منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراس .و .جالتسجيلدخول
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك شرح علم الكون الفيزيائي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك النصوص الخاصة بحصة فهم المنطوق للاولى ابتدائي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة العربية 3 متوسط
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لتسهيل سير حصص اللغة العربية:منهجية تسيير حصص اللغة العربية للسنة الأولى 2016-2017 word
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تعبير كتابي: تسجيل حدث تاريخي.
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فروض و اختبارات و تمارين كلها مرفقة بالحلول سنة 3 ثانوي محاسبة نظام جديد 2013
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مــذكرات تخـــرج مـــــاستر 2 للسنة الجامعية 2015/2014
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص : حزن أب
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص :النزعة العقلية في الشعر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص : التقليد و التجديد في النتاج الشعري
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص : شعر الزهد
شارك اصدقائك شارك اصدقائك C2 : Le verbe : reconnaître le verbe dans une phrase
شارك اصدقائك شارك اصدقائك Complète avec : maintenant, plus tard, autrefois, demain, hier
شارك اصدقائك شارك اصدقائك FRANCAIS C1 : passé / présent / futur
شارك اصدقائك شارك اصدقائك البعد العرفاني عند العلامة عفيف الدين التلمساني في يوم دراسي بوهران:
الجمعة 24 فبراير - 0:11:57
الخميس 23 فبراير - 21:20:10
الخميس 23 فبراير - 21:19:21
الإثنين 20 فبراير - 21:22:23
الإثنين 20 فبراير - 20:45:55
الإثنين 20 فبراير - 18:42:27
الإثنين 20 فبراير - 12:33:09
الأحد 19 فبراير - 19:56:03
الأحد 19 فبراير - 19:50:41
الأحد 19 فبراير - 19:36:37
الأحد 19 فبراير - 19:33:40
الأحد 19 فبراير - 16:17:52
الأحد 19 فبراير - 16:09:45
الأحد 19 فبراير - 16:07:14
الأحد 19 فبراير - 9:40:08
إضغط عليشارك اصدقائكاوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الأحد 1 يونيو - 11:56:01
المشاركة رقم:
Admin
Admin


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15111
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: المستوى : الثالثة ابتدائي . المذكرة رقم : النشاط : موسيقى .


المستوى : الثالثة ابتدائي . المذكرة رقم : النشاط : موسيقى .


[rtl]المستوى : الثالثة ابتدائي .                                                                المذكرة رقم :[/rtl]
[rtl]النشاط : موسيقى .                                                                        الوحدة : 01 .[/rtl]
[rtl]مجال التعلم :التعرف على نوع الموسيقى (الآلية).                                    الحصة :1.[/rtl]
[rtl]الكفاءة القاعدية : -ضبط الإيقاع ومحاكاة الصوت الطويل و القصير +أداة النغمتين (دو وصول ).[/rtl]
[rtl]                      -أداء المقطع 1و2 من نشيد الوطني .[/rtl]
[rtl]إنجاز الحصة [/rtl]
[rtl]أنشطة التعلم[/rtl]
[rtl]مؤشرة الكفاءة[/rtl]
[rtl]النشاط المقترح[/rtl]
[rtl]المعارف المستهدفة[/rtl]
[rtl]النشاط 1[/rtl][rtl]-أن يتعرف المتعلم على نوع الموسيقى انطلاقا من الاستماع [/rtl]
[rtl]-أن يميز المتعلم نوع الموسيقى انطلاقا من الاستماع.[/rtl]
[rtl]-انطلاقا من إعطاء مفهوم لنوع الموسيقى (أسئلة يقدم المعلم جملة موسيقية آلية كنموذج للموسيقى الآلية .[/rtl]
[rtl]-يصل المعلم بالمتعلم إلى : أن كل مقطوعة موسيقية تؤديها الآلات الموسيقية فقط تسمى موسيقى آلية .[/rtl]
[rtl]-يطلب من المتعلم إعطاء أمثلة عن الموسيقى الآلية .[/rtl]
[rtl]-أنـــــــــواع المـــوسيقــى (الآليـــــة) .[/rtl]
[rtl]النشاط 2[/rtl][rtl]-أن يقلد المتعلم نبضا معينا عن طريق التصفيق والنقر .[/rtl]
[rtl]-أن يؤدي الصوت الطويل والصوت القصير .[/rtl]
[rtl]-أن يحاكي نغمتي دو وصول باستعمال طريقة "الفوذوميمي"[/rtl]
[rtl]-تدريب المتعلم على عملية ضبط الإيقاع .[/rtl]
[rtl]-تدريب التعلم على أداء الصوت الطويل والقصير باستعمال عدد الدقات كمقياس للطول و القصر[/rtl]
[rtl] ( مثال : دقة للصوت القصير ودقتين للصوت الطويل ).[/rtl]
[rtl]-انطلاقا من الاستماع إليها يحاكي المتعلم النغمتين : دو وصول باستعمال طريقة الفوذوميمي "[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]-الصوت الطويل و القصيـــــر .[/rtl]
[rtl]-النغمتين دو وصول .[/rtl]
[rtl]النشاط 3 [/rtl][rtl]-ان يؤدي المتعلم المقطع 1 و2 من النشيد الوطني أداء صحيحا وسليما .[/rtl][rtl]-إسماع المتعلم المقطع 1 و2 من النشيد الوطني عن طريق الشريط للمراجعة .[/rtl]
[rtl]-مطالبة المتعلم بأداء المقطع 1 و2 مع تصحيح الأخطاء الشائعة .[/rtl]
[rtl]-المقطع 1 و2 مــن نشيــد الوطنــي .[/rtl]
[rtl] [/rtl]




توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ََ

مواضيع ذات صلة

منتديات جواهر ستار  التعليمية

↑ Grab this Headline Animator

Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! share xml version="1.0" encoding="UTF-8"