منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول
إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
أخر المشاركات
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
الف مبروك بربار مصطفي
Vos écrits - Les trois voyageurs
Les trois voyageurs
Un poème que j'ai écrit, j'aimerais avoir vos impression
enfin; j'ai pris de la volonté pour partager mon texte avec vou
C'est vers Allah que je me dirige
lettre du taghit
une amie
rire sans écho
mes parole
اليوم في 18:49:30
اليوم في 15:18:08
اليوم في 15:10:03
اليوم في 15:09:22
اليوم في 15:08:18
اليوم في 15:07:22
اليوم في 15:06:21
اليوم في 15:05:29
اليوم في 15:02:50
اليوم في 15:00:03
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber


منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الإثنين 26 مايو - 23:41:05
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1962
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 27
مُساهمةموضوع: مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل المحور : جسم الإنسان والصحة الوحدة الأولى : حوار الحواس


مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل المحور : جسم الإنسان والصحة الوحدة الأولى : حوار الحواس


[rtl]مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل [/rtl]
[rtl]المحور : جسم الإنسان والصحة[/rtl]
[rtl]الوحدة الأولى  :  حوار الحواس   [/rtl]
[rtl]النشاط : تعبير شفوي وتواصل [/rtl]
[rtl]الوسيلة :  المشهد الموجود في كتاب التلميذ [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]

[rtl] [/rtl]
[rtl]أنشطة التعلم والتعليم[/rtl]
 
 
مراحل النشاط
دعوة المتعلمين إلى ذكر دور الحواس الخمس
 
ملاحظة الصورة المرفقة بالنص
 
وضعية الإنطاق
 
[rtl] [/rtl]
[rtl]- يصف المشهد ويذكر دور الحواس الخمس [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]- وصف المشهد وصفا إجماليا . [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]-  يساعد المعلم التلاميذ على وصف المشهد من خلال طرح أسئلة هادفة بماذا تتعرف على الأشياء ؟ أتعرف على الأشياء[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]بحواسي .[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] وصف دور العين ، الأنف ، الأذن ، اللسان ، الجلد ، مع توزيع الأدوار على التلاميذ  [/rtl]
[rtl] [/rtl]
 
 
بناء التعلمات
 
 
[rtl]                                                                                                               [/rtl]
[rtl]من خلال طرح أسئلة على المتعلمين واستغلال إجابتهم يكون المعلم نصا يكتبه على السبورة  .[/rtl]
 
 
 
استثمار المكتسبات
 
 
 
 





توقيع : نمر مقنع





الأحد 10 أغسطس - 18:37:52
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1962
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل المحور : جسم الإنسان والصحة الوحدة الأولى : حوار الحواس


مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل المحور : جسم الإنسان والصحة الوحدة الأولى : حوار الحواس


الف شكر علي الموضوووووووع




توقيع : نمر مقنع





السبت 16 أغسطس - 19:26:30
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1962
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل المحور : جسم الإنسان والصحة الوحدة الأولى : حوار الحواس


مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل المحور : جسم الإنسان والصحة الوحدة الأولى : حوار الحواس


امتحان شهرماي في اللغة العربيــــــــــــــة

نظّمت مدرستنا حفلا في آخر السّنة الدراسية، حضر فيه المعلّمون و التلاميذ و أوليائهم.
صعدت سلمى على المنصّة، فرحبت بالحاضرين، ثمّ قرأت برنامج الحفل.
استمتع الحاضرون بأغاني المجموعة الصّوتية و العروض المسرحية، و صفقوا طويلا لمسرحية النملة و الصرصور. و في نهاية الحفل قال المدير:"عندي جوائز قيّمة أوزّعها على المتفوقين ".و قدّم الجائزة الأولى لرضا و تمنّى له و لزملائه عطلة سعيدة.
أقــــــــرأ: حفل آخر السّنة
تمارين كتابية:
§ أقرأ الجمل وأشطّب على الكلمات الخاطئة :
- قريبا ستبدأ عطلة المحفظة الصّيف.
- الطائرة أسرع من القطّ القطار.
- السّلحفاة حيوان ولود بيوض.
- في المطر الصّيف ترتفع درجة الحرارة.
§ اتمم الجمل التالية بكلمات مناسبة:
- أحب .........................................................كثيرا.
- في عطلة.................................................سأذهب إلى البحر.
- تعيش الحيوانات في.................................................
- يلبس معلّمي مئزرا.............................................
§ أكتب في فقرة ما سأفعله في فصل الصيف:

............................................................................................................................................................................................................................................................

..........................................................................................................................................................................................................................................................


..........................................................................................................................................................................................................................................................


..........................................................................................................................................................................................................................................................
إمضاء الولي:.......................




توقيع : نمر مقنع





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة
الموقع الأول للدراسة في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية على النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠د