منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول
إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
أخر المشاركات

اجدد المواضيع اخر رد



منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الثلاثاء 27 مايو - 16:14:42
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15831
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: الموضوع : إحترام حدود ا لكلمــــــــــــــــة


الموضوع : إحترام حدود ا لكلمــــــــــــــــة


الموضوع : إحترام  حدود ا لكلمــــــــــــــــة
المـــــــدة : غيـر محــــدد ة
الوسيلة  :  ا لسبورة, نص ا لقراءة , كتاب القـــــراءة
المجــــال : (   2    )
الوحـــدة :  (  1    )
الحـــصة : (   1    )                                             
الكـفاءة المستهد فة  :  ا لقدرة على : ترك بياض بين الكلمات
الوضعيات
استراتيجية الوضعية
الوضعية التعليمية التعلمية
مؤشر الكفاءة
وضعية الإنطلاق 
مراجعة التراكيب السابقةيطـــــرح المعلم الأسئلــــــــــــة   :
يملي المعلم المفردات : البقرة ـ السماء ـ الرجـل ـ القـط ـ الرحمن ـ اللحم ـ  المعلم كالأب
أن يجيب المتعلم عن الأسئلـــة المطروحـة
بناء التعلم 
 
الملا حظــــــــــــــــــــــة
يبرز المعلم الأمثلة المبينة في الصفحة (  31  ) ثم يســأ ل: لاحظ الجملة التالية مم تتكون الجملة ؟ ماذا يوجد بين الكلمة و الأخرى ؟أن يلاحظ المتعلم الأمثلـة
 
و يجيب التلميذ عن الأسئلـة المطروحـة
 
الــتذ كـــــــر
 
 
 
 
 
 
يشرح المعلم الظاهرة قائــلا :
ـ أتــرك دائمــا بيــــاضا بين الكلمــات
 
أن يستمـع المتعلم و يشارك في إستنباط القا عدة الإملائيــــــة
 
 
استثمار المكتسبات 
التدرب على ما تم إكتسابـه
 
 
يتم تصحيـح التمرينـات ص ( 31  )
حيث تتـم المحاولات الفرديـة ثم الإصـلاح الجماعي
ـ أكتب الجملة الآتية في كراستك و أترك البياض بين الكلمات ( بقيتا لسيدة بو متراقبا بنهاطولالنهار )
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 أن يقوم المتعـلم بتصحيـح التمرينـات كتابيـا مستغــــــلا الظـاهـرة الإملائية المكتســــبة





توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

الموقع الأول للدراسة في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية على النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠د