جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
|
جواهر ستار التعليمية :: قسم البحوث :: قسم المواضيع العامة والشاملة |
الإثنين 3 يوليو - 22:25:29 | المشاركة رقم: | ||||||||||
عضو نشيط
| موضوع: تحديد الظاهرة اللغوية وملاحظتها: تحديد الظاهرة اللغوية وملاحظتها: ||درس إعراب الفعل المضارع (رفعه ونصبه) للأولى إعدادي (اللغة العربية) || [size=18]تحديد الظاهرة اللغوية وملاحظتها:[/size] لقلق من انعزال الفرد. o التكنولوجيا تعلي فرص التعلم. ب – أمثلة المجموعة (2): o تسأل المعارض دون أن يجيبك. o يستعمل الحاسوب كي يتعلم أكثر. o لن تستطيع شبكة المعلومات أن تتوقف. o أبهرتك التكنولوجيا، إذن تدافع عنها. ج – أمثلة المجموعة (3): o يتوقف عن استعمال الكتاب ليكلم الآلة. o ما كان الكتاب ليختل هذه المكانة لولا أهميته. o أتدرب على الحاسوب أو أتقن استعماله. o لا تستغرق وقتك في المشاهدة فتأسف لذلك. o لا تسرف في التشاؤم وتخفي تفاؤلك. o لا تناصر موقفا حتى تتأكد من صوابه. II - الوصف والتحليل: 1 - رفع الفعل المضارع (الصحيح والمعتل):
الموضوعالأصلي : تحديد الظاهرة اللغوية وملاحظتها: // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: ام رحاب
| ||||||||||
الإشارات المرجعية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17) | |
|
| |
أعلانات نصية | |
قوانين المنتدى | |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |