منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالرئيسية  ستارستار  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط .•:*¨`*:• منتديات جواهر ستار التعليمية•:*¨`*:•. على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات جواهر ستار التعليمية على موقع حفض الصفحات
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اختبار شهر أكتـوبـر في مـادة اللغة العربية السنة التالثة ابتدائي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تفاصيل عملية تخفيف مواضيع بكالوريا 2017 جميع الشعب
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تقديم الخبر وجوبا
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تقديم المبتدأ وجوبا
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الجملة الشرطية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الجمل الواقعة محل جمل أخرى
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الموضوع الثالث المقترح لشهادة التعليم المتوسط اللغة العربية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الموضوع الثاني المقترح لشهادة التعليم المتوسط اللغة العربية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نموذج لاختبار الثلاثي الأول في اللغة العربية 4 متوسط
شارك اصدقائك شارك اصدقائك المشكلة"و"الإشكالية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تمارين نظرية طاليس والنسب المثلثية للتحضير لـ ش.ت.م لسنة 2008م.
شارك اصدقائك شارك اصدقائك شرح دروس الظواهر الميكانيكية والكهربائية ‏للسنة الرابعة متوسط
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفرض الاول للفصل الاول فـي اللغة العربية للسنة الرابعة متوسط2016
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اقتراح موضوع في مادة الرياضيات لامتحان شهادة التعليم المتوسط
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اقتراح موضوع في مادة الرياضيات لامتحان شهادة التعليم المتوسط
أمس في 21:18:10
أمس في 21:16:37
أمس في 20:32:24
أمس في 20:31:49
أمس في 20:30:20
أمس في 20:29:55
أمس في 18:26:54
أمس في 18:26:03
أمس في 18:22:08
أمس في 16:12:46
أمس في 11:51:57
أمس في 11:51:32
أمس في 11:51:21
أمس في 11:51:07
أمس في 11:50:56
إضغط عليشارك اصدقائكاوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الأحد 1 يونيو - 11:56:38
المشاركة رقم:
Admin
Admin


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 14857
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: مجال التعلم :التعرف على الموسيقى (الغنائية).


مجال التعلم :التعرف على الموسيقى (الغنائية).


[rtl]مجال التعلم :التعرف على الموسيقى (الغنائية).                                       الحصة :02 .[/rtl]
[rtl]الكفاءة القاعدية : -ضبط الإيقاع ومحاكاة الصوت الطويل و القصير +أداة النغمتين (دو وصول ).[/rtl]
[rtl]                      -أداء المقطع الثالث من نشيد الوطني  .[/rtl]
[rtl]إنجاز الحصة [/rtl]
[rtl]أنشطة التعلم[/rtl]
[rtl]مؤشرة الكفاءة[/rtl]
[rtl]النشاط المقترح[/rtl]
[rtl]المعارف المستهدفة[/rtl]
[rtl]النشاط 1[/rtl][rtl]-أن يتعرف المتعلم على نوع الموسيقى انطلاقا من الاستماع [/rtl]
[rtl]-أن يميز المتعلم نوع الموسيقى انطلاقا من الاستماع.[/rtl]
[rtl]-انطلاقا من إعطاء مفهوم لنوع الموسيقى (أسئلة يقدم المعلم جملة موسيقية آلية كنموذج للموسيقى الغنائية .[/rtl]
[rtl]-يصل المعلم بالمتعلم إلى : أن كل مقطوعة موسيقية تؤديها الآلات الموسيقية تؤديها الأصوات البشرية تسمى موسيقى غنائية .[/rtl]
[rtl]-يطلب من المتعلم إعطاء أمثلة عن الموسيقى الآلية .[/rtl]
[rtl]-أنـــــــــواع المـــوسيقــى (الغنائية) .[/rtl]
[rtl]النشاط 2[/rtl][rtl]-أن يوقع المتعلم إيقاعا منتظما بالتصفيق والنقر .[/rtl]
[rtl]-أن يحاكي المتعلم نغمتي دو وصول .[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]-تدريب المتعلم على عملية ضبط الإيقاع .[/rtl]
[rtl]-انطلاقا من الاستماع إليها يحاكي المتعلم النغمتين : دو وصول باستعمال طريقة الفوذوميمي "[/rtl]
[rtl]-تدرب المتعلم على الصوت المرتفع والمنخفض باستعمال طريقة "الفوذوميمي".[/rtl]
[rtl]-الصوت المرتفع والمنخفض .[/rtl]
[rtl]-النغمتين دو وصول .[/rtl]
[rtl]النشاط 3 [/rtl][rtl]-أن يؤدي المتعلم البيت (الأول) من المقطع (الثالث) من النشيد الوطني أداء سليما .[/rtl][rtl]-إسماع المتعلم المقطع (الثالث) من النشيد الوطني عن طريق الشريط ثم أداؤه .[/rtl]
[rtl]-تحفيظ البيت الأول من المقطع (الثالث) للنشيد الوطني ثم أداؤه[/rtl]
[rtl]-المقطع الثالث  مــن نشيــد الوطنــي .[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]




توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ََ

مواضيع ذات صلة

منتديات جواهر ستار  التعليمية

↑ Grab this Headline Animator

Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! share xml version="1.0" encoding="UTF-8"