• البوابة
  • الأعضاء ▼
    • » قائمة الأعضاء
    • » أفضل 20 عضو
    • » أفضل أعضاء اليوم
  • اسألة شائعة
  • ما الجديد؟
    • » جميع مشاركاتي
    • » مواضيع لم يرد عليها
    • » قريبا
  • الرئيسيةالرئيسية  موقع دراسة الراموقع دراسة الرا  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

 

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثالثة متوسط ::

تذكـــرني؟
فقدت كلمة المرور؟
فقدت إسم العضوية؟
الرئيسيةالتسجيلالتعليماتالمجموعاتجديد المواضيعالأعضاءمشاركات اليومالبحث

مرحبا بكم في منتديات بربار التعليمية 4AM اللغة الانجليزية سنة رابعة متوسط, علوم الطبيعة و الحياة 4 متوسط التاريخ و الجغرافيا 4 متوسط التربية المدنية 4 متوسط منتدى السنة الرابعة و شهادة التعليم المتوسط BEM 2020 التربية الإسلامية 4 متوسط جميع البحوت والطلبات لمستوي الرابعة متوسط,
منتدى السنة الثالثة ثانوي 3AS قسم الفلسفة منتدى تحضير بكالوريا 2020 مادة الرياضيات شعبة تسيير واقتصاد


جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثالثة متوسط

Tweet
شاطر

مدكرات    المستــــــــوى : السنة الأولى  ابتدائي  المـــــــــــــادة : تربية بدنية     Emptyالثلاثاء 27 مايو - 10:38:55
المشاركة رقم:
berber
Admin
Admin

berber

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 18166
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


[بسم الله الرحمن الرّحيم


لالا لالا لالا لالا لالا



المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :...........


المـــــــــــــادة : تربية بدنية المــــدة :60 دقيقة


الكفاءة القاعدية : الجري السريع على مسالك مختلفة الحصة : 01


الموضــــــــوع: الجري السريع


مؤشر الكفاءة : ـ أن يجري المتعلم على مستقيم بسرعة قصوى دون فقدان التوازن



إنجــــــــاز الحصــــة



المعارف المستهدفة



النشاط المقترح



مؤشر الكفاءة



أنشطة التعلم




ــ استعداد التلميذ لتنفيذ وجباته



ــ يؤدى بالمشي والجري الخفيف وبعض حركات الوثب والتمرينات البدنية الخاصة بالمرونة .


1ـ تلين عضلات الأطراف السفلية :ــ المشي على المشطين وعلى كعب القدم وعلى الجانب الخارجي للقدم ــ المشي مع ثني الركبتين ــ المشي بخطوات طويلة ــ المشي مع محاولة لمس الصدر بالركبة


2ـ تليين عضلات الأطراف العلوية والجذع : المشي بخطوات سريعة مع حركات دائرية للذراعين ــ المشي مع ثني الجذع أماما وإلى الخلف ولمس الأرض باليدين ــ المشي على ساق واحدة مع مسك مفصل الساق الثانية باليدين ــ الجري الخفيف مع ثني الركبتين إلى الخلف ــ الوثب إلى الأمام والخلف


3ـ تمارين الجري :ــ الجري في اتجاه معكوس لمسافة معينة ثم عكس الاتجاه عند إشارة المدرب ــ الجري من وضعية جلوس أو رقود عند إشارة المدرب ــ الجري السريع ثم الوقوف مباشرة عند إشارة المدرب ــ الجري السريع ثم تبديل الاتجاه عند إشارة المدرب ــ الجري ثم الوثب بقدم واحدة عند إشارة المدرب


يفصل كل تمرين عن سابقه بعملية التنفس(شهيق ، زفير) العميق مع ثني الجسم إلى الأمام










ـ تنظيم الأجهزة الداخلية وإعدادها لتقبل المجهود المطلوب






1المرحلة التحضيرية :



مرحلة الإحماء العام


10 دقيقة))



ــ تحديد المحتوى (وضعيات التعلم ) لكل هدف وتوزيعها على المدى الزمني


(لعبة الليل والنهار)






ــ بعد تحضير وإعداد الحصة يتحول دور المعلم إلى تنشيط القسم وتسيير مراحل الدرس ميدانيا ، وهذا يستوجب تطبيق مبادىء :


ــ يشرح ،ويقوم بالعرض بنفسه أو عن طريق تلميذ.


ــ يعلن عن بداية ونهاية العمل ، بواسطة إشارات مفهومة


ــ يصحح فرديا وجماعيا ويقوم أعمال التلاميذ .


ــ يثير ، يشوق ، يطمئن ، ويساعد المتعلمين


اللعبة : لعبة الليل والنهار


يقف التلاميذ موجتان متقابلتان في منتصف الملعب (مستطيل) واحدة تمثل الليل والأخرى تمثل النهار عند إشارة المعلم تهرب إحداها والأخرى تطاردها


التوجيهات :


ــ ترك مسافات بين التلاميذ ـ


ــ حثهم على الجري بسرعة على خط مستقيم .





ـ الجري السريع على خط مستقيم دون فقدات التوازن



2 ـ المرحلة الرئيسية :



بناء الوحدة التعلمية وتطبيقها


40 دقيقة))







ـ



ــ قد تكون بلعبة هادئة أو بحوصلة ما جاء في الحصة .


ــ تعلن فيها النتائج إن كانت هناك ألعاب تنافسية


ــ تحضر فيها الحصة القادمة


ــ المشي في الساحة و تقديم أنشودة







ـ أن يستعيد المتعلم حالته الطبيعية الهادئة



3 ـ المرحلة الختامية :



مرحلة العودة إلى الهدوء


10 دقائق))










بسم الله الرحمن الرّحيم



منكم منكم منكم منكم منكم منكم


المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :...........


المـــــــــــــادة : تربية بدنية المــــدة :60 دقيقة


الكفاءة القاعدية : الجري السريع على مسالك مختلفة الحصة : 01


الموضــــــــوع: الجري السريع


مؤشر الكفاءة : ـ أن يجري المتعلم على مستقيم بسرعة قصوى دون فقدان التوازن



إنجــــــــاز الحصــــة



المعارف المستهدفة



النشاط المقترح



مؤشر الكفاءة



أنشطة التعلم




ــ استعداد التلميذ لتنفيذ وجباته



ــ يؤدى بالمشي والجري الخفيف وبعض حركات الوثب والتمرينات البدنية الخاصة بالمرونة .


1ـ تلين عضلات الأطراف السفلية :ــ المشي على المشطين وعلى كعب القدم وعلى الجانب الخارجي للقدم ــ المشي مع ثني الركبتين ــ المشي بخطوات طويلة ــ المشي مع محاولة لمس الصدر بالركبة


2ـ تليين عضلات الأطراف العلوية والجذع : المشي بخطوات سريعة مع حركات دائرية للذراعين ــ المشي مع ثني الجذع أماما وإلى الخلف ولمس الأرض باليدين ــ المشي على ساق واحدة مع مسك مفصل الساق الثانية باليدين ــ الجري الخفيف مع ثني الركبتين إلى الخلف ــ الوثب إلى الأمام والخلف


3ـ تمارين الجري :ــ الجري في اتجاه معكوس لمسافة معينة ثم عكس الاتجاه عند إشارة المدرب ــ الجري من وضعية جلوس أو رقود عند إشارة المدرب ــ الجري السريع ثم الوقوف مباشرة عند إشارة المدرب ــ الجري السريع ثم تبديل الاتجاه عند إشارة المدرب ــ الجري ثم الوثب بقدم واحدة عند إشارة المدرب


يفصل كل تمرين عن سابقه بعملية التنفس(شهيق ، زفير) العميق مع ثني الجسم إلى الأمام










ـ تنظيم الأجهزة الداخلية وإعدادها لتقبل المجهود المطلوب






1المرحلة التحضيرية :



مرحلة الإحماء العام


10 دقيقة))



ــ تحديد المحتوى (وضعيات التعلم ) لكل هدف وتوزيعها على المدى الزمني


(لعبة الباز والعصافير)






ــ بعد تحضير وإعداد الحصة يتحول دور المعلم إلى تنشيط القسم وتسيير مراحل الدرس ميدانيا ، وهذا يستوجب تطبيق مبادىء :


ــ يشرح ،ويقوم بالعرض بنفسه أو عن طريق تلميذ.


ــ يعلن عن بداية ونهاية العمل ، بواسطة إشارات مفهومة


ــ يصحح فرديا وجماعيا ويقوم أعمال التلاميذ .


ــ يثير ، يشوق ، يطمئن ، ويساعد المتعلمين


اللعبة : الباز والعصافير


ــ يصطف التلاميذ (العاصفير) على أحد خطي عرض الملعب


ــ يعين المعلم تلميذا بدور الباز ،يأخذ مكانه داخل الملعب.


ــ عند الاشارة تحاول العصافير عبور الملعب مجتنبة الباز


ــ كل عصفور يلمس من طرف الباز يصبح بدوره بازا مساعدا للأول أو يقصى من اللعب


ــ يعلن فائزا العصفور الذي بقي الأخير دون أن يمسك


التوجيهات :


ــ ترك مسافات بين التلاميذ ـ


ــ حثهم على الجري بسرعة على خط منعرج





ـ الجري السريع على خط مستقيم دون فقدات التوازن



2 ـ المرحلة الرئيسية :



بناء الوحدة التعلمية وتطبيقها


40 دقيقة))







ـ



ــ قد تكون بلعبة هادئة أو بحوصلة ما جاء في الحصة .


ــ تعلن فيها النتائج إن كانت هناك ألعاب تنافسية


ــ تحضر فيها الحصة القادمة


ــ المشي في الساحة و تقديم أنشودة







ـ أن يستعيد المتعلم حالته الطبيعية الهادئة



3 ـ المرحلة الختامية :



مرحلة العودة إلى الهدوء


10 دقائق))




اهلا 1 اهلا 1 اهلا 1 اهلا 1 اهلا 1
بسم الله الرحمن الرّحيم

المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :...........


المـــــــــــــادة : تربية بدنية المــــدة :60 دقيقة


الكفاءة القاعدية : الجري السريع على مسالك مختلفة الحصة : 01


الموضــــــــوع: الجري السريع


مؤشر الكفاءة: ـ أن يجري المتعلم على ملتو بسرعة قصوى دون فقدان التوازن



إنجــــــــاز الحصــــة



المعارف المستهدفة



النشاط المقترح



مؤشر الكفاءة



أنشطة التعلم




ــ استعداد التلميذ لتنفيذ وجباته



ــ يؤدى بالمشي والجري الخفيف وبعض حركات الوثب والتمرينات البدنية الخاصة بالمرونة .


1ـ تلين عضلات الأطراف السفلية :ــ المشي على المشطين وعلى كعب القدم وعلى الجانب الخارجي للقدم ــ المشي مع ثني الركبتين ــ المشي بخطوات طويلة ــ المشي مع محاولة لمس الصدر بالركبة


2ـ تليين عضلات الأطراف العلوية والجذع : المشي بخطوات سريعة مع حركات دائرية للذراعين ــ المشي مع ثني الجذع أماما وإلى الخلف ولمس الأرض باليدين ــ المشي على ساق واحدة مع مسك مفصل الساق الثانية باليدين ــ الجري الخفيف مع ثني الركبتين إلى الخلف ــ الوثب إلى الأمام والخلف


3ـ تمارين الجري :ــ الجري في اتجاه معكوس لمسافة معينة ثم عكس الاتجاه عند إشارة المدرب ــ الجري من وضعية جلوس أو رقود عند إشارة المدرب ــ الجري السريع ثم الوقوف مباشرة عند إشارة المدرب ــ الجري السريع ثم تبديل الاتجاه عند إشارة المدرب ــ الجري ثم الوثب بقدم واحدة عند إشارة المدرب


يفصل كل تمرين عن سابقه بعملية التنفس(شهيق ، زفير) العميق مع ثني الجسم إلى الأمام







وتنم وتنم وتنم وتنم


ـ تنظيم الأجهزة الداخلية وإعدادها لتقبل المجهود المطلوب






1المرحلة التحضيرية :



مرحلة الإحماء العام


10 دقيقة))



ــ تحديد المحتوى (وضعيات التعلم ) لكل هدف وتوزيعها على المدى الزمني


(لعبة القط والفأر )






ــ بعد تحضير وإعداد الحصة يتحول دور المعلم إلى تنشيط القسم وتسيير مراحل الدرس ميدانيا ، وهذا يستوجب تطبيق مبادىء :


ــ يشرح ،ويقوم بالعرض بنفسه أو عن طريق تلميذ.


ــ يعلن عن بداية ونهاية العمل ، بواسطة إشارات مفهومة


ــ يصحح فرديا وجماعيا ويقوم أعمال التلاميذ .


ــ يثير ، يشوق ، يطمئن ، ويساعد المتعلمين


اللعبة : لعبة القط والفأر


ــ يشكل التلاميذ دائرة قطرها 8 م ، يبعد الواحد عن الآخر حوالي 60سم


ــ يعين المعلم من بين 5 يمثلون الجحور بحيث يكونون بعيدين عن بعضهم فيقفون فاتحي الأرجل .


ــ يعين القط والفأر بحيث ينتمي كل واحد إلى ناد.


ــ عند الإشارة يطارد القط الفأر ، يستطيع الفأر إذا أحس بالخطر أن يدخل بين رجلي أحد التلاميذ


ــ إن تمكن القط من لمس الفأر فلناديه نقطة ، وإلاّ فبعد مدة (دقيقة ) تمنح نقطة للنادي الآخر


التوجيهات :


ــ ترك مسافات بين التلاميذ ـ


ــ حثهم على الجري بسرعة على خط ملتو





ـ الجري السريع على خط مستقيم دون فقدات التوازن



2 ـ المرحلة الرئيسية :



بناء الوحدة التعلمية وتطبيقها


40 دقيقة))







ـ



ــ قد تكون بلعبة هادئة أو بحوصلة ما جاء في الحصة .


ــ تعلن فيها النتائج إن كانت هناك ألعاب تنافسية


ــ تحضر فيها الحصة القادمة


ــ المشي في الساحة و تقديم أنشودة







ـ أن يستعيد المتعلم حالته الطبيعية الهادئة



3 ـ المرحلة الختامية :



مرحلة العودة إلى الهدوء


10 دقائق))


كمنتال كمنتال كمنتال


بسم الله الرحمن الرّحيم

المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :...........


المـــــــــــــادة : تربية بدنية المــــدة :60 دقيقة


الكفاءة القاعدية : الجري السريع على مسالك مختلفة الحصة : 01


الموضــــــــوع: الجري السريع


مؤشر الكفاءة: ـ أن يجري المتعلم جريا مناسبا لمؤازرة الزميل



إنجــــــــاز الحصــــة



المعارف المستهدفة



النشاط المقترح



مؤشر الكفاءة



أنشطة التعلم




ــ استعداد التلميذ لتنفيذ وجباته



ــ ــ يؤدى بالمشي والجري الخفيف وبعض حركات الوثب والتمرينات البدنية الخاصة بالمرونة .


1ـ تلين عضلات الأطراف السفلية :ــ المشي على المشطين وعلى كعب القدم وعلى الجانب الخارجي للقدم ــ المشي مع ثني الركبتين ــ المشي بخطوات طويلة ــ المشي مع محاولة لمس الصدر بالركبة


2ـ تليين عضلات الأطراف العلوية والجذع : المشي بخطوات سريعة مع حركات دائرية للذراعين ــ المشي مع ثني الجذع أماما وإلى الخلف ولمس الأرض باليدين ــ المشي على ساق واحدة مع مسك مفصل الساق الثانية باليدين ــ الجري الخفيف مع ثني الركبتين إلى الخلف ــ الوثب إلى الأمام والخلف


3ـ تمارين الجري :ــ الجري في اتجاه معكوس لمسافة معينة ثم عكس الاتجاه عند إشارة المدرب ــ الجري من وضعية جلوس أو رقود عند إشارة المدرب ــ الجري السريع ثم الوقوف مباشرة عند إشارة المدرب ــ الجري السريع ثم تبديل الاتجاه عند إشارة المدرب ــ الجري ثم الوثب بقدم واحدة عند إشارة المدرب


يفصل كل تمرين عن سابقه بعملية التنفس(شهيق ، زفير) العميق مع ثني الجسم إلى الأمام



يبلا يبلا يبلا يبلا يبلا يبلا يبلا يبلا







ـ تنظيم الأجهزة الداخلية وإعدادها لتقبل المجهود المطلوب






1المرحلة التحضيرية :



مرحلة الإحماء العام


10 دقيقة))



ــ تحديد المحتوى (وضعيات التعلم ) لكل هدف وتوزيعها على المدى الزمني


(لعبة الباز والعصافير)


كمنتا كمنتا كمنتا كمنتا كمنتا كمنتا كمنتا كمنتا كمنتا كمنتا



ــ بعد تحضير وإعداد الحصة يتحول دور المعلم إلى تنشيط القسم وتسيير مراحل الدرس ميدانيا ، وهذا يستوجب تطبيق مبادىء :


ــ يشرح ،ويقوم بالعرض بنفسه أو عن طريق تلميذ.


ــ يعلن عن بداية ونهاية العمل ، بواسطة إشارات مفهومة


ــ يصحح فرديا وجماعيا ويقوم أعمال التلاميذ .


ــ يثير ، يشوق ، يطمئن ، ويساعد المتعلمين


اللعبة : الباز والعصافير المزدوجة


ــ نفس قانون اللعبة السابقة مع قرن التلاميذ مثنى مثنى (مسك اليدين)


ــ إذا انفصل زوج الباز لا يحق له ملاحقة العصافير


ــ ملاحظة : لعبة الباز بالمساعدة نفس القانون وكل عصفور يلمس يجلس في الميدان ولا يصبح حرا إلاّ إذا لمسه أحد زملائه .


التوجيهات :


ــ ترك مسافات بين التلاميذ ـ


ــ حثهم على الجري بسرعة على خط منعرج





ـ الجري السريع على خط مستقيم دون فقدات التوازن



2 ـ المرحلة الرئيسية :



بناء الوحدة التعلمية وتطبيقها


40 دقيقة))







ـ
ترحيب ترحيب ترحيب ترحيب ترحيب ترحيب ترحيب ترحيب


ــ قد تكون بلعبة هادئة أو بحوصلة ما جاء في الحصة .


ــ تعلن فيها النتائج إن كانت هناك ألعاب تنافسية


ــ تحضر فيها الحصة القادمة


ــ المشي في الساحة و تقديم أنشودة







ـ أن يستعيد المتعلم حالته الطبيعية الهادئة



3 ـ المرحلة الختامية :



مرحلة العودة إلى الهدوء


10 دقائق))



شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر




الموضوعالأصلي : مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: berber


توقيع : berber





مدكرات    المستــــــــوى : السنة الأولى  ابتدائي  المـــــــــــــادة : تربية بدنية     Emptyالأحد 5 أكتوبر - 16:34:38
المشاركة رقم:
Egyptology
عضو نشيط
عضو نشيط

Egyptology

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1178
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
مُساهمةموضوع: رد: مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


بالتوفيق




الموضوعالأصلي : مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: Egyptology


توقيع : Egyptology





مدكرات    المستــــــــوى : السنة الأولى  ابتدائي  المـــــــــــــادة : تربية بدنية     Emptyالسبت 11 أكتوبر - 23:43:05
المشاركة رقم:
الرياضي
جوهري
جوهري

الرياضي

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 11/10/2014
مُساهمةموضوع: رد: مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


شكراااااااااااااااااااااااااااااا




الموضوعالأصلي : مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: الرياضي


توقيع : الرياضي





مدكرات    المستــــــــوى : السنة الأولى  ابتدائي  المـــــــــــــادة : تربية بدنية     Emptyالخميس 8 أكتوبر - 21:50:39
المشاركة رقم:
عاشق الرمثا الابية
جوهري
جوهري

عاشق الرمثا الابية

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 380
تاريخ التسجيل : 06/10/2015
مُساهمةموضوع: رد: مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


.:: الــسلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركــــآته ::..
..:: بــــآرك الله فيــــــكم على الـــــموضوع المميز ::..
..:: معـلومآت قيمة أفتدتــــمونا بـــــها ::..
..:: جـــــزيل الشكر لكــم على العطآآء ::





الموضوعالأصلي : مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: عاشق الرمثا الابية


توقيع : عاشق الرمثا الابية





مدكرات    المستــــــــوى : السنة الأولى  ابتدائي  المـــــــــــــادة : تربية بدنية     Emptyالثلاثاء 12 سبتمبر - 19:52:49
المشاركة رقم:
berber
Admin
Admin

berber

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 18166
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: رد: مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


105موسوعة علوم اللغة
393تحضير جميع نصوص اللغة العربية ثانية ثانوي
456الصفحة الرسمية لمراجعة مادة الأدب العربي بإشراف الأستاذ عيسي
551مدكرات اللغة العربية السنة الاولي ابتدائي
640مذكرات الرياضيات السنة التانية متوسط
737اكبر مجموعة مواضيع جاهزة لتحضير امتحان الاشهادة الابتدائي
836موسوعة اختبارات السنة الاولي متوسط في جميع المواد
936دُروس خصُوصيـّـۃ لِطُـلابْ « bem 2015 »بــدأتْ في مآدة العلـوم الطبيعـية و الحيـآة
1035حوليات البكالوريا المواضيع و التصحيحات 2014





الموضوعالأصلي : مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: berber


توقيع : berber



_________________
مدكرات    المستــــــــوى : السنة الأولى  ابتدائي  المـــــــــــــادة : تربية بدنية     695-55



مدكرات    المستــــــــوى : السنة الأولى  ابتدائي  المـــــــــــــادة : تربية بدنية     Emptyالخميس 14 سبتمبر - 17:30:38
المشاركة رقم:
chrifa
عضو نشيط
عضو نشيط

chrifa

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 625
تاريخ التسجيل : 02/12/2015
مُساهمةموضوع: رد: مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية


ترحيب ترحيب ترحيب ترحيب ترحيب ترحيب اه من شكر اه من شكر




الموضوعالأصلي : مدكرات المستــــــــوى : السنة الأولى ابتدائي المـــــــــــــادة : تربية بدنية // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: chrifa


توقيع : chrifa






الإشارات المرجعية
  • إرسال الموضوع إلى TwitterTwitter
  • إرسال الموضوع إلى GoogleGoogle
  • إرسال الموضوع إلى FacebookFacebook
  • إرسال الموضوع إلى StumbleUponStumbleUpon
  • إرسال الموضوع إلى del.icio.usdel.icio.us
  • إرسال الموضوع إلى DiggDigg
  • إرسال الموضوع إلى YahooYahoo
  • إرسال الموضوع إلى LiveLive

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)


«الموضوع السابق|الموضوع التالي»

مدكرات    المستــــــــوى : السنة الأولى  ابتدائي  المـــــــــــــادة : تربية بدنية     Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين المنتدى

مواضيع ذات صلة

© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع
منتدى تحضير بكالوريا 2020 |  قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2020 | منتديات جواهر ستار التعليمية


مواقع صديقة
أعلانات نصية
إعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلان
إعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلان
إعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلان
إعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلان
قوانين المنتدى
إعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلانإعــــــــــلان
 

© phpBB | التبليغ عن محتوى مخالف

www.4egy.net
الأعلى
جميع الحقوق محفوظة © لـ منتديات جواهر ستار التعليمية
المواضيع والمشاركة المنشورة تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة تعبر عن رأي الموقع وإدارته
الاتصال بنا -منتديات مسرووور -أحصائيات -Donate -RSS