جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
|
جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: اقسام السنة الرابعة و الخامسة ابتدائي |
الإثنين 18 مايو - 23:08:44 | المشاركة رقم: | |||||||
جوهري
| موضوع: نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح عند تصحيح امتحاني اللغة والرياضيات أرفقهما بجدول مقسم إلى عدة خانات حسب الكفاءات التي امتحنت المتعلمين فيها، ومع كل ورقة أصححها أكتب أمام الكفاءة المكتسبة (+) وغير المكتسبة (ــ)وفي آخر الجدول أكتب الملاحظة التي لو كان المتعلم أمامي لقلتها له في حينها حتى لا أنساها. وفي الأخير لما أكمل التصحيح أجد أن هناك من اشترك في (ــ) في كفاءة معينة، وهذه الفئة يمكن تقسيمها حسب معرفتي بالمتعلمين فمنهم من أخطأ نتيجة التسرع وهنا سأكتفي بتقديم الملاحظة لهم، ومنهم من سيتدارك خطأه أثناء حصة التصحيح، والبعض يلزمهم تخصيص حصة معالجة لاستدراك النقص. وهذا نموذج للجدول ( خاص بامتحان الرياضيات دورة ماي 2014 ) الموضوعالأصلي : نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: نسرين
| |||||||
الإشارات المرجعية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17) | |
|
| |
أعلانات نصية | |
قوانين المنتدى | |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |