منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
نماذج لاختبارات الثلاثياث الثلاث شعبة علوم تجريبية
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في الرياضيات لشعبة علوم تجريبية
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة الانجليزية شعبة آداب و فلسفة ثالثة ثانوي
Third-Year Literary Stream SECOND-TERM EXAMINATION
3FL Ph ……. Second Term
THIRD YEAR ENGLISH EXAM االجنبية اللغات لشعبة
Épreuve de français du 2eme trimestre. Classes 3 L.PH.
Epreuve n°2 de français / 2ème trimestre. Classes 3 L.PH
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة الفرنسية سنة ثالثة ثانوي آداب و فلسفة
Devoir n°1 de français / 2ème trimestre. Classes 3 L.PH.
أقسام السنة"3": ع ت / ت ا الفرض الثاني في الأدب
اختبـــار الثلاثي الثـــاني في اللّغــة العربيّة وآدابــها الشّعبة:السنة 03 ع ت
اليوم في 12:39:44
اليوم في 12:39:02
اليوم في 12:30:17
اليوم في 12:26:16
اليوم في 12:22:10
اليوم في 12:20:36
اليوم في 12:16:35
اليوم في 12:15:23
اليوم في 10:13:52
اليوم في 10:11:55
اليوم في 10:10:22
اليوم في 10:09:38
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

شاطر

الإثنين 26 مايو - 23:35:03
المشاركة رقم:
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 2028
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 27
مُساهمةموضوع: مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل المحور : المدين والريف الوحدة الثالثة : عرقلة السير


مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل المحور : المدين والريف الوحدة الثالثة : عرقلة السير


[rtl]مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل[/rtl]
[rtl]المحور : المدين والريف   [/rtl]
[rtl]الوحدة الثالثة  :  عرقلة السير [/rtl]
[rtl]النشاط : تعبير شفوي وتواصل [/rtl]


[rtl]الكفاءة القاعدية : القدرة على استعمال الأسلوب الوصفي[/rtl]
[rtl]مؤشر الكفاءة : يصف مشهدا يمثل عرقلة السير   [/rtl]
الوسيلة : مشهد الكتاب 

[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]أنشطة التعلم والتعليم [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]مراحل النشاط[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] ملاحظة المشهد ودعوة المتعلم إلى ملاحظة المشهد والتعبير عنه [/rtl]
[rtl]مطالبة التلاميذ تلخيص النص [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]مرحلة الانطلاق[/rtl]
[rtl]   أين تتشابك السيارات  ؟ تتشابك السيارات في ملتقى الطرق  [/rtl]
[rtl]-         من ينظم حركة المرور  ؟ الشرطي هو الذي ينظم حركة المرور  [/rtl]
[rtl]-         مطالبة المتعلم وصف عرقلة السير  ؟ [/rtl]
[rtl]-         يصف تشابك السيارات [/rtl]
[rtl]-         يصف حالة السائقين عندما تتشابك السيارات [/rtl]
[rtl]-         وصف تدخل الشرطي لفك عرقلة المرور [/rtl]
 
 
 
بناء التعلمات
 
 
 
[rtl] النص : شاهدت عرقلة سير في مفترق الطرق ، تشابكت السيارات والشاحنات ، ولم تستطع أن تتقدم إلى الأمام ، ارتفعت الأصوات و الصراخ و علت مزامير السيارات ، و كثر الصراخ و الغضب حتى جاء شرطي المرور نظم الحركة و انطلق كل سائق إلى المكان الذي يقصده                                                                                      [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] تكوين النص [/rtl]
 

[rtl] [/rtl]




توقيع : نمر مقنع








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية