جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
جواهر ستار التعليمية |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى مع تحيات الإدارة |
|
جواهر ستار التعليمية :: قسم البحوث :: منتدى الطلبات والبحوث الدراسية |
الخميس 29 أكتوبر - 18:52:49 | المشاركة رقم: | |||||||
جوهري
| موضوع: بحث في مقياس تقنيات الاتصال بحث في مقياس تقنيات الاتصال استراتيجية الاتصالات الداخلية استراتيجية الاتصالات الداخلية الرسالة: المساهمة في بناء وتوطيد العمليات المعرفية بين كافة الموظفين وغرس مفهوم المعرفة المستدامة. الاهداف: 1) تحسين العلاقات الوظيفية 2) سهولة تبادل المعلومات 3) تشجيع الابداعات والمبادرات والاقتراحات 4) حسن استخدام الوقت. أدوات و أساليب الاتصال: 1) لجنة اجتماعية 2) عقد اللقاءات والورش 3) عقد الاجتماعات الدورية4) إعتماد موقع الوزارة الداخلي كقاعدة بيانات للنشر 5) التغذية الراجعة للمحاضرات والإجتماعات واللجان 6) النشرات والمطويات والتعاميم7) دراسة الحالات عقد الدورات التدريبية الجماعية والايام العلمية9) اصدار الادلة واجراءات العمل 10) الحوافز المادية والمعنوية 11) جائزة الممرض المتميز 12) الإعلان عن المتميزين وإبداعاتهم واقتراحاتهم 13) استمرار العمل ببرنامج الاقتراحات 14) تمكين الموظفين من المعلومات 15) تفعيل استخدام البريد الإلكتروني الفئات المستهدفة: مدراء المديريات، مدراء المراكز الطبية، رؤساء الشعب والاقسام، كافة الموظفين في المديرية و المراكز الطبية الرسالة: تعزيز قنوات الاتصال لتلبية احتياجات وتوقعات المتعاملين والمستفيدين قبل وأثناء وبعد تقديم الخدمة لتحقيق أبعاد الاهداف التنسيقية، التعاونية، التشاركية، الخدمية، التكميلية. الاهداف: 1) ادامة العلاقات الايجابية مع المتعاملين 2) توفير قاعدة بيانات لتسهيل الوصول الى المعلومات 3) تعريف متلقي الخدمة بالخدمات المقدمة لهم 4) تفعيل مبدأ الحاكمية بين المؤسسة والمجتمع . أدوات و أساليب الاتصال: 1) الموقع الالكتروني للمديرية 2) الإعلانات بمختلف وسائل الاعلام 3) شعبة العلاقات العامة 4) استبيان مستوى رضا متلقي الخدمة 5) لوحات إرشادية داخل وخارج المرافق 6) النشرات والمطويات 7) أدلة الخدمات تفعيل مكتب خدمة الجمهور 9) إستبيان مدى رضى المراجعين عن الخدمات المقدمة 10) وسائل الإعلام 11) النشرات الدورية 12) الخدمة الناطقة (رد ألي ) 13) استبيان عن مستوى الشفافية 14) استبيان عن مستوى الخدمات المقدمة 15) اللقاءات مع ممثلين عن متلقي الخدمة الفئة المستهدفة: المرضى، ذوي الاحتياجات الخاصة، وسائل الاعلام, المجتمع المحلي، وزارة الصحة، مديرية الثقافة العسكرية، المستشفيات الحكومية، التلفزيون الاردني، الجامعات الموضوعالأصلي : بحث في مقياس تقنيات الاتصال // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: عاشق الرمثا الابية
| |||||||
الإشارات المرجعية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17) | |
|
| |
أعلانات نصية | |
قوانين المنتدى | |
إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان | إعــــــــــلان |