جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
|
جواهر ستار التعليمية :: قسم التاريخ و الحضارة الاسلامية :: موسوعة هل تعلم |
الخميس 13 يوليو - 22:08:45 | المشاركة رقم: | |||||||
جوهري
| موضوع: الإعلان العملية الاتصالية التجارية الإعلان العملية الاتصالية التجارية يف الإعلان أغلب الماركات التجارية, المؤسسات أو حتى المنظمات يحددون ميزانيات ضخمة وهائلة للعملية يعتبر الإعلان العملية الاتصالية التجارية الأكثر استخداما وتكرارا في الآونة الأخيرة. التسويقية الإعلانية, ولتصديق ذلك, هنالك ماركات عالمية تجارية والتي تصرف مئات ملايين الدولارات على الإعلان. الإعلان هو عملية اتصال مخطط له, يهدف إلى الإعلام عن رسالة معينة أو فكرة أو سلعة أو خدمة لجمهور هدف واسع من خلال وسائل الإعلام التجارية. من المعروف أن الإعلان يكون مقابل أجر معرّف, هدفه التأثير على المستهلك دفعه للقيام بعمل, أو سلوك مقصود ومحدد. باختصار: الإعلان التجاري هو رسالة مدفوعة الثمن, مضمونه محدد, يشغل حيزا في وسائل الإعلام بهدف إقناع وتشجيع المستهلك بشراء سلعة معينة, أو خدمة أو أفكار معينة. ما الذي يميز الإعلان عن غيره من أشكال الإعلامية الأخرى؟ 1) مصدر الإعلان: (מקור הפרסום): الجانب الممول للإعلان يكون بشكل عام جانب تجاري وليس الوسيلة ذاتها. 2 الموضوعالأصلي : الإعلان العملية الاتصالية التجارية // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: روعة2015
| |||||||
الإشارات المرجعية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17) | |
|
| |
أعلانات نصية | |
قوانين المنتدى | |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |