جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
|
جواهر ستار التعليمية :: قسم البحوث :: قسم المواضيع العامة والشاملة |
الأربعاء 14 يونيو - 22:48:53 | المشاركة رقم: | |||||||
جوهري
| موضوع: Management & Efficiency 3 Management & Efficiency 3 ) Language Outcomes: by the end of this sequence, pupils should be able to: -final “ed”-minimal pairs -shift of stress from noun to verb. 1. [table style= cellpadding="0" cellspacing="0" width="100%"][tr][td style="BORDER-TOP: #f0f0f0; BORDER-RIGHT: #f0f0f0; BORDER-BOTTOM: #f0f0f0; BORDER-LEFT: #f0f0f0; BACKGROUND-COLOR: transparent"] Aim: to make pupils [/td] [/tr] [/table] Listen to your teacher reading the sentences. Each time he/she reads a sentence, underline the word which is stressed most: Key: 2. Pair work. Answer the questions above correcting your partner as in the short dialogue below: [table style= cellpadding="0" cellspacing="0" width="100%"][tr][td style="BORDER-TOP: #f0f0f0; BORDER-RIGHT: #f0f0f0; BORDER-BOTTOM: #f0f0f0; BORDER-LEFT: #f0f0f0; BACKGROUND-COLOR: transparent"] Aim: to make the students [/td] [/tr] [/table] الموضوعالأصلي : Management & Efficiency 3 // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: ibrahim djouab
| |||||||
الإشارات المرجعية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17) | |
|
| |
أعلانات نصية | |
قوانين المنتدى | |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |