منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
دليل المقاطع التعلّمية السنة الثانية ابتدائي
دليل المقاطع التعلّمية للسنة الأولى ابتدائي
هل تعرف بنت غرناطة
المرأة التي يحلم بها الرجل
الحل النموذجي لموضوع الفيزياء2016 bem
الموضوع الفيزياء2016 bem
ملخصات، تمارين و مواضيع مع الحل في العلوم الطبيعية 4 متوسط
نموذج لاختبار الثلاثي الأول في علوم الطبيعة و الحياة رابعة متوسط
المعادلات 04 / حل تمارين من رقم 1 إلى 10 ص
حل تمرين 1 و 2 و 3 ص 62 في الرياضيات للسنة ا 4 متوسط
حل التمرين 13 و 18 ص 37 في الرياضيات 4 متوسط
حل التمرين 20 ص للكتاب المدرسي 4 متوسط
أمس في 22:36:26
أمس في 22:19:48
أمس في 20:47:57
أمس في 20:45:17
أمس في 18:21:25
أمس في 18:21:09
أمس في 18:18:42
أمس في 18:18:08
أمس في 17:58:01
أمس في 17:57:44
أمس في 17:56:48
أمس في 17:56:08
bassima
bassima
العم بربار
زوزو
زوليخة
زوليخة
زوليخة
زوليخة
زوليخة
زوليخة
زوليخة
زوليخة
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: اقسام السنة الرابعة و الخامسة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الأربعاء 16 يوليو - 1:22:44
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17464
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: nformer sur un individu, une personne, un objet, un lieu..- Cours: 5ème année


nformer sur un individu, une personne, un objet, un lieu..- Cours: 5ème année


[ltr]-Fiche : 33                                                         - Cours: 5ème année primaire[/ltr]
[ltr]-Séquence n° : 4.                                               - Semaine :10    -Séance :4 [/ltr]
[ltr]-Compétences communicatives :[/ltr]
[ltr]·   Informer sur un individu, une personne, un objet, un lieu... [/ltr]
[ltr]-Support : Deux figurines représentant deux enfants à côté d’une rivière/ [/ltr]
[ltr]Image ou dessin  d’une grenouille verte).[/ltr]
Appropriation –Production :
[ltr] [/ltr]
[ltr]I – Rappel de la situation support :  [/ltr]
 
Nabil     : Oh ! Regarde, Rachid ! Une grenouille !
Rachid   : Quelle est drôle ! Tu as vu ses pattes ? Celles de devant sont courtes, celles de derrière sont longues et palmées.
Nabil: Oui, cela lui permet de nager facilement dans la rivière et de sauter dans les herbes. On l'attrape ?
Rachid: Non, il faut la laisser tranquille. On ne doit pas déranger les animaux.
 Nabil: Tu as raison, il faut les respecter.
[ltr] [/ltr]
[ltr]II- Jeux de rôle, travaux de groupes : [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr]C’est l’étape où l'apprenant  accède à une certaine autonomie de langage, se manifestant par une aisance de communication.[/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] III-  Présentation des jeux de rôle : [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr]L’Interprétation des rôles par les uns et les autres est suivie avec intérêt par les apprenants qui participent également à la correction des propos énoncés. [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr]IV- Evaluation : [/ltr]
[ltr] [/ltr]
Elle se focalisera sur la qualité des productions qui doivent s’améliorer progressivement. L’encouragement de l'élève contribuera, dans une large mesure, à la réalisation des progrès enregistrés.
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]




توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية