منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
موضوع اللغة العربية بكالوريا 2017 شعب علمية
بحث كامل حول ....المنظمات الإقليمية
اصحاب bac2017- هذا سيفيدكم في الفيزياء و الرياضيات بحول الله
حل مواضيع شعبة الرياضيات
بكالوريا تجريبية في مادة الرياضيات من مختلف أرجاء الوطن
ملخص مادة الرياضيات 3 ثانوي أداب مبسط مع أمثلة للتوضيح
مجموعة تمارين فيالعلوم الطبيعية
وصف عدة مدن سياحية بالجزائر ...بالفرنسية
حلول جميع تمارين كتاب العلوم الطبيعة والحياة 4 متوسط
دُروس خصُوصيـّـۃ لِطُـلابْ « bem 2015 »بــدأتْ في مآدة العلـوم الطبيعـية و الحيـآة
حوليات و إختبارات للطلاب الرابعة متوسط
حل تمرين فيزياء للسنة الرابعة متوسط هذا التمرين مهم جدا حل تمارين 22 ص 63 من كتاب
اليوم في 20:22:37
اليوم في 13:07:37
أمس في 22:11:46
أمس في 22:11:08
أمس في 21:40:33
أمس في 21:40:21
أمس في 21:11:38
أمس في 21:11:01
أمس في 21:10:11
أمس في 13:51:55
أمس في 13:51:11
أمس في 13:46:48
ناني الكبير

ناني الكبير
ناني الكبير
ناني الكبير
ناني الكبير
zizou bem
zizou bem
zizou bem
ساندي
ساندي
ساندي
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثالثة متوسط

شاطر

الثلاثاء 17 يونيو - 23:06:53
المشاركة رقم:
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1919
تاريخ التسجيل : 13/06/2014
العمر : 22
مُساهمةموضوع: المدرسة


المدرسة


المدرسة                                                                                                      الحصـــــــة :05                   
الهـــــدف : تقييم درجة تحقيق الأهداف المسطرة في الوحدتين الثالثة والرابعة  
                         
إنجــــــــــاز الحصـــــــة
 
 

معايير الأداء
السندات والوسائل
أفعال التعليم/التعلم
أهداف التعلم
سيرورة الحصة
يوظف الصيغ في وضعيات مناسبة
ـ كراس التمارين
ـ يقرأ المعلم التعليمة الخاصة بالتمرين الأول ويشرح للتلاميذ المطلوب منهم .
ــ يقترح حل نموذجي لتمرين على السبورة
ــ يدعو التلاميذ يحلون بقية التمرين
ــ يصحح المعلم مع التلاميذ التمرين على السبورة
ــ التصحيح الجماعي على الكراسات
 
                     توظيف الصيغة المدروسة 
الضمائر ( ي ، ك ، ــهم ، نا                  
ــ التمرين الأول
 
 
 
 
يميز بين الحروف شكلا ونطقا
كراس التمارين
 
 
يقرأ المعلم التعليمة الخاصة بالتمرين الأول ويشرح للتلاميذ المطلوب منهم .
ــ يقترح حل نموذجي لتمرين على السبورة
ــ يدعو التلاميذ يحلون بقية التمرين
ــ يصحح المعلم مع التلاميذ التمرين على السبورة
ــ التصحيح الجماعي على الكراسات
ــ التمييز بين الحروف
(ظ ،ذ) و(ش ،ج)
 
 
ـ التمرين الثاني 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
يكتب الحرف المقصود بتدرج وفق قواعد رسم الحروف
كراس التمارين
يقرأ المعلم التعليمة الخاصة بالتمرين الأول ويشرح للتلاميذ المطلوب منهم .
ــ يقترح حل نموذجي لتمرين على السبورة
ــ يدعو التلاميذ يحلون بقية التمرين
ــ يصحح المعلم مع التلاميذ التمرين على السبورة
ــ التصحيح الجماعي على الكراسات
ـ يرسم الحروف :
ظ ـ ذ ـ شـ ـ جـ
ـ التمرين الثالث ة 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
ــ
 
ـ كراس التمارين
 
 
 
يطلب المعلم من التلميذ كتابة الكلمات بخط جيد
ــ كتابة كلمات
ـ التمرين الرابع
 
 
 
 
 
 
 





الموضوعالأصلي : المدرسة // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: بشري


توقيع : بشري








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية