منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

منتديات جواهر ستار التعليمية :: الركن الأسلامي العام :: منتدي الحديت والقران الكريم

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الثلاثاء 15 يوليو - 1:36:54
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17245
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: توبة أصغر فنانة تهجر الفن، الممثلة الشابة موناليزا


توبة أصغر فنانة تهجر الفن، الممثلة الشابة موناليزا


توبة أصغر فنانة تهجر الفن، الممثلة الشابة موناليزا
رغم ان عمرها الفني لم يتجاوز خمس سنوات ورغم انها نجحت خلالها في تحقيق الشهرة والانضمام الى قائمة النجمات الشابات الا انها فاجأت الجميع باعتزالها وحجابها..


انها الفنانة الشابة موناليزا التي تكلمت عن قرارها المفاجئ ونفت ماردده البعض من ان الانتقادات الكثيرة التي وجهت لدورها الاخير في مسلسل حديث الصباح والمساء سبب لها احباطا كان وراء الاعتزال مثلما تكلمت أيضا عن علاقتها بالفنانات المحجبات وزملاء الوسط الفني بعد الاعتزال ونظرتها للسنوات التي قضتها في التمثيل وغيرها من الاعترافات التي تحملها سطور حوارنا مع أحدث واصغر الفنانات المعتزلات.


في البداية سألناها: كيف اتخذت قرار الاعتزال والحجاب؟ قالت:


بصراحة طوال فترة عملي بالتمثيل كنت أشعر بقلق وتوتر وكنت افتقد الاحساس بالأمان والطمأنينة وعندما سافرت الى السعودية لاداء العمرة مؤخرا كانت عندي بعض الطلبات التي دعوت الله ان يستجيبها لي وفوجئت ان استجابة الله كانت اسرع مما كنت أظن واتمنى ووقتها قلت لنفسي أليس من الأولى طالما ان الله استجاب لي بمثل هذه السرعة ان استجيب أنا ايضا له ولأوامره فقررت الاعتزال وارتداء الحجاب وبعد أن أخذت القرار شعرت براحة وطمأنينة كنت افتقدهما كثيرا.


لست نادمة


ـ هل تشعرين بالندم على ماقدمتيه من أدوار في السينما والمسرح والتليفزيون؟


ـ أبدا فاعتزالي وحجابي لا يعنيان انني نادمة على ماقدمته كممثلة لانني خلال رحلتي القصيرة مع التمثيل لم أقدم ما اخجل منه فلم أشارك في عمل به اسفاف ولم اظهر بملابس ساخنة أو في مشاهد اغراء فقد كانت بدايتي في فيلم همام في امستردام مع هنيدي وقدمت دور فتاة مصرية تعيش في الغربة ثم شاركت في فيلم عمر 2000 مع منى زكي وخالد النبوي وعبده اقتسمت بطولة فيلم أصحاب ولا بيزنس مع نور اللبنانية ومصطفى قمر وهاني سلامة وعلى خشبة المسرح شاركت علاء ولي الدين بطولة مسرحية حكيم عيون وفي التليفزيون شاركت في مسلسل حديث الصباح والمساء الذي كان اخر اعمالي الفنية وكلها ادوار محترمة ولم يكن فيها أي شيء يخجلني.


ـ لكن البعض ردد أن الانتقادات العديدة التي وجهت في مسلسل حديث الصباح والمساء سببت لك احباطا وكان أحد اسباب اعتزالك.. هل هذا صحيح؟


ـ لست محبطة ولم اتعرض لانتقادات شديدة كما ردد البعض كل مافي الأمر ان البعض انتقد ماكياجي لانه لم يستطع مساعدتي في الظهور بشكل مناسب في دوري كأم لفنان في عمر طارق لطفي ورغم ذلك الدور المسلسل ككل حقق نجاحا ولا توجد أي علاقة بين انتقادات وجهت لي وبين قرار اعتزالي فمن غير المعقول ان تعتزل ممثلة وترتدي الحجاب لان البعض انتقد دورا لها ثم انني طويت تلك الصفحة من حياتي وبدأت صفحة جديدة.


ـالبعض اندهش لان قرار اعتزالك جاء مبكرا باعتبارك ما تزالين في بدايتك الفنية؟


ـ الاعتزال والحجاب ليسا لهما توقيت بالعكس اعتزالي وانا ما ازال نجمة شابة تعرض علي البطولات في السينما والمسرح والتليفزيون أكبر دليل على ان القرار نابع من داخلي وانني لم اتخذه مثلا لأن الاضواء من حولي أو لانني لم أعد مطلوبة مثلما يتهموني بعض الفنانات اللائى اتخذن هذا القرار في سن متأخرة.


ـ هل كان لاحد من الفنانات المعتزلات دور في قرارك؟


ـ قراري اتخذته بكامل رغبتي وارادتي ولم اتعرض لأي ضغوط أو اغراءات من أي نوع كما يردد البعض كلما اعتزلت فنانة بل وأؤكد لكم انني حتى لحظة اعتزالي لم تكن تربطني أي علاقة بأي فنانة محجبة.


ـ هل صحيح انك قبل الاعتزال والحجاب كنت تميلين للانطواء والعزلة؟


ـ رغم انني بالفعل شخصية هادئة لكنني لم أكن منعزلة أو منطوية وانما كانت علاقتي بكل الزملاء طيبة جدا لكن في الحدود التي لا تسبب لي أو لهم أي حرج وللأسف البعض اعتقد انني فتاة متحررة لانني عشت فترة طويلة في الخارج بحكم كوني من أم انجليزية ولكن عندما تأكدوا انني ملتزمة بتقاليدنا وعاداتنا ربما أكثر من التزام من لم تعش خارج بلدها يوما واحدا صدموا واتهمونني بالانطواء والعزلة.


ـ بعض الفنانات المحجبات يشاركن بالتمثيل في اعمال دينية هل تنوين الاتجاه الى هذا النوع من الاعمال؟


ـ لم أفكر في هذا الامر بعد لكن المؤكد ان الفن يمكن استغلاله فيما يفيد الناس ولو وجدت دوراً دينياً أؤديه بالحجاب واقتنعت به وبأهمية العمل ككل ربما أوافق على تمثيله.


ـ ماذا عن علاقتك بزملائك في الوسط الفني بعد أن عرفوا بقرار اعتزالك وحجابك؟


ـ حتى هذه اللحظة لم يتصل بي أحد ولم يهنئني أحد على حجابي بما في ذلك الفنانات المعتزلات انفسهن فقراري مازال حديثا وربما لا يعرف به كثيرون وربما مازال البعض مندهشا.


ـ بعد الاعتزال والحجاب هل تنوين الزواج قريبا؟


ـ أتمنى أن أجد الشريك المناسب واهم صفاته ان يكون متدينا واحلم بأن أصبح أما خاصة وانني أحب الاطفال جدا.


ـ هل لديك ارتباطات فنية مسبقة قد يسبب لك عدم الوفاء بها أي مشاكل؟


ـ الحمدلله عندما كنت أؤدي العمرة حيث اتخذت قرار الاعتزال والحجاب لم أكن مرتبطة بأي أعمال فنية جديدة وليست عندي مشاكل مع أحد.





توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية