منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
comment étudier un texte argumentatif
Comment réussir le résumé ?
نماذج امتحانات عربى للصف الخامس الابتدائى الترم الاول 2018.jpg
مراجعة ليلة الامتحان بالاجابات فى الجبر الصف الأول الاعدادى ترم أول.jpg
مراجعة اللغة العربية النهائية للصف الاول الثانوى الترم الاول 2018
امتحانات علوم للصف الرابع الابتدائى ترم اول 2018.jpg
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة العربية 1 ج م آ
امتحانات سلاح التلميذ فى الدراسات للصف الرابع الابتدائى ترم اول 2018.jpg
نموذج لاختبار الثلاثي الأول في اللغة العربية 1 ج م ع ت
المراجعة النهائية فى اللغة العربية للصف الثانى الثانوى الترم الاول 2018
Projet: 01 – Réaliser des panneaux affiches pour informer et sensibiliser
Cours et Exercices de 4AM
اليوم في 19:38:39
اليوم في 17:39:16
أمس في 21:53:35
أمس في 21:27:43
أمس في 21:10:56
أمس في 19:41:59
أمس في 18:57:40
أمس في 18:56:57
أمس في 18:54:38
أمس في 18:24:59
أمس في 18:22:36
أمس في 18:16:34
berber
berber
هنا جلال
هنا جلال
هنا جلال
هنا جلال
berber
هنا جلال
berber
هنا جلال
berber
berber
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الأحد 1 يونيو - 11:56:38
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17548
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: مجال التعلم :التعرف على الموسيقى (الغنائية).


مجال التعلم :التعرف على الموسيقى (الغنائية).


[rtl]مجال التعلم :التعرف على الموسيقى (الغنائية).                                       الحصة :02 .[/rtl]
[rtl]الكفاءة القاعدية : -ضبط الإيقاع ومحاكاة الصوت الطويل و القصير +أداة النغمتين (دو وصول ).[/rtl]
[rtl]                      -أداء المقطع الثالث من نشيد الوطني  .[/rtl]
[rtl]إنجاز الحصة [/rtl]
[rtl]أنشطة التعلم[/rtl]
[rtl]مؤشرة الكفاءة[/rtl]
[rtl]النشاط المقترح[/rtl]
[rtl]المعارف المستهدفة[/rtl]
[rtl]النشاط 1[/rtl][rtl]-أن يتعرف المتعلم على نوع الموسيقى انطلاقا من الاستماع [/rtl]
[rtl]-أن يميز المتعلم نوع الموسيقى انطلاقا من الاستماع.[/rtl]
[rtl]-انطلاقا من إعطاء مفهوم لنوع الموسيقى (أسئلة يقدم المعلم جملة موسيقية آلية كنموذج للموسيقى الغنائية .[/rtl]
[rtl]-يصل المعلم بالمتعلم إلى : أن كل مقطوعة موسيقية تؤديها الآلات الموسيقية تؤديها الأصوات البشرية تسمى موسيقى غنائية .[/rtl]
[rtl]-يطلب من المتعلم إعطاء أمثلة عن الموسيقى الآلية .[/rtl]
[rtl]-أنـــــــــواع المـــوسيقــى (الغنائية) .[/rtl]
[rtl]النشاط 2[/rtl][rtl]-أن يوقع المتعلم إيقاعا منتظما بالتصفيق والنقر .[/rtl]
[rtl]-أن يحاكي المتعلم نغمتي دو وصول .[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]-تدريب المتعلم على عملية ضبط الإيقاع .[/rtl]
[rtl]-انطلاقا من الاستماع إليها يحاكي المتعلم النغمتين : دو وصول باستعمال طريقة الفوذوميمي "[/rtl]
[rtl]-تدرب المتعلم على الصوت المرتفع والمنخفض باستعمال طريقة "الفوذوميمي".[/rtl]
[rtl]-الصوت المرتفع والمنخفض .[/rtl]
[rtl]-النغمتين دو وصول .[/rtl]
[rtl]النشاط 3 [/rtl][rtl]-أن يؤدي المتعلم البيت (الأول) من المقطع (الثالث) من النشيد الوطني أداء سليما .[/rtl][rtl]-إسماع المتعلم المقطع (الثالث) من النشيد الوطني عن طريق الشريط ثم أداؤه .[/rtl]
[rtl]-تحفيظ البيت الأول من المقطع (الثالث) للنشيد الوطني ثم أداؤه[/rtl]
[rtl]-المقطع الثالث  مــن نشيــد الوطنــي .[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]




توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية