مستعملا مهارة القص – الطـــي – الالصاق – يشيد المعلم بالأعمال الجيدة أن ينجز المتعلم : - سمكــــــــــــة استثمــــــار المكتسبـات إعادة الاستثمار يطلب المعلم من تلاميذه إنجاز : - سمكــــــــــــة أن ينجز المتعلم : - سمكــــــــــــة فرديا ودون الاستعانة بنموذج الموضوعالأصلي : مذكرات الاشغال اليدوية كاملة للسنة الخامسة ابتدائي // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: berber
| |||||||
الإشارات المرجعية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17) | |
|
| |
أعلانات نصية | |
قوانين المنتدى | |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |