منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
1ère année secondaire Document d’accompagnement du programme
I.1.3. L’évaluation certificative :
المحور : النقل والمواصلات الوحدة الثالثة : في انتظار الحافلة
التمارين المقترحة في الرياضيات قسم الثانية ابتدائي
اختبار في مادة اللغة العربية للسنة التالثة ابتدائي جيل التاني
وهل تبرير اللاشعور يمثل نظرية علمية قائمة بذاتها ، أم يظل مجرد افتراض فلسفي ؟
من الليبيدو إلى الغريزة العدوانية :
- فكرة اللاشعور عند فرويد ( وظهور التحليل النفسي )
مراحل تكون الفراشة
عائلة ألكساندر أكثر العائلات جنوناً عبر التاريخ
لو سمحتم أرغب في نسخة من بحث الموسوم بعنوان: [rtl]اثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصال على الاداء التسويقي
الإشهار
أمس في 21:45:10
أمس في 21:44:49
أمس في 21:43:23
أمس في 21:43:00
أمس في 21:42:40
أمس في 21:40:51
أمس في 21:40:29
أمس في 21:40:08
أمس في 21:36:43
أمس في 21:35:08
أمس في 21:17:14
أمس في 18:16:37
fati angel
fati angel
fati angel
fati angel
fati angel
berber
berber
berber
محمد12
محمد12
محمد12
محمد12
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثالثة متوسط

شاطر

الإثنين 7 يوليو - 1:59:46
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17419
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: lesson: Where do we stand now?


lesson: Where do we stand now?


lesson: Where do we stand now?
visual aids: textbooks, BB
Objective: This section gives the opportunity for PP to check their progress through a series of revision
exercises. An assessment sheet is provided to this end. It allows both PP and teacher to monitor progress and
to decide whether remedial work is necessary or not before moving on to the next file.






Procedure

Test yourself p.123


 Reorder the words below so as to get coherent sentences. Use the correct forms of the verbs:
Mehdi: Hello, Meriem I haven’t seen you for ages.
Meriem: I’ve just come back from Tlemcen.
Mehdi: Were you on holidays?
Meriem: Well, actually I was on a study trip.
Mehdi: Did you have a good time?
Meriem: Well, it was hard work, but really pleasant. Have you ever been to
Mehdi: No,I haven’t been there yet, but I’d like to go.How long did you stay there?
Meriem: Two weeks. By the way, did you see Youcef? I can’t fi nd him.
Mehdi: No, I haven’t seen him since Monday.

 Put the jumbled dialogue below into order :
c-a-b-d.

 Match the interjections with the appropriate sentences :
1-c; 2-a; 3-d, 4-b

 Write sentences expressing advice. Use the cues below:
Work hard. You will get good marks.
You should take hot drinks when you have a cold.

 Write sentences expressing obligation, absence of obligation, prohibition. Use the cues below :
a- You must be polite with your teachers.
b- You don’t need to pay the bus fare if you’re disabled.
c- You must never trust a stranger.







الموضوعالأصلي : lesson: Where do we stand now? // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: berber


توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية