منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
Programme de français de la 3°Année Moyenne: Répartition...
الفعل المجرد والفعل المزيد في مادة اللغة العربية س4
إعراب المثنى في مادة اللغة العربية س4
امتحان الفصل الأول للسنة الرابعة مدنية
الامتحان الفصل الأول في مادة التربية المدنية السنة الرابعة ابتدائي
اختبارات دراسة النص للسنة الرابعة ابتدائي
تحضير نص كيف خلقت الصفادع ؟؟؟
الكتابة العروضية
تعلم تحديد الصورة البيانية في ثواني فقط
الفرق بين was,were,did أعضاء السنة الرابعة متوسط
مصطلحات التاريخ والجغرافيا السنة الثانية ثانوي
المحسنات البديعية 2ثانوي
اليوم في 8:29:51
اليوم في 8:28:43
اليوم في 8:28:18
اليوم في 8:27:51
اليوم في 8:27:13
اليوم في 8:25:12
أمس في 20:48:43
أمس في 20:46:21
أمس في 20:43:42
أمس في 20:41:05
أمس في 20:36:44
أمس في 20:35:53
berber
balkis1970
balkis1970
balkis1970
balkis1970
balkis1970
balkis1970
balkis1970
balkis1970
balkis1970
جواهر
جواهر
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: مـــنـــتــــديــات الأسرة :: التغذية والصحة

شاطر

الأحد 1 يونيو - 23:50:20
المشاركة رقم:
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 2028
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 27
مُساهمةموضوع: فوائد زيت الحبة السوداء لعلاج السرطان بأذن الله


فوائد زيت الحبة السوداء لعلاج السرطان بأذن الله


فوائد زيت الحبة السوداء لعلاج السرطان بأذن الله



[size=32]منقول من الساحات الطبيه وجزا الله خير صاحب الوصفه ونفع به (منقول بدون اي تعديل في رد صاحب الرد)


سأذكر لك ( علاجا بسيطا ) ، ( وعلاجا مساعدا ) مع الشرح لهما فانتبه ولا تزد على ما ذكرته لك فيكون منك الخطأ بسبب هذه الزيادة .
1- العلاج المجرب : هو زيت الحبة السوداء المركز ، ولا أعرف في السوق نوعا له جودة مناسبة إلا نوعين هما (نوع سوري انتاج مؤسسة عداس ) ولكنه قليل وغالي ، والآخر ( زيت حبة البركة ماركة الحصان الأسود ، ولون الزجاجة بني غامق جدا وغطاؤها أسود ) فهذا النوع هو من أجود الأنواع وأفضلها على الإطلاق . وسعره لا يتجاوز 15ريالا في مراكز الجملة وكميته مناسبة ، وأما غير هذه الأنواع فلا أنصحك بها .
وعلامة الجيد منها ما كانت رائحته فواحة تشتمها نقية من مسافة عشرة أمتار فأكثر. فتقرأ فيه سورة الفاتحة فقط بالعدد الذي تستطيع ، واعلم ان سورة الفاتحة تكفي فهي أم الكتاب والسبع المثاني والقرآن العظيم وخير سور القرآن على الإطلاق ، فاهتم بها ففيها الكفاية بإذن الله .
2- وطريقة استعمال زيت الحبة السوداء هو دهان العضو المصاب بالزيت المركز كما هو بدون زيادة ، وللمعلومية أنك في الأيام الثلاثة الأولى ستشعر بحرارة عالية ووخز مثل وخز الإبر من قوة هذا الزيت وبعض التنميل، ولكن بعد اليوم الثالث ترجع الأمور إلى وضعها الطبيعي ، فإذا أحسست بالحرارة العالية في الآيام الأولى فأدخل يدك في ماء بارد وامسح به مكان الحرارة وسينتهي أمرها بسرعة .
ويجب عليك الاستمرار الى مدة عشرة أيام فأكثر، والدهان مرتين او ثلاث يوميا ، ولكنك ستشعر بالفرق بعد اليوم الثالث إن شاء الله .
3- وميزة زيت الحبة السوداء – من خلال تجربتي – أنه يوقف عمل مرض السرطان على المستوى الذي وصل إليه ثم يبدأ في التراجع ، حتى يصير مثل الورم ويرتفع حتى يخرج على سطح الجسم ثم يبدأ بالتيبس والجفاف ثم يستأصل في المستشفى .
4- ويا أخي عامي فصيح / هذه الطريقة والله ثم والله ثم والله قد استعملتها مع فتيات مصابات بمرض سرطان الثدي ، والمعدة ، والفخذ ، والصدر ، ومع رجال أيضا أصيبوا بأورام خبيثة وكتب الله الشفاء الكامل لهم بفضل الله تعالى ثم ببركة هذا الزيت . وسوف أتكلم عن سبب اهتمامي بهذا الزيت دون غيره وعلاقتي بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض حول هذا الموضوع ولكن بعد الانتهاء من ذكر طريقة العلاج كاملة .
5- أما العلاج المساعد: فهو استعمال ماء ورق السدر ( ورق النبق أو ورق العبري) بالطريقة التي أذكرها لك ، وليس بالطريقة التي يتحدث عنها الناس ، واعلم أن الطريقة كلها معتمدة على تجربة الإمام وهب بن منبه رحمه الله .
6- وطريقة استعمال ماء السدر : أن تحضر سبع ورقات من ورق السدر وتضعها في جهاز الخلاط ( الخلاط العادي المنزلي ) مع قليل من الماء ثم تقوم بخلطها ، وتقرأ فيها سورة الفاتحة فقط أكثر من مرة ، ثم تضع هذا الماء في مغطس ( البانيو) وتسكب عليه ماء حتى ( ربع المغطس فقط بدون زيادة ) ، ثم تجلس في هذا الماء ( حتى يرتفع الماء على الجسم قليلا) فقط ولمدة ربع ساعة الى نصف الساعة وكلما أمكن الزيادة كان أفضل .
علما أنك عندما تخرج من الماء ستشعر بنعاس شديد وحاجة الى النوم ، وآلام متفرقة في الجسد. فلا تهتم من ذلك ولكن عليك بالنوم مباشرة ، . بعد دهان الجسم مرة أخرى بزيت الحبة السوداء....واستعمال الغسل بالسدر مرة واحدة يوميا.
7- ميزة هذه الطريقة أن الإمام وهب بن منبه رحمه الله لما ذكر هذه الطريقة أمر المريض أن يغتسل بماء السدر وصبه على الرأس والجسم ، لكنني من خلال التجربة وجدت أن الجلوس داخل الماء لفترة أطول يجعل العلاج أسرع وأقوى . وفائدة هذه الطريقة أنها تحاصر المرض من جميع الاتجاهات ، وتصيب بركة الرقية الشرعية جميع الجسد إلا الرأس فتأخذ بيديك وتسكب عليه وهكذا.. حتى تخرج من الماء .
8- ولكن قد يقول بعضهم : كيف استعمل الماء الذي فيه رقية شرعية داخل الحمام ؟ فأقول اعلم ان هذا ماء فقط فيه بركة من أثر قراءة القرآن ، ثم إن الناس لا يجدون مكانا في بيوتهم يناسب لهذا وخصوصا النساء ، ثم إن ديننا علمنا أن الأمر إذا ضاق اتسع والضرورة تبيح المحضور ، وللمعلومية فقد استفتيت بهذا الأمر عددا من المشائخ ومنهم ابن باز رحمه الله .
9- أخي الفصيح العامي / قد يقول بعضهم دع عنك هذه الخرافات والكلام الفاضي ، وعليك بالطب الحديث ؟ وربما يقول بعضهم : ايش هذا التخلف والرجعية ؟ كما قالوا مثل هذا الكلام في موضوع مشكلة الجاثوم ..في موقع الساحة المفتوحة تقريبا يوم 15/6/1425هـ ..
لكن اريد أن أطمئنك بأنني حضرت قبل سنة تقريبا في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض في قاعة الأمير سلمان ندوة عن السرطان وعلاجها بالطب الحديث والرقية والطب البديل ...وكانت المتحدث عن الرقية الشرعية الشيخ عبدالله المطلق وصاحب الطب البديل من أهل الطائف والمتحدث باسم الطب الحديث نائب مدير قسم العلاج الكيماوي ...وكان الحضور يزيد على المائة تقريبا ...وانتهت الندوة بإجماع الجميع على عجز الطب الحديث عن العلاج لمرض السرطان لكن يحاول ايقلفه ، واعترف نائب مدير مركز الأورام بأثر القرآن في المرضى بصورة غريبة يشاهدها هو وزملاؤه .. والندوة مصورة ومسجلة بالمستشفى .
10- وبعد أخي العامي الفصيح : هذه تجربتي وضعتها بين يديك لا أسألك بها غير الدعاء ، ووالله إنها ناجحة وأنا مسؤول عنها أمام الله لك أو لغيرك . بشرط التقيد بها كم ذكرت ولا مانع من استعمالك لأي أشياء أخرى علاجات المستشفى فلا تعارض بينها ولا تضاد أبدا بل الجمع بينها خير وأفضل ، ويكمن استعمال العسل أو ماء زمزم أو غيره فكلها نور على نور عندنا فيها دليل وبرهان من الله تعالى .
أخوك سعود من الرياض
[/size]





توقيع : نمر مقنع








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية