منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
القرأن الكريم ولهجات العرب
نمذجة الإبداع المبكر
أسعد نفسك وأسعد الآخرين
ما هو نموذج GROW ؟
القدس معالم و تاريخ
عباس : أحمد مطر
بالأسماء لا بالأرقام
وفي ظلام الليل...!
صرة الفقراء شعر : مظفر النواب
اختبار الفصل الثالث في التربية الإسلامية للسنة الأولى ابتدائي
تمارين في جميع المواد التانية ابتدائي
نماذج لاختبارات الرياضيات سنة ثانية متوسط
الجمعة 27 أبريل - 20:18:23
الجمعة 27 أبريل - 20:18:01
الجمعة 27 أبريل - 20:17:44
الجمعة 27 أبريل - 20:17:22
الجمعة 27 أبريل - 20:16:40
الجمعة 27 أبريل - 20:16:07
الجمعة 27 أبريل - 20:15:52
الجمعة 27 أبريل - 20:15:36
الجمعة 27 أبريل - 20:15:22
الجمعة 27 أبريل - 20:14:12
الجمعة 27 أبريل - 20:13:25
الخميس 26 أبريل - 15:05:40
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
farida
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم الثانية و الثالثة ابتدائي

شاطر

الجمعة 16 فبراير - 19:32:47
المشاركة رقم:
مشرف
مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 3916
تاريخ التسجيل : 31/07/2014
مُساهمةموضوع: المحور : اللّعب والترفیھ 2 الحصة : 05 المستوى:السنة الثانیة ابتدائي المذكرة رقم:......... 24/ النشاط:كتابة الوحدة: 23


المحور : اللّعب والترفیھ 2 الحصة : 05 المستوى:السنة الثانیة ابتدائي المذكرة رقم:......... 24/ النشاط:كتابة الوحدة: 23


بسم الله الرحمن الرحیم
المستوى:السنة الثانیة ابتدائي المذكرة رقم:.........
24/ النشاط:كتابة الوحدة: 23
المحور : اللّعب والترفیھ 2 الحصة : 05
الھدف : تقییم درجة تحقیق الأھداف المسطرة في الوحدتین
إنجاز الحصة
السندات معاییر الأداء
والوسائل
سیرورة أھداف التعلم أفعال التعلیم/التعلم
الحصة
یوظف الصیغ في الإشكالیة
المطروحة دون خطأ
 كراس
التمارین
 یقرأ المعلم التعلیمة الخاصة بالتمرین الأول
ویشرح للتلامیذ المطلوب منھم .
 یقترح حل نموذجي لتمرین على السبورة
 یدعو التلامیذ یحلون بقیة التمرین
 یصحح المعلم مع التلامیذ التمرین على السبورة
 التصحیح الجماعي على الكراسات
توظیف الصیغة
المدروسة
لم  لن /ھذا  ھؤلاء
 التمرین الأول
یمیز بین الأصوات المتشابھة
ویقابلھا
كراس التمارین
یقرأ المعلم التعلیمة الخاصة بالتمرین الأول
ویشرح للتلامیذ المطلوب منھم .
 یقترح حل نموذجي لتمرین على السبورة
 یدعو التلامیذ یحلون بقیة التمرین
 یصحح المعلم مع التلامیذ التمرین على السبورة
 التصحیح الجماعي على الكراسات
 التمییز بین الحروف
الحركات (الفتحة  
الضمة  الكسرة )
والمد
 التمرین الثاني
یتوصل إلى كتابة الحروف في
كل الأوضاع
یقرأ المعلم التعلیمة الخاصة بالتمرین الأول كراس التمارین
ویشرح للتلامیذ المطلوب منھم .
 یقترح حل نموذجي لتمرین على السبورة
 یدعو التلامیذ یحلون بقیة التمرین
 یصحح المعلم مع التلامیذ التمرین على السبورة
 التصحیح الجماعي على الكراسات
 یكتب الجملة :
ھیّا اركبوا
 التمرین الثالث
ة
 یكتب الكلمات المقترحة بخط
واضح
 كراس
التمارین
 التمرین الرابع  كتابة كلمات یطلب المعلم من التلمیذ كتابة الجملة بخط




توقيع : farida



_________________







الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية