منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
نموذج 5لاختبار الثلاثي الثاني في التربية المدنية 4 متوسط
نموذج 3 لاختبار الثلاثي الثاني في التربية المدنية السنة الرابعة متوسط
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في التربية المدنية السنة الرابعة متوسط
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في التربية المدنية
ملخصات دروس الرياضيات 4 متوسط
نماذج اختبار فصل 2 الإعلام الآلي 4 متوسط
نماذج فروض و اختبارات الإعلام الآلي 4 متوسط
الاسم المرفوع بعد إذا
اختبارالفصل الثاني فـي مــــادة اللغـــــة العربيـــــة
اختبار الفصل الثاني فـي اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط
Niveau : 2ème A.M. Composition du 2ème trimestre Epreuve: français.
Niveau: 2eme AM Durée: 01 Heure La composition N° 02 du francais
اليوم في 18:43:19
اليوم في 18:41:48
اليوم في 18:37:35
اليوم في 18:36:12
أمس في 18:46:46
أمس في 12:41:24
أمس في 12:33:27
أمس في 10:19:17
أمس في 10:18:45
أمس في 10:18:18
أمس في 10:17:54
أمس في 10:17:26
farida
farida
farida
farida
farida
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

شاطر

الثلاثاء 27 مايو - 22:51:46
المشاركة رقم:
مشرف
مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 283
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
مُساهمةموضوع: الموضوع : نحـن أطفال صغـا ر


الموضوع : نحـن أطفال صغـا ر


المـــــــدة :
المجـال :   (  1   )                                     الوسيلة : السبورة , المقطوعـــة .
الحصة :   (  2   )
الكفاءة المستهدفة : - القدرة على استظهار
                         البيت : ( 1  )   ( 2  )        
                       

المراحل الأهداف الوسيطية الوضعية التعليمية والتعلمية مؤشر الكفاءة
مرحلة الاستكشاف
الانطلاقــة تدوين المقطوعة على السبورة قبليا يطرح المعلم السؤال التالي :
-  بما شبه نشاط الصغار ؟
فيجيب المتعلم قائلا :
-  نحن في نشاط كالكبار
ثم يبرز المعلم مقطوعة : نشيد الأطفال

أن يجيب المتعلم عن الأسئلة


أن يركز المتعلم في المقطوعة
العــــــــرض
قراءة نموذجية يقرأ المعلم المقطوعة بصوت واضح و التلاميذ يستمعون
أن يستمع المتعلم لقراءة المعلم
شرح المقطوعة يشرح المعلم المقطوعة كما يشرح المفردات الصعبة
ـ نشــا ط ـ شغلـنا ـ سرور
أن يستمع المتعلم لشرح المعلم
أن يشارك التلميذ في شرح المفردات

التدرب على القراءة يدعوهم المعلم لقراءة النص فرادى فيقومون بالقراءة الفردية أن يقرأ المتعلم المقطوعة


التحفيــــــــــــظ يبرز المعلم : البيتين 1 ـ 2
ثم يقرأ المعلم والتلاميذ يرددون خلفه

أن يحفظ المتعلم

بالترديد خلف المعلم
التقويـــــم استظهار ما حفظ فرديا يطلب منهم المعلم استظهار ما تم حفظه                                           ـ نحن أطفال صغار    ـ في نشاط كالكبار   ـ شغلنا طول النهار ـ في سرور و اجتهاد أن يقول التلميذ :
ـ نحن أطفال صغار    ـ في نشاط كالكبار   ـ شغلنا طول النهار ـ في سرور و اجتهاد





محفوظـــات




الموضوعالأصلي : الموضوع : نحـن أطفال صغـا ر // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: ابومصعب


توقيع : ابومصعب








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية