• البوابة
  • الأعضاء ▼
    • » قائمة الأعضاء
    • » أفضل 20 عضو
    • » أفضل أعضاء اليوم
  • اسألة شائعة
  • ما الجديد؟
    • » جميع مشاركاتي
    • » مواضيع لم يرد عليها
    • » قريبا
  • الرئيسيةالرئيسية  موقع دراسة الراموقع دراسة الرا  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

 

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم معلمي اللغة الفرنسية ::

تذكـــرني؟
فقدت كلمة المرور؟
فقدت إسم العضوية؟
الرئيسيةالتسجيلالتعليماتالمجموعاتجديد المواضيعالأعضاءمشاركات اليومالبحث

مرحبا بكم في منتديات بربار التعليمية 4AM اللغة الانجليزية سنة رابعة متوسط, علوم الطبيعة و الحياة 4 متوسط التاريخ و الجغرافيا 4 متوسط التربية المدنية 4 متوسط منتدى السنة الرابعة و شهادة التعليم المتوسط BEM 2020 التربية الإسلامية 4 متوسط جميع البحوت والطلبات لمستوي الرابعة متوسط,
منتدى السنة الثالثة ثانوي 3AS قسم الفلسفة منتدى تحضير بكالوريا 2020 مادة الرياضيات شعبة تسيير واقتصاد


جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم معلمي اللغة الفرنسية

Tweet
شاطر

Projet : 01                                                                                                                     Classe : 5°AP  Séquence : 01 Emptyالجمعة 27 أكتوبر - 11:56:50
المشاركة رقم:
satarcette
مشرف
مشرف

satarcette

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1048
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
مُساهمةموضوع: Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


Projet : 01                                                                                                                     Classe : 5°AP
Séquence : 01                                                                                                               Durée : 45mn
Séance : 07                                                       Evaluation                                   Enseignante : Mme Aslaoui F/Z
Introduction :
   -C’est une période de consolidation/ certification des apprentissages. C’est un enseignement explicite.
Buts et objectifs généraux :
    -Développer chez le jeune apprenant des compétences de communication pour une          
       Interaction à l’oral (écouter/parler) et à l’écrit (lire/écrire) dans des situations scolaires
       Adaptées à son développement cognitif.
    -Amener progressivement l’élève à utiliser la langue orale et écrite pour s’exprimer.
    - Cette apprentissage permet l’accès à l’information et l’ouverture sur le monde.
Objectif terminal d’intégration : (OTI).
    --L’élève sera capable de produire, à partir d’un support oral ou visuel (texte, image), un énoncé oral  
       ou écrit  en mettant en œuvre les actes de paroles exigés par la situation de communication.
Compétences à installer :
    --A l’oral /réception :   Compréhension orale (écouter).
          --Maîtriser le système phonologique et prosodique du français. _Construire le sens d’un message oral.
   --A l’oral/ production : Expression orale  (parler).
          --Produire un énoncé intelligible pour communiquer. _Prendre la parole pour s’exprimer.
            _Prendre sa place dans un échange pour communiquer.
   --A l’écrit /réception :   Lecture   (lire).
         --Lire à haute voix un texte. Construire le sens d’un texte écrit.
       _Acquérir un comportement de lecteur autonome.     
   --A l’écrit / production : Apprentissages linguistiques /production écrite.
        --Maîtriser la correspondance phonie-graphie.
        _Produire un texte en fonction d’une situation de communication.
       _Présenter un récit en fonction de la situation de communication.
Objectifs d’apprentissage :
     -A l’oral /réception : --Interpréter le contenu d’un massage oral grâce aux différents intonations.
                                       --Identifier la situation de communication (qui?  À qui? Quoi? Où? Quand? Pourquoi?)  
                                         --Identifier l’essentiel d’un message oral pour interagir.
   -A l’oral /production : --Restituer un texte mémorisé. –Reformuler des propos entendus.
                                       –Prendre la parole en respectant les paramètres de la situation de communication.
 --A l’écrit / réception : -Lire différents textes.  –Bâtir des hypothèses de lecture. Respecter une consigne.
 ---A l’écrit /production : -Faire correspondre à un phonème le ou les graphèmes correspondants.  
Objectifs spécifiques /et ou opérationnel : Evaluer individuellement les capacités des élèves à l’oral et l’écrit.
   
Lecture : «  Un métier : sauver des vies» page : 14 - Lire et comprendre le texte.
     -Lecture silencieuse pour répondre à la question de contrôle : De quoi parle t-on dans le texte?
     -lecture magistrale puis individuelle pour répondre aux questions de compréhension.
Exercice de grammaire : Identifier la phrase déclarative, interrogative et exclamative.
    - Mets la ponctuation : 
       Des criquets attaquent la forêt … Qui regarde les animaux…  Nous avons gagné...
   -Conjugue les verbes entre parenthèses au présent :
      Rachid (être) heureux. Ils (avoir) réussi. Nous (être). Vous (cacher).
  -  Mets la ponctuation dans le texte suivant :  
     Tous les matins papa va au travail il prend un taxi en revenant il achète des fruits
 




الموضوعالأصلي : Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01 // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: satarcette


توقيع : satarcette





Projet : 01                                                                                                                     Classe : 5°AP  Séquence : 01 Emptyالثلاثاء 14 نوفمبر - 16:04:32
المشاركة رقم:
زوزو
مشرف
مشرف

زوزو

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 42
مُساهمةموضوع: رد: Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


كعك جزائري خفيف كالقطن
طارطة التفاح بالكراميل
كيييكة الجزر سهل و بنينة
لمسات بيانية في سورة الفاتحة
بحث حول شخصيات علمية من العصر العباسي
حلول تمارين الرياضيات اولي متوسط رقم 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31.
حلول تمارين رقم 7 8 9 10 11 الصفحة 125 في الرياضيات السنة الأولى
درس الحساب الحرفي في مادة الرياضيات السنة الاولى متوسط
دليل المقاطع التعلّمية للسنة الأولى ابتدائي
عبارات السرد عبارات الوصف




الموضوعالأصلي : Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01 // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: زوزو


توقيع : زوزو





Projet : 01                                                                                                                     Classe : 5°AP  Séquence : 01 Emptyالأحد 9 سبتمبر - 10:13:48
المشاركة رقم:
ايهاب محمدمسعود
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 11/07/2014
مُساهمةموضوع: رد: Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01


[rtl]لمسات بيانية في سورة الكوثر[/rtl]


[rtl]
لماذا قال الله تعالى أعطيناك ولم يقل آتيناك؟
[size=24]
أعطيناك : لماذا لم يقل آتيناك؟ هناك تقارب صوتي بين آتى وأعطى وتقارب من حيث المعنى ايضاً لكن آتى تستعمل لما هو أوسع من أعطى في اللغة فقد يتقاربان. 
[/rtl][/size]





الموضوعالأصلي : Projet : 01 Classe : 5°AP Séquence : 01 // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: ايهاب محمدمسعود


توقيع : ايهاب محمدمسعود






الإشارات المرجعية
  • إرسال الموضوع إلى TwitterTwitter
  • إرسال الموضوع إلى GoogleGoogle
  • إرسال الموضوع إلى FacebookFacebook
  • إرسال الموضوع إلى StumbleUponStumbleUpon
  • إرسال الموضوع إلى del.icio.usdel.icio.us
  • إرسال الموضوع إلى DiggDigg
  • إرسال الموضوع إلى YahooYahoo
  • إرسال الموضوع إلى LiveLive

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)


«الموضوع السابق|الموضوع التالي»

Projet : 01                                                                                                                     Classe : 5°AP  Séquence : 01 Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين المنتدى

مواضيع ذات صلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع
منتدى تحضير بكالوريا 2020 |  قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2020 | منتديات جواهر ستار التعليمية


مواقع صديقة
أعلانات نصية
إعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلان
إعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلان
إعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلان
إعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلان
قوانين المنتدى
إعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلان
 

© phpBB | التبليغ عن محتوى مخالف

www.4egy.net
الأعلى
جميع الحقوق محفوظة © لـ منتديات جواهر ستار التعليمية
المواضيع والمشاركة المنشورة تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة تعبر عن رأي الموقع وإدارته
الاتصال بنا -منتديات مسرووور -أحصائيات -Donate -RSS