منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالرئيسية  موقع دراسة الراموقع دراسة الرا  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  
إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
أخر المشاركات


منتديات جواهر ستار التعليمية :: الاكواد و التقنيات || Codes and techniques

شاطر

الإثنين 28 يوليو 2014 - 17:45
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15829
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
متصل
مُساهمةموضوع: أكثر 10 موضوعات شعبية على "فيسبوك" في 2013


أكثر 10 موضوعات شعبية على "فيسبوك" في 2013


أكثر 10 موضوعات شعبية على "فيسبوك" في 2013


بعد عامان ازدهرت فيهما الموضوعات السياسية في "فيسبوك" يعود عام 2013 بموضوعات أقل حدة في 15 دولة حول العالم لا يوجد بينها دولة عربية، وهي الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، أسبانيا، سنغافورة، بولندا، المكسيك، إيطاليا، الهند، هونغ كونغ، فرنسا، ألمانيا، كندا، البرازيل، أستراليا، الأرجنتين.

وتنوعت اهتمامات مستخدمي "فيسبوك" حسب تقرير السنوي لهذا العام بين موضوعات الكوارث الطبيعية كـ"إعصار تايفون الذي ضرب الفلبين"، والترفيهية مثل "رقصة هارلم شيك" و"مايلي سايرس"، والسياسية "وفاة نيلسون مانديلا".

وتصدرت قائمة الموضوعات الـ10 الأكثر شعبية في "فيسبوك" للعام 2013 شخصية دينية وهو البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، ثم الانتخابات، بينما حلّ الحديث عن المولود الأول للأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون والذي وصفته "واشنطن بوست" بأنه الطفل الأكثر شهرة في العالم في المرتبة الثالثة.

وتأتي كارثة إعصار تايفون الذي ضرب الفلبين وتسبب في تشريد ملايين العائلات في المرتبة الرابعة، بينما جاءت وفاة مارجريت تاتشر أول امرأة تتقلد منصب رئيس وزراء بريطانيا والتي كانت تلقب بالمرأة الحديدية في المرتبة الخامسة، واحتلت رقصة هارلم شيك الكوميدية التي اجتاحت الإنترنت المرتبة السادسة، للتبعها في المرتبة السابعة المغنيه المثيرة للجدل مايلي سايرس.

وتعود الموضوعات السياسية من جديد بالتفجيران اللذان ضربا ماراثون بوسطن قرب خط نهاية السباق في مدينة بوسطن الأمريكية إذ جاء في المرتبة الثامنة، وللرياضة نصيب من الموضوعات الأكثر شعبية إذ أحتل الحديث عن سباق فرنسا للدراجات والذي يعد أشهر وأصعب طواف لرياضة الدراجات الهوائية في العالم المرتبة التاسعة.

وتأتي وفاة الزعيم المناضل ورئيس جنوب أفريقيا السابق نيلسون مانديلا لتختتم قائمة المواضيع الأكثر شعبية لـ"الفيسبوك" قبل أيام من إصدار التقرير السنوي للموقع






توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا
الموقع الأول للدراسة في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية على النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠د