منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
نموذج 5لاختبار الثلاثي الثاني في التربية المدنية 4 متوسط
نموذج 3 لاختبار الثلاثي الثاني في التربية المدنية السنة الرابعة متوسط
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في التربية المدنية السنة الرابعة متوسط
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في التربية المدنية
ملخصات دروس الرياضيات 4 متوسط
نماذج اختبار فصل 2 الإعلام الآلي 4 متوسط
نماذج فروض و اختبارات الإعلام الآلي 4 متوسط
الاسم المرفوع بعد إذا
اختبارالفصل الثاني فـي مــــادة اللغـــــة العربيـــــة
اختبار الفصل الثاني فـي اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط
Niveau : 2ème A.M. Composition du 2ème trimestre Epreuve: français.
Niveau: 2eme AM Durée: 01 Heure La composition N° 02 du francais
اليوم في 18:43:19
اليوم في 18:41:48
اليوم في 18:37:35
اليوم في 18:36:12
أمس في 18:46:46
أمس في 12:41:24
أمس في 12:33:27
أمس في 10:19:17
أمس في 10:18:45
أمس في 10:18:18
أمس في 10:17:54
أمس في 10:17:26
farida
farida
farida
farida
farida
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: اقسام السنة الرابعة و الخامسة ابتدائي

شاطر

الأربعاء 16 يوليو - 1:22:44
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17830
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: nformer sur un individu, une personne, un objet, un lieu..- Cours: 5ème année


nformer sur un individu, une personne, un objet, un lieu..- Cours: 5ème année


[ltr]-Fiche : 33                                                         - Cours: 5ème année primaire[/ltr]
[ltr]-Séquence n° : 4.                                               - Semaine :10    -Séance :4 [/ltr]
[ltr]-Compétences communicatives :[/ltr]
[ltr]·   Informer sur un individu, une personne, un objet, un lieu... [/ltr]
[ltr]-Support : Deux figurines représentant deux enfants à côté d’une rivière/ [/ltr]
[ltr]Image ou dessin  d’une grenouille verte).[/ltr]
Appropriation –Production :
[ltr] [/ltr]
[ltr]I – Rappel de la situation support :  [/ltr]
 
Nabil     : Oh ! Regarde, Rachid ! Une grenouille !
Rachid   : Quelle est drôle ! Tu as vu ses pattes ? Celles de devant sont courtes, celles de derrière sont longues et palmées.
Nabil: Oui, cela lui permet de nager facilement dans la rivière et de sauter dans les herbes. On l'attrape ?
Rachid: Non, il faut la laisser tranquille. On ne doit pas déranger les animaux.
 Nabil: Tu as raison, il faut les respecter.
[ltr] [/ltr]
[ltr]II- Jeux de rôle, travaux de groupes : [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr]C’est l’étape où l'apprenant  accède à une certaine autonomie de langage, se manifestant par une aisance de communication.[/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] III-  Présentation des jeux de rôle : [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr]L’Interprétation des rôles par les uns et les autres est suivie avec intérêt par les apprenants qui participent également à la correction des propos énoncés. [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr]IV- Evaluation : [/ltr]
[ltr] [/ltr]
Elle se focalisera sur la qualité des productions qui doivent s’améliorer progressivement. L’encouragement de l'élève contribuera, dans une large mesure, à la réalisation des progrès enregistrés.
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]
[ltr] [/ltr]




توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية