الجمعة 15 سبتمبر - 23:25:45 | المشاركة رقم: |
مشرف
إحصائيةالعضو | عدد المساهمات : 4281 | تاريخ التسجيل : 31/07/2014 |
|
| موضوع: الكفاءة المرحلية رقم: 01 التعرف على المؤسسة الإنتاجية الكفاءة المرحلية رقم: 01 التعرف على المؤسسة الإنتاجية الأستاذ: سقني أحمد
القســم:2هندسة ميكانيكية | مذكرة رقم :02 | المـــــادة: تكــــنولــوجـيا
التاريخ: |
القيام بتحليل وظيفي وبنيوي على المنتوج الكفاءات الختامية -التحكم في لغة الاتصال التقني و البياني |
[rtl]الكفاءة المرحلية رقم: 01[/rtl] [rtl]التعرف على المؤسسة الإنتاجية[/rtl] |
وضعية مشكلة:[rtl]صممت و أنجزت مختلف المنتجات (السيارة مثلا) لتلبية احتياجاتنا اليومية (التنقل) ،تعرف على سيرورة إنتاجها [/rtl] [rtl]تتميز هذه المنتجات (السيارات مثلا) بعضها عن بعض بعوامل التنافس.[/rtl] [rtl]حدد مركبات التنافس التي يخضع لها منتج السيارات من وجهة نظرك في السوق الجزائري.[/rtl] | [rtl]الوسائل المستعملة:[/rtl] [rtl]مخطط المسعى التكنولوجي. [/rtl] [rtl]وثائق تقنية للمنتجات (قدر الإمكان(.[/rtl] [rtl]-جهاز إعلام آلي+دطاشو+برنامج power point[/rtl] [rtl]- كتاب مدرسي + وثيقة المتعلم )قابلة للملء) [/rtl] |
التعليمات | الأنشطة البيداغوجية | التوقيت | المصطلحات | [rtl]يقترح الأستاذ مخططا للمسعى التكنولوجي و يقوم بشرحه تدرجيا (باستعمال برنامج power point). يقترح الأستاذ عدة منتجات تلبي نفس الاحتياج للمقارنة.[/rtl] | [rtl]نشاط 03 : اكتشاف مراحل المسعى التكنولوجي [/rtl] [rtl]نشاط 04 : تعيين المركبات التنافسية.[/rtl] |
[rtl]1 سا[/rtl] | |
[rtl]التقويـــم: [/rtl] [rtl] ــ التشخيصي: .................................................................................................................................................................................[/rtl] [rtl] ــ التكوينــــي: .................................................................................................................................................................................[/rtl] [rtl] ــ ألتحصيل : ..............................................................................................................................................................................[/rtl] |
[rtl] المراجع : الكتاب المدرسي + قرص مضغوط[/rtl] | [rtl] [/rtl] [rtl] الملاحظات : [/rtl] |
|
| |