منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراس .و .جالتسجيل
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
الوحدة 1 – الدرس 2 : الضوء والظل والثمار
مستوى : السنة التحصيرية النشــــاط : تربية مدنية الموضـــوع: الأخطـــــــــار
للاستيقاظ لصلاة الفجر
القانون الوضعي
القواعد الصحية للتكاثر الجنسي.
الفرض الأول للفصل الثالث لمادة اللغة العربية السنة الأولى من التعليم المتوسط
التلوث ظاهرة تهدد حياة الإنسان على وجه الأرض
الأقوال والأمثال الواردة في حسن الخلق
موضوع الشجرة
الدرس [2] ـ الدولة الجزائرية .
الدرس [5] ـ السلطة التنفيذية .
تصحيح الرياضيات دورة ماي 2014
اختبارات دراسة النص للسنة الرابعة ابتدائي
اكبر مجموعة مواضيع جاهزة لتحضير امتحان الاشهادة الابتدائي
نموذج 3 لاختبار الثلاثي الثالث في الرياضيات 3 ت ر
أمس في 22:47:45
أمس في 22:33:06
أمس في 22:32:44
أمس في 22:30:05
أمس في 22:18:14
أمس في 22:17:20
أمس في 22:16:46
أمس في 22:14:07
أمس في 21:16:28
أمس في 21:15:54
أمس في 21:15:16
أمس في 20:37:14
أمس في 20:34:36
أمس في 20:34:11
أمس في 20:27:14
azizhadi
farida
farida
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
ديبو ماشي
ديبو ماشي
ديبو ماشي
ديبو ماشي
ديبو ماشي
ديبو ماشي
ديبو ماشي
berber

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الأحد 1 يونيو - 11:57:43
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15235
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: مجال التعلم :التعرف على الموسيقى الآلية (الثنائي ).


مجال التعلم :التعرف على الموسيقى الآلية (الثنائي ).


[rtl]بسم الله الرحمن الرحيم [/rtl]
[rtl]المستوى : الثالثة ابتدائي .                                                                المذكرة رقم :[/rtl]
[rtl]النشاط :  مــــوسيقـــــى .                                                               الوحدة : 02 .[/rtl]
[rtl]مجال التعلم :التعرف على الموسيقى الآلية  (الثنائي ).                               الحصة :01 .[/rtl]
[rtl]الكفاءة القاعدية : - التعرف على المقياس (21)قراءة   +      .   +أداء النغمات دو مي وصول .[/rtl]
[rtl]                    - أداء- المقطع الأول من  نشيد ...........[/rtl]
[rtl]إنجاز الحصة[/rtl]
[rtl]أنشطة التعلم[/rtl]
[rtl]مؤشرة الكفاءة[/rtl]
[rtl]النشاط المقترح[/rtl]
[rtl]المعارف المستهدفة[/rtl]
[rtl]النشاط 1[/rtl][rtl]-أن يتعرف المتعلم على نوع العزف انطلاقا من الاستماع .[/rtl]
[rtl]-أن يكتشف المتعلم نوع العزف انطلاقا من الاستماع .[/rtl]
[rtl]-يقدم المعلم جملة موسيقية آلية تعزفها التين كنموذج للعزف الثنائي .[/rtl]
[rtl]-يصل المعلم بالتعلم إلى : أن كل مقطوعة موسيقية تعزفها التين موسيقيتين تسمى بالثنائي .[/rtl]
[rtl]-يطلب من المتعلم اكتشاف العزف اكتشاف العزف الثنائي من خلال الاستماع إلى نماذج موسيقية مقترحة [/rtl]
[rtl]-أنـــــــــواع المـــوسيقــى (الثنائي ).[/rtl]
[rtl]النشاط 2[/rtl][rtl]-أن يقسم المتعلم جملة إيقاعية إلى حقول وفق المقياس (12 ).[/rtl]
[rtl]-أن يكتب الرموز الإيقاعية ضمن المربعات من خلال الإملاء الإيقاعي .[/rtl]
[rtl]-أن يحاكي النغمات دو مي صول باستعمال طريقة "الفوذوميمي".[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]-قراءة لجملة إيقاعية ، ثم تجزئها إلى حقول متساوية بحيث يحتوي كل واحد منها على مربعين وبالتالي استنتاج المقياس (12).[/rtl]
[rtl]-إملاء إيقاعي في حدود الرموز الإيقاعية       .[/rtl]
[rtl]-انطلاقا من الاستماع إليها يحاكي المتعلم النغمات :دو مي وصول " باستعمال طريقة "الفوذوميمي"[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]-المقياس الثنائي (12)[/rtl]
[rtl]-الرموز الإيقاعية [/rtl]
[rtl] .[/rtl]
[rtl]-النغمات دو مي صول .[/rtl]
[rtl]النشاط 3 [/rtl][rtl]-أن يؤدي المتعلم المقطع الأول  من النشيد ..... أداء سليما .[/rtl][rtl]-كتابة كلمات المقطع الأول من نشيد .... مع شرح المعنى الإجمالي .[/rtl]
[rtl]-إسماع المتعلم لحن المقطع الأول من نشيد .....عن طريق الشريط مع تلقينه جزءا جزءا .[/rtl]
[rtl]-المقطع الأول   مــن  نشيــد[/rtl]
[rtl]..........[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]





توقيع : berber





الأحد 3 أغسطس - 12:44:23
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1447
تاريخ التسجيل : 03/12/2009
مُساهمةموضوع: رد: مجال التعلم :التعرف على الموسيقى الآلية (الثنائي ).


مجال التعلم :التعرف على الموسيقى الآلية (الثنائي ).


[size=48][size=32]منتديات جواهر ستار التعليمية ترحب بكم


[/size]
[/size]

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
[size=48][size=32]



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بناء على توجيهات السادة, الافاضل و الاستاذ بربار عيسي دكتور في جامعة وهران
للمساعدة الطالبة في علم اللغة والسانيات
ومساعدة التلاميد كدلك من طرف الاستادة حنان و الاستادة بربار ليلي في المدرسة ابن سينا
سمي هدا المنتدي منتديات بربار التعليمية

اسم الموقع: منتديات جواهر ستار العليمية التعليمية
[/size]
[/size]





توقيع : محمد12





الأحد 10 أغسطس - 18:40:03
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1962
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 26
مُساهمةموضوع: رد: مجال التعلم :التعرف على الموسيقى الآلية (الثنائي ).


مجال التعلم :التعرف على الموسيقى الآلية (الثنائي ).


الف شكر علي الموضوووووووع




توقيع : نمر مقنع





السبت 16 أغسطس - 19:27:20
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1962
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 26
مُساهمةموضوع: رد: مجال التعلم :التعرف على الموسيقى الآلية (الثنائي ).


مجال التعلم :التعرف على الموسيقى الآلية (الثنائي ).


امتحان شهرماي في اللغة العربيــــــــــــــة

نظّمت مدرستنا حفلا في آخر السّنة الدراسية، حضر فيه المعلّمون و التلاميذ و أوليائهم.
صعدت سلمى على المنصّة، فرحبت بالحاضرين، ثمّ قرأت برنامج الحفل.
استمتع الحاضرون بأغاني المجموعة الصّوتية و العروض المسرحية، و صفقوا طويلا لمسرحية النملة و الصرصور. و في نهاية الحفل قال المدير:"عندي جوائز قيّمة أوزّعها على المتفوقين ".و قدّم الجائزة الأولى لرضا و تمنّى له و لزملائه عطلة سعيدة.
أقــــــــرأ: حفل آخر السّنة
تمارين كتابية:
§ أقرأ الجمل وأشطّب على الكلمات الخاطئة :
- قريبا ستبدأ عطلة المحفظة الصّيف.
- الطائرة أسرع من القطّ القطار.
- السّلحفاة حيوان ولود بيوض.
- في المطر الصّيف ترتفع درجة الحرارة.
§ اتمم الجمل التالية بكلمات مناسبة:
- أحب .........................................................كثيرا.
- في عطلة.................................................سأذهب إلى البحر.
- تعيش الحيوانات في.................................................
- يلبس معلّمي مئزرا.............................................
§ أكتب في فقرة ما سأفعله في فصل الصيف:

............................................................................................................................................................................................................................................................

..........................................................................................................................................................................................................................................................


..........................................................................................................................................................................................................................................................


..........................................................................................................................................................................................................................................................
إمضاء الولي:.......................




توقيع : نمر مقنع





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة