منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
ملخصات دروس الرياضيات 4 متوسط
نماذج اختبار فصل 2 الإعلام الآلي 4 متوسط
نماذج فروض و اختبارات الإعلام الآلي 4 متوسط
الاسم المرفوع بعد إذا
اختبارالفصل الثاني فـي مــــادة اللغـــــة العربيـــــة
اختبار الفصل الثاني فـي اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط
Niveau : 2ème A.M. Composition du 2ème trimestre Epreuve: français.
Niveau: 2eme AM Durée: 01 Heure La composition N° 02 du francais
لفرض الثلاثي الثاني في مادة العلوم الطبيعية 2 متوسط الجيل الثاني 2017/2018
Niveau : 2.A.M Devoir surveillé n°2/2
أحرف الشرط:
حلول تمارين الكتاب المدرسي السنة الثانية متوسط ـ التحولات الفيزيائية والكيميائية.pdf
اليوم في 18:46:46
اليوم في 12:41:24
اليوم في 12:33:27
اليوم في 10:19:17
اليوم في 10:18:45
اليوم في 10:18:18
اليوم في 10:17:54
اليوم في 10:17:26
اليوم في 10:16:59
اليوم في 10:16:12
اليوم في 10:15:44
اليوم في 10:10:09
farida
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
jim65
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: اقسام السنة الرابعة و الخامسة ابتدائي

شاطر

الأحد 17 سبتمبر - 19:35:33
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17830
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: المستوى: الخامسة إبتدائي رقم المذكرة: 1 المادة: ریاضیات المجال: الأعداد و الحساب


المستوى: الخامسة إبتدائي رقم المذكرة: 1 المادة: ریاضیات المجال: الأعداد و الحساب


المستوى: الخامسة إبتدائي رقم المذكرة: 1
المادة: ریاضیات
المجال: الأعداد و الحساب
الموضوع: الأعداد
الكفاءة القاعدیة: التعرف على أعداد أكبر من 9999 والعمل بها
مؤشر الكفاءة: أن یقرأ ویكتب الأعداد الأكبر من 9999
الأنشطة الوضعیات نتائج التعلم
*- تقدیم النشاط
*- البحث
*- العرض و
المناقشة
*-الحوصلة
*- مرحلة
الإستثمار و
التوظیف.
مرحلة التمرن
وضعیة المشكلة:
طلب المعتم من التلامیذ كتابة العدد:
ستمئة وسبعة وثمانون ألفا وأربعمئة وثلاثة وستون
فكتب رضا : 678463
وكتبت فاطمة 687436
وكتب أحمد 6087463
وتبت منى 687463
من من هؤلاء التلامیذ كتب كتابة صحیحة ؟
أكتب العدد الصحیح في جدول الأعداد.
-لو طلب منهم أ، یكتبوا العدد 807303
-ماذا یقول لهم؟ ( أكتب كتابة حرفیة)
وضعیة التوظیف :
إذا أضفنا العدد 2000 إلى العدد 9640 .-على ماذا نحصل؟
ما هو عدد أرقام العدد الجدید؟ أكتبه في الجدول
ما هو عدد العشرات؟
ما هو رقم العشرات ؟
وضعیات تمرینیة:
*-أنا عدد مكون من 63 مئة ورقم آحادي هو الرقم الأول في العد ورقم
عشراتي هو نصف رقم الآلاف . من أنا ؟
*- أنا عدد مكون من خمسة أرقام. مجموع أرقامي 22 رقم آحادي 3 و
رقم عشراتي هو الموالي له في العد ورقم المئات غیر موجود في العد ورقم
الآلاف هو مجموع الآحاد والعشرات. من أنا ؟
تمارین صفحة 7
-1 كتابة حرفیة للأعداد.
-2 كتابة رقمیة للأعداد
-3 إیجاد مرتبة رقم
-4 إیجاد مرتبة رقم
-5 أحسب ما یلي
-6 تفكیك عدد
-7 وضعیة إدماجیة
الكتابة الرقمیة لعدد
الكتابة الحرفیة لعدد
كتابة عدد في الجدول
التمییز بین الرقم و العدد
المستوى:




توقيع : berber



_________________






الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية