منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
Objet : Les compléments circonstanciels (de lieu , de temps et de manière )
Objet : La famille de mots Objectif : - Identifier les mots de la même famille
Objectif : -Prononcer correctement Support: Texte p 09 :" La boule de cristal"
Niveau 2AM Projet 01 Séquence 01
Toutefois, certains verbes du 3e groupe changent au futur. - Conjugue au futur les verbes Cours : 5ème AP
Cours : 5ème AP Projet 03: Lire et écrire un texte documentaireSéquence 03:Retrouver un processus de
Cours : 5ème AP Projet 03: Lire et écrire un texte documentaireSéquence
Cours : 5ème AP Projet 03: Lire et écrire un texte documentaireSéquence 03:Retrouver un processus de
Cours : 5ème AP Projet 03: Lire et écrire un texte
Cours : 5ème AP Projet 03: Lire et écrire un texte documentaire Séquence
مذكرة الجبر الوحدة الأولى - الأعداد النسبية - للصف الأول الأعدادى - الفصل الدراسى الاول 2018.jpg
للثالث الابتدائي منهج سوبرلاند الترم الاول
أمس في 21:28
أمس في 21:26
أمس في 21:25
أمس في 21:23
أمس في 18:20
أمس في 18:18
أمس في 16:05
أمس في 16:04
أمس في 16:03
أمس في 16:02
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 11:01
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 9:08
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
هنا جلال
هنا جلال

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: اقسام السنة الرابعة و الخامسة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 23:37
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17242
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
متصل
مُساهمةموضوع: المستوى: الخامسة إبتدائي رقم المذكرة: 21 المادة: ریاضیات


المستوى: الخامسة إبتدائي رقم المذكرة: 21 المادة: ریاضیات


المستوى: الخامسة إبتدائي رقم المذكرة: 21
المادة: ریاضیات
المجال: الأعداد والحساب
الموضوع: الكسور
الكفاءة القاعدیة: ممارسة الحساب بكل أنواعه متمعنا فیه ( ذهني , آلي , أداتي )
مؤشر الكفاءة:أن یتعرف على الكسور العشریة
الأنشطة الوضعیات نتائج التعلم
الحساب الذهني
*- تقدیم النشاط
*- البحث
*- العرض و
المناقشة
*-الحوصلة
*- مرحلة
الإستثمار و
التوظیف.
مرحلة التمرن
6 و 7,7 , *- العد 6
وضعیة المشكلة:
- لتبلیط أرضیة غرفتین أحضر الأب بناءین حیث استعمل الأول
100 من البلاط. / 10/4 من البلاط , واستعمل الثاني 40
عندما أنهیا عملهما قاما بعد البلاط المستعمل وجدا نفس العدد
فما هي النتیجة التي توصلا إلیها ؟
ناقش مع زملائك
؟100/ 10 و 40 / كیف نسمي الكسرین 4
وضعیة التوظیف
- أكتب ما یأتي كتابة رقمیة :
خمسة أعشار
واحد و أربعون بالمئة
تسعة وتسعون بالألف
وضعیة التطبیق:
- أتمم المساویات التالیة :
.../2500=100/250 - 10/...=100/150 - 100/..... =10/3
التمارین صفحة 53
-1 كتابة الكسور كتابة حرفیة .
-2 تمثیل كسور
-3 وضعیة ادماجیة
-4 تصنیف الكسور المتساویة
-5 مقارنة و ترتیب كسور .
100/40=10/4
كسور عشریة
كل كسر مقامه 10 أو
....... 100 أو 1000
هو كسر عشري
كتابة رقمیة لكسور
عشریة .




توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية