منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
اختبار الفصل الاول للسنة الرابعة ابتدائي في الفرنسية النموذج 3
اختبار الثلاثي الاول في مادة علوم الطبيعة و الحياة
دفتر الانشطة اللغوية لاقسام التحضيري
إعراب التوكيد (جمل معربة)
فرض في الفلسفة لتانية ثانوى الفصل الدراسى الاول 2018
التوزيع الشهري لشهر ماي السنة الرابعة ابتدائي الجيل التاني
مذكرات التربية العلمية متجدد حسب الأسابيع
امتحان شهر أكتوبر للسنة الثانية ابتدائي
الدرس الثامن: الماء في الحياة اليومية
اختبـــار الفصل الأول في مــادة التربيــة المدنية (السنة الثالثة)
اختبار الفصل الأول في التربية المدنية لقسم: السنــــة الثـــالثـــة ابتدائــــي
Séquence1 : Rapporter un fait, un événement
الإثنين 5 نوفمبر - 20:37:09
الإثنين 5 نوفمبر - 20:34:04
الإثنين 5 نوفمبر - 20:32:24
الإثنين 29 أكتوبر - 19:09:02
الإثنين 29 أكتوبر - 19:08:18
الجمعة 5 أكتوبر - 19:00:13
الجمعة 5 أكتوبر - 18:19:09
الجمعة 5 أكتوبر - 18:16:40
الجمعة 5 أكتوبر - 18:13:59
الجمعة 5 أكتوبر - 18:13:33
الجمعة 5 أكتوبر - 18:13:09
الجمعة 5 أكتوبر - 18:12:21
berber
berber
berber
aminalala
aminalala
محمد12
aminalala
aminalala
aminalala
aminalala
aminalala
aminalala
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: اقسام السنة الرابعة و الخامسة ابتدائي

شاطر

الثلاثاء 7 نوفمبر - 21:48:37
المشاركة رقم:

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 0
تاريخ التسجيل : 10/10/2014
مُساهمةموضوع: Cours : 5 AP Projet : 01 Déroulement de la 1ère séquence


Cours : 5 AP Projet : 01 Déroulement de la 1ère séquence


2e semaine
1ère semaine
Entraînement à l'écrit:
Décrire un metier
 
Orthographe :
Le pluriel des mots (noms et adjectifs) en s et en x
Lecture
compréhension
Présentation et analyse d'un texte  
Page :
Oral  compréhension
Présentation d'un texte     
 
Présentation du projet 
 
 
 
 
 
 
Production écrite 1er jet:
Présenter un métier
Dictée :
Dictée des phrases.
Grammaire :
Transformation de la phrase déclarative en phrase interrogative (avec les adverbes interrogatifs)
Vocabulaire :
Champ lexical en relation avec le texte
 
Production écrite 2e jet:
Réécriture
 
Evaluation/remédiation:
Exercice d
 
Conjugaison:
Le présent de l'indicatif des verbes de 1er et 2e groupe.
Lecture suivie et dirigée :
Le cross impossible
Page
 
 
Cours : 5 AP
Projet : 01                                     Déroulement de la 2e  séquence
 
2e semaine
1ère semaine
Entraînement à l'écrit:
Rétablir l'ordre des répliques d'un dialogue
 
Orthographe :
Le féminin des mots (noms et adjectifs) en er ,eur,teur,eux
Lecture
compréhension
Le dialogue dans le récit
 
Page :
Oral  expression
Echange verbal
(dialogue)
 
Production écrite 1er jet:
Complétion de trois  bulles d'une BD (les événements)
Poésie :
Présentation /compréhension du poème.
Le vent
Grammaire :
Les déterminants possessifs et démonstratifs
Vocabulaire :
La famille de mots
 
Production écrite 2e jet:
Réécriture
 
Evaluation/remédiation:
Exercice d
 
Conjugaison:
Le présent de l'indicatif des verbes des verbes être et avoir
Lecture suivie et dirigée :
Le cross impossible
Page
 
 
 
 
 
 
 
Cours : 5 AP
Projet : 01                                     Déroulement de la 3e  séquence
 
2e semaine
1ère semaine
Entraînement à l'écrit:
Complétion d'un dialogue par une à deux répliques.
 
Orthographe :
Les signes orthographiques : le trait d'union,le tréma,la cédille et l'apostrophe.
Lecture
compréhension
Texte narratif
La petite poule
Page :
Oral  expression
Echange verbal
(dialogue entre pairs)
 
Production écrite 1er jet:
Complétion d'une à deux bulles d'une BD (fin de la BD)
Dictée :
Dictée des phrases.
Grammaire :
La phrase à 2 constituants
 (GNS+GV)
Vocabulaire :
La préfixation
(in/im – re – dé/dés)
 
Production écrite 2e jet:
Réécriture
 
Evaluation/remédiation:
Exercice d
 
Conjugaison:
Le présent de l'indicatif des verbes du 3e groupe
Lecture suivie et dirigée :
Le cross impossible
Page





الموضوعالأصلي : Cours : 5 AP Projet : 01 Déroulement de la 1ère séquence // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: yahiya111


توقيع : yahiya111





الأربعاء 26 سبتمبر - 18:41:36
المشاركة رقم:
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 674
تاريخ التسجيل : 18/07/2015
مُساهمةموضوع: رد: Cours : 5 AP Projet : 01 Déroulement de la 1ère séquence


Cours : 5 AP Projet : 01 Déroulement de la 1ère séquence


قسم السنة الخامسة ابتدائي مذكرة رقم5 
المادة:تربية اسلامية الحصة الأولى
الموضوع:احب اسرتي
الكفاءة المستهدفة:تعريف الأسرة وقيمتها في الحياة وكيفية المحافظة عليها واجتناب ما يؤدي إلى هدمها.
مؤشرات الكفاءة: - يعرف دور الأسرة في بناء مجتمع صالح
- يذكر الصفات التي تساهم في تماسك الأسرة.
- يعرف خلق الرسول صلى الله عليه وسلم مع أسرته.
الوسائل: كتاب التربية الاسلامية صفحة 20.
المراحل نشاطات المعلم نشاطات المتعلّم
وضعية الانطلاق - ماذا يمثل الاشخاص على الصورة ؟ماذا يبدو على وجوههم؟
- نتعرف على سر سعادتهم من خلال الفقرة . - تمثل الصورة أسرة سعيدة.

- قراءات جهرية للنص.




الموضوعالأصلي : Cours : 5 AP Projet : 01 Déroulement de la 1ère séquence // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: الحرف المتمرد


توقيع : الحرف المتمرد



_________________






الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية