منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
موضوع العلوم الطبيعية شهادة التعليم المتوسط 2014
نوعا الموصولِ
انهيار النظام الاشتراكي و بروز الاقتصاديات الاسيوية
مذكرات اللغة العربية للسنة الرابعة ابتدائي مقطع
مطويات كليك في العلوم الفيزيائية سنة 4 متوسط
دُروس خصُوصيـّـۃ لِطُـلابْ « bem 2018 »بــدأتْ في مآدة العلـوم الطبيعـية و الحيـآة
الدرس الخامس - التحديد فى الفوتوشوب - 2 - Selection In photoshop
شرح مفصل لحل جملة معادلتين
حوليات السنة الخامسة ابتدائي ( ماي + جوان )
قصة حبي أشبه بمسلسل تركي
التربية الموسيقية - تآليف موسيقية : الفالس
موضوع الهندسة الكهربائية بكالوريا 2017 شعبة تقني رياضي
الأربعاء 5 يونيو - 22:51:41
الجمعة 26 أبريل - 20:09:25
الجمعة 26 أبريل - 20:08:16
الجمعة 26 أبريل - 20:07:44
الجمعة 26 أبريل - 20:07:18
الجمعة 26 أبريل - 19:37:24
الجمعة 26 أبريل - 19:28:23
الجمعة 26 أبريل - 19:26:55
الجمعة 26 أبريل - 19:23:17
الجمعة 26 أبريل - 19:21:57
الجمعة 26 أبريل - 19:21:24
الجمعة 26 أبريل - 19:20:52
مستر
مستر
مستر
مستر
مستر
satarcette
محمد12
محمد12
محمد12
السان سيرو وان
السان سيرو وان
السان سيرو وان
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم معلمي اللغة الفرنسية

شاطر

Projet : 01                                                                                                                     Classe : 5°AP  Séquence : 01 Emptyالجمعة 27 أكتوبر - 11:56:50
المشاركة رقم:
مشرف
مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1007
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
مُساهمةموضوع: Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


Projet : 01                                                                                                                     Classe : 5°AP
Séquence : 01                                                                                                               Durée : 45mn
Séance : 07                                                       Evaluation                                   Enseignante : Mme Aslaoui F/Z
Introduction :
   -C’est une période de consolidation/ certification des apprentissages. C’est un enseignement explicite.
Buts et objectifs généraux :
    -Développer chez le jeune apprenant des compétences de communication pour une          
       Interaction à l’oral (écouter/parler) et à l’écrit (lire/écrire) dans des situations scolaires
       Adaptées à son développement cognitif.
    -Amener progressivement l’élève à utiliser la langue orale et écrite pour s’exprimer.
    - Cette apprentissage permet l’accès à l’information et l’ouverture sur le monde.
Objectif terminal d’intégration : (OTI).
    --L’élève sera capable de produire, à partir d’un support oral ou visuel (texte, image), un énoncé oral  
       ou écrit  en mettant en œuvre les actes de paroles exigés par la situation de communication.
Compétences à installer :
    --A l’oral /réception :   Compréhension orale (écouter).
          --Maîtriser le système phonologique et prosodique du français. _Construire le sens d’un message oral.
   --A l’oral/ production : Expression orale  (parler).
          --Produire un énoncé intelligible pour communiquer. _Prendre la parole pour s’exprimer.
            _Prendre sa place dans un échange pour communiquer.
   --A l’écrit /réception :   Lecture   (lire).
         --Lire à haute voix un texte. Construire le sens d’un texte écrit.
       _Acquérir un comportement de lecteur autonome.     
   --A l’écrit / production : Apprentissages linguistiques /production écrite.
        --Maîtriser la correspondance phonie-graphie.
        _Produire un texte en fonction d’une situation de communication.
       _Présenter un récit en fonction de la situation de communication.
Objectifs d’apprentissage :
     -A l’oral /réception : --Interpréter le contenu d’un massage oral grâce aux différents intonations.
                                       --Identifier la situation de communication (qui?  À qui? Quoi? Où? Quand? Pourquoi?)  
                                         --Identifier l’essentiel d’un message oral pour interagir.
   -A l’oral /production : --Restituer un texte mémorisé. –Reformuler des propos entendus.
                                       –Prendre la parole en respectant les paramètres de la situation de communication.
 --A l’écrit / réception : -Lire différents textes.  –Bâtir des hypothèses de lecture. Respecter une consigne.
 ---A l’écrit /production : -Faire correspondre à un phonème le ou les graphèmes correspondants.  
Objectifs spécifiques /et ou opérationnel : Evaluer individuellement les capacités des élèves à l’oral et l’écrit.
   
Lecture : «  Un métier : sauver des vies» page : 14 - Lire et comprendre le texte.
     -Lecture silencieuse pour répondre à la question de contrôle : De quoi parle t-on dans le texte?
     -lecture magistrale puis individuelle pour répondre aux questions de compréhension.
Exercice de grammaire : Identifier la phrase déclarative, interrogative et exclamative.
    - Mets la ponctuation : 
       Des criquets attaquent la forêt … Qui regarde les animaux…  Nous avons gagné...
   -Conjugue les verbes entre parenthèses au présent :
      Rachid (être) heureux. Ils (avoir) réussi. Nous (être). Vous (cacher).
  -  Mets la ponctuation dans le texte suivant :  
     Tous les matins papa va au travail il prend un taxi en revenant il achète des fruits
 




الموضوعالأصلي : Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01 // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: satarcette


توقيع : satarcette





Projet : 01                                                                                                                     Classe : 5°AP  Séquence : 01 Emptyالثلاثاء 14 نوفمبر - 16:04:32
المشاركة رقم:
مشرف
مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 39
مُساهمةموضوع: رد: Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


كعك جزائري خفيف كالقطن
طارطة التفاح بالكراميل
كيييكة الجزر سهل و بنينة
لمسات بيانية في سورة الفاتحة
بحث حول شخصيات علمية من العصر العباسي
حلول تمارين الرياضيات اولي متوسط رقم 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31.
حلول تمارين رقم 7 8 9 10 11 الصفحة 125 في الرياضيات السنة الأولى
درس الحساب الحرفي في مادة الرياضيات السنة الاولى متوسط
دليل المقاطع التعلّمية للسنة الأولى ابتدائي
عبارات السرد عبارات الوصف




الموضوعالأصلي : Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01 // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: زوزو


توقيع : زوزو





Projet : 01                                                                                                                     Classe : 5°AP  Séquence : 01 Emptyالأحد 9 سبتمبر - 10:13:48
المشاركة رقم:
جوهري
جوهري

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 11/07/2014
مُساهمةموضوع: رد: Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


[rtl]لمسات بيانية في سورة الكوثر[/rtl]


[rtl]
لماذا قال الله تعالى أعطيناك ولم يقل آتيناك؟
[size=24]
أعطيناك : لماذا لم يقل آتيناك؟ هناك تقارب صوتي بين آتى وأعطى وتقارب من حيث المعنى ايضاً لكن آتى تستعمل لما هو أوسع من أعطى في اللغة فقد يتقاربان. 
[/rtl][/size]





الموضوعالأصلي : Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01 // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: ايهاب محمدمسعود


توقيع : ايهاب محمدمسعود








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



Projet : 01                                                                                                                     Classe : 5°AP  Séquence : 01 Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية