جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
|
جواهر ستار التعليمية :: قسم للمناهج التعليم العربي :: مناهج دولة مصر :: الصف السادس الإبتدئي |
الثلاثاء 13 فبراير - 16:03:26 | المشاركة رقم: | |||||||
مشرف
| موضوع: شرح طريقة كتابة موضوع التعبير لتلميذ المرحلة الابتدائية _4-5-6_ بشكل سهل وبسيط شرح طريقة كتابة موضوع التعبير لتلميذ المرحلة الابتدائية _4-5-6_ بشكل سهل وبسيط شرح طريقة كتابة موضوع التعبير لتلميذ المرحلة الابتدائية _4-5-6_ بشكل سهل وبسيط http://www.mediafire.com/file/m7zbugxdygdgauc/ الموضوعالأصلي : شرح طريقة كتابة موضوع التعبير لتلميذ المرحلة الابتدائية _4-5-6_ بشكل سهل وبسيط // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: هنا جلال
| |||||||
الثلاثاء 13 فبراير - 16:06:01 | المشاركة رقم: | |||||||
مشرف
| موضوع: رد: شرح طريقة كتابة موضوع التعبير لتلميذ المرحلة الابتدائية _4-5-6_ بشكل سهل وبسيط شرح طريقة كتابة موضوع التعبير لتلميذ المرحلة الابتدائية _4-5-6_ بشكل سهل وبسيط بالتوفيق الموضوعالأصلي : شرح طريقة كتابة موضوع التعبير لتلميذ المرحلة الابتدائية _4-5-6_ بشكل سهل وبسيط // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: هنا جلال
| |||||||
الإشارات المرجعية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17) | |
|
| |
أعلانات نصية | |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |
قوانين المنتدى | |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |