منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراس .و .جالتسجيلدخول
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لتسهيل سير حصص اللغة العربية:منهجية تسيير حصص اللغة العربية للسنة الأولى 2016-2017 word
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تعبير كتابي: تسجيل حدث تاريخي.
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فروض و اختبارات و تمارين كلها مرفقة بالحلول سنة 3 ثانوي محاسبة نظام جديد 2013
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مــذكرات تخـــرج مـــــاستر 2 للسنة الجامعية 2015/2014
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص : حزن أب
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص :النزعة العقلية في الشعر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص : التقليد و التجديد في النتاج الشعري
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص : شعر الزهد
شارك اصدقائك شارك اصدقائك C2 : Le verbe : reconnaître le verbe dans une phrase
شارك اصدقائك شارك اصدقائك Complète avec : maintenant, plus tard, autrefois, demain, hier
شارك اصدقائك شارك اصدقائك FRANCAIS C1 : passé / présent / futur
شارك اصدقائك شارك اصدقائك البعد العرفاني عند العلامة عفيف الدين التلمساني في يوم دراسي بوهران:
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير جميع نصوص اللغة العربية ثانية ثانوي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك المستوى : السنة التحضيرية النشــــاط : تربية مدنية الموضـــوع: التعــــاون
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الكراس اليومي مع المذكرات السنة الثانية الجيل الثاني
الإثنين 20 فبراير - 21:22:23
الإثنين 20 فبراير - 20:45:55
الإثنين 20 فبراير - 18:42:27
الإثنين 20 فبراير - 12:33:09
الأحد 19 فبراير - 19:56:03
الأحد 19 فبراير - 19:50:41
الأحد 19 فبراير - 19:36:37
الأحد 19 فبراير - 19:33:40
الأحد 19 فبراير - 16:17:52
الأحد 19 فبراير - 16:09:45
الأحد 19 فبراير - 16:07:14
الأحد 19 فبراير - 9:40:08
الأحد 19 فبراير - 9:09:50
الأحد 19 فبراير - 8:28:01
الأحد 19 فبراير - 7:43:09
إضغط عليشارك اصدقائكاوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثالثة متوسط

شاطر

الإثنين 7 يوليو - 1:40:08
المشاركة رقم:
Admin
Admin


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15108
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: Lesson: Listen and speak.


Lesson: Listen and speak.


Lesson: Listen and speak.
Function: Requesting .Asking for permission . Offering help , making suggestions.
Lexical items: Vocab.related to travel and airports : cancelled , delayed , flight , destination,
Notions: The Present Continuous( future intent ),the modal: may , Auxiliaries( do, will, /would) .
Language forms: May , Would..mind , What about , Let's…,Why don't we…
visual aids: pictures/flash cards/textbook/BB.
Phonetics: Vowel Sounds : / /, / / , / / and / /
Objective: Taking notes ( content words ) while listening , reporting




PROCEDURE


Illustrative page, preview and project announcement (p. 48-51.)
T. asks PPto open books on page 48 and look at the pictures to know the theme of their Second File ( Travel ),
the preview on page 49 and the project annoucement on page50.
Then PP are asked to have a look at the starters : cartoons ( jokes ) on page 51.

Step one: pre-listening phase : PPInterpret the context of the spoken interaction they listen to.
T. draws a ' Departure Board ' and invites PP to to talk about the flights using( on time , delayed, cancelled )
e.g : The flight number AF 421 , destination: Geneva , Gate 12 , programmed at 8:30 is delayed.

Step two listening phaseto get PP to take notes which they will use to report information to their partners.
Listen to this dialogue ( 170) , take notes and report to your partner :
Notes :
• Peter's coming to London.
• The flight on Monday is cancelled.
• The new flight's number is 532.
• Peter's arriving onTuesday at 9 a.m.

Step three : Say it clear: The aim of this sub-rubric is to make PP aware of the distinction
between long and short sounds with reference to names of countries.
1. Listen to the names of the countries in the dialogues below :( page 53 )
Which vowel sound do you hear ? : / /,/ /, / / or / / ?
- Where are you flying to ?
- I'm flying to France .
- Where do you come from ?
- I come from Singapore.
The ‘o’ and ‘a’ letters are always pronounced as open/long vowels when they are followed by an ‘r’ letter

2. Act out a dialogue with your partner using the countries in the box ( page 53 ) T.Makes sure PP pronounce correctly the vowels that they identified in task 1.








الموضوعالأصلي : Lesson: Listen and speak. // المصدر : منتديات جاهر ستار العليمية //الكاتب: berber


توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ََ

مواضيع ذات صلة

منتديات جواهر ستار  التعليمية

↑ Grab this Headline Animator

Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! share xml version="1.0" encoding="UTF-8"