منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
تقديم المبتدأ على الخبر
ظن وأخواتها
أفعال الشروع
fiche Modèle ...Production écrite ...Présenter un métier
Fiches de préparation du projet 1 de de la 5AP
تعلم الفرنسية بالصور للتلاميذ
Classe : 3AP Année scolaire 2017/2018
Objet : Les compléments circonstanciels (de lieu , de temps et de manière )
Objet : La famille de mots Objectif : - Identifier les mots de la même famille
Objectif : -Prononcer correctement Support: Texte p 09 :" La boule de cristal"
Niveau 2AM Projet 01 Séquence 01
Toutefois, certains verbes du 3e groupe changent au futur. - Conjugue au futur les verbes Cours : 5ème AP
اليوم في 12:31:10
اليوم في 12:30:24
اليوم في 11:16:47
أمس في 19:33:36
أمس في 17:50:52
أمس في 17:47:47
أمس في 17:44:19
الخميس 21 سبتمبر - 21:28:10
الخميس 21 سبتمبر - 21:26:40
الخميس 21 سبتمبر - 21:25:11
الخميس 21 سبتمبر - 21:23:34
الخميس 21 سبتمبر - 18:20:06
ام رحاب
ام رحاب
ام رحاب
بشري
بشري
بشري
بشري
berber
berber
berber
berber
berber

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: اقسام السنة الرابعة و الخامسة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الثلاثاء 15 يوليو - 23:51:06
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17242
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: المستوى: الخامسة إبتدائي رقم المذكرة: قسمة اقلیدیة لعدد طبیعي على عدد طبیعي مكون من رقمین بوضع آلي34


المستوى: الخامسة إبتدائي رقم المذكرة: قسمة اقلیدیة لعدد طبیعي على عدد طبیعي مكون من رقمین بوضع آلي34


المستوى: الخامسة إبتدائي رقم المذكرة: 34
المادة: ریاضیات
المجال:الأعداد والحساب
الموضوع:القسمة 1
الكفاءة القاعدیة:تعیین حاصل و باقي قسمة اقلیدیة لعدد طبیعي على عدد طبیعي مكون من رقمین بوضع آلي
مؤشر الكفاءة: أن یتمكن من كتابة عدد طبیعي على شكل جداء.
الأنشطة الوضعیات نتائج التعلم
الحساب الذهني
*- تقدیم النشاط
*- البحث
*- العرض و المناقشة
*-الحوصلة
*- مرحلة الإستثمار و
التوظیف.
مرحلة التمرن
*- الضرب في 11 أو في 9
وضعیة المشكلة :
95 من الحلیب في أدنان سعة الدن الواحد l أراد لبان أن یضع
. 30 l
- ما هو عدد الأدنان التي یملأ ها ؟
مناقشة التلامیذ حول كل الإجراءات التي توصل إلى النتیجة
الصحیحة.
*- 95 = 30+30+30+ 5
*- 95 = (30 × 3 ) + 5
وضعیة التوظیف :
أكمل مكان النقاط .
*- 87 = ( 20×4) +…..
*-63 = ( 15×….) + 3
*-42 = ( …×….) +…..
وضعیة التمرین :
- لاحظ .
1×30 < 65 < 30×10
- حاصل قسمة 65 على 30 هو حاصل مكون من رقم واحد .
- أوجد عدد أرقام حاصل قسمة كل من :
100 : 3
312 : 20
التمارین صفحة 84
-1 أكمل ما یلي
-2 املأ الجدول الآتي .
-3 وضعیة إدماجیة
-4 وضعیة ادماجیة
-5 وضعیة ادماجیة
50 ×9=(50×10)-
9=500-50=450
50×11=(50×10)+50
=500+50=550
الوصول بالتلامیذ لكتابة
العدد الطبیعي على الشكل
A= ( B × C ) + D
الوصول بالتلامیذ إلى
معرفة عدد أرقام الحاصل
عن طریق الحصر.
المستوى:




توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية