منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
القرأن الكريم ولهجات العرب
نمذجة الإبداع المبكر
أسعد نفسك وأسعد الآخرين
ما هو نموذج GROW ؟
القدس معالم و تاريخ
عباس : أحمد مطر
بالأسماء لا بالأرقام
وفي ظلام الليل...!
صرة الفقراء شعر : مظفر النواب
اختبار الفصل الثالث في التربية الإسلامية للسنة الأولى ابتدائي
تمارين في جميع المواد التانية ابتدائي
نماذج لاختبارات الرياضيات سنة ثانية متوسط
الجمعة 27 أبريل - 20:18:23
الجمعة 27 أبريل - 20:18:01
الجمعة 27 أبريل - 20:17:44
الجمعة 27 أبريل - 20:17:22
الجمعة 27 أبريل - 20:16:40
الجمعة 27 أبريل - 20:16:07
الجمعة 27 أبريل - 20:15:52
الجمعة 27 أبريل - 20:15:36
الجمعة 27 أبريل - 20:15:22
الجمعة 27 أبريل - 20:14:12
الجمعة 27 أبريل - 20:13:25
الخميس 26 أبريل - 15:05:40
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
farida
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

شاطر

الإثنين 23 يونيو - 0:43:15
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17922
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: must be"," can't be


must be"," can't be


Ž   "must be"," can't be"and"shouldn't be" are pronounced. Cross out the wrong transcriptions.
v    Aims of activity three:
    1)  To recognize how modals are pronounced in the negative form.
    2)  To improve students’ pronunciation of specific language forms.
þ   Answers to activity three.
    - Plants must be protected.                   /m sbI:/.
    - They can’t be replaced by man-made converters. /k  :mbI:/.
    - They shouldn’t be cut down.      /    mbI:/.
 
 
 
 
 
 
 
 
r   Your turn        (page 67).       
Œ   Activity One:   Turn the sentences below into the passive. Then read them aloud paying attention to the pronunciation of the modals.
v    Aims of activity one:
    1)  To recognize and practise the passive with modals.
    2) To improve pupils pronouncing capacities by pronouncing the modals: mustn't, shouldn't, should, can and may correctly.
þ   Answers to activity one:
a.    We mustn’t hunt animals in danger of extinction.
a/1)- Animals in danger of extinction mustn’t be hunted.
b.    We shouldn’t throw recyclable objects.
b/1)- Recyclable objects shouldn’t thrown away.
c.     We should stop desertification.
c/1)- Desertification should be stopped.
d.    We can divide pollution into four types.
d/1)- Pollution can be divided into four types.
e.     We may group alternative energies in five categories: wind, solar, biomass and hydro-electric.
e/1)- Alternative energies may be grouped in five categories.
f.      We must protect our human resources.
f/1)- Human resources must be protected.





الموضوعالأصلي : must be"," can't be // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: berber


توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية