منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراس .و .جالتسجيل
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
موضوع اللغة الفرنسية في شهادة التعليم الابتدائي 2015
الخصائص الالكترونية للمواد الصلبة
الاحتراق الداخلي
رسالة ماجستير فى الفيزياء النوويه
البعد الخامس
قانون كولوم (Coulomb s Law)
بحث عن قوانين نيوتن للحركة .
لمدرسة العلمية للفيزياء الحديثة
مواضيع امتحان شهادة التعليم المتوسط التاريخ والجغرفبا 2009 مع الحل
مواضيع امتحان شهادة التعليم المتوسط التاريخ والجغرفبا 2010 مع الحل
ملزمة مسائل السادس العلمي المنقحة 2016م بالألوان
الحركة الدائرية
الحركة فى مسار دائري - فيزياء - أولى ثانوى - موقع نفهم
الطاقة الكامنة
العمل و الطاقة الحركية ـ الحركة الدورانية
اليوم في 8:37:31
اليوم في 8:33:22
اليوم في 8:23:01
اليوم في 8:22:08
اليوم في 8:20:13
اليوم في 8:18:38
اليوم في 8:18:18
اليوم في 8:15:35
أمس في 23:23:25
أمس في 23:19:19
أمس في 23:11:14
أمس في 23:08:23
أمس في 23:06:17
أمس في 22:53:01
أمس في 22:48:07
tata ali
tata ali
tata ali
tata ali
tata ali
tata ali
tata ali
tata ali
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثالثة متوسط

شاطر

الإثنين 7 يوليو - 2:07:43
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15260
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: Sequence 01 lesson: Practise & imagine.


Sequence 01 lesson: Practise & imagine.


Sequence 01 lesson: Practise & imagine.
Function: Requesting .Asking for permission . Offering help, suggesting .
Notions: The Present Continuous( future intent ), action verbs
Language forms: May , Would you mind.., Shall we…, What about…, Why don't we.., Let's…
Lexical items: Vocab.related to travel and airports : fasten , area , on behalf .
visual aids: pictures , textbooks, BB
Objective: Making PP able to ask for permission and accept or decline suggestions.



Procedure
warm up:
A review on the modal : can / could.
T. : Can I have a look at your copy-book , please?
Could you tell me the title of our last text ? ( PP speak )

Step One: Introduction:
• On the plane:
Steward: May I offer you a newspaper?
Passenger: Yes , please.
• In a restaurant:
Waiter: May I take your order?
Man : No, thank you . It's all right.
When we refuse permission, it is important to give a reason why we refuse. Doing otherwise will sound impolite.

Step two Development :
• Ask your teacher or your partner for Permission to do something using the modal : ' may '(page 54)
e.g : You : May I borrow your pencil ?
Partner: Yes, of course ./ Yes, go ahead . / Please do.

Step three: Pair Work
• Now , play roles with your partner :( 2 page 54)
e.g : Hostess : Would you please move this seat ?
Passenger :Yes , certainly.
( would you mind , Do you mind , would you please ?)
PP will interpret and identify the context of communication before acting their spoken interaction.
The use of“would” in a request makes it more formal.The use of the gerund after polite patterns:
“Would you mind/Do you mind…?” The intonation goes up in making polite requests.






الموضوعالأصلي : Sequence 01 lesson: Practise & imagine. // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: berber


توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة