منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
موضوع اللغة العربية بكالوريا 2017 شعب علمية
بحث كامل حول ....المنظمات الإقليمية
اصحاب bac2017- هذا سيفيدكم في الفيزياء و الرياضيات بحول الله
حل مواضيع شعبة الرياضيات
بكالوريا تجريبية في مادة الرياضيات من مختلف أرجاء الوطن
ملخص مادة الرياضيات 3 ثانوي أداب مبسط مع أمثلة للتوضيح
مجموعة تمارين فيالعلوم الطبيعية
وصف عدة مدن سياحية بالجزائر ...بالفرنسية
حلول جميع تمارين كتاب العلوم الطبيعة والحياة 4 متوسط
دُروس خصُوصيـّـۃ لِطُـلابْ « bem 2015 »بــدأتْ في مآدة العلـوم الطبيعـية و الحيـآة
حوليات و إختبارات للطلاب الرابعة متوسط
حل تمرين فيزياء للسنة الرابعة متوسط هذا التمرين مهم جدا حل تمارين 22 ص 63 من كتاب
اليوم في 20:22:37
اليوم في 13:07:37
أمس في 22:11:46
أمس في 22:11:08
أمس في 21:40:33
أمس في 21:40:21
أمس في 21:11:38
أمس في 21:11:01
أمس في 21:10:11
أمس في 13:51:55
أمس في 13:51:11
أمس في 13:46:48
ناني الكبير

ناني الكبير
ناني الكبير
ناني الكبير
ناني الكبير
zizou bem
zizou bem
zizou bem
ساندي
ساندي
ساندي
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الإثنين 26 مايو - 23:34:09
المشاركة رقم:
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 2028
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 27
مُساهمةموضوع: مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل المحور : الحياة الاجتماعية الوحدة الأولى : زيارة مريض


مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل المحور : الحياة الاجتماعية الوحدة الأولى : زيارة مريض


[rtl]مذكرة في مادة التعبير الشفوي والتواصل[/rtl]
[rtl]المحور : الحياة الاجتماعية [/rtl]
[rtl]الوحدة الأولى :  زيارة مريض [/rtl]
[rtl]النشاط : تعبير شفوي وتواصل [/rtl]
[rtl]الوسيلة : مشهد صورة الكتاب  [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]

[rtl] [/rtl]
[rtl]مراحل النشاط [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]أنشطة التعلم والتعليم [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]  [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]1 -  ملاحظة المشهد[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]2 -   توجيه الأسئلة [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] 3 -   تكوين النص [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]دعوة المتعلمين إلى ملاحظة المشهد[/rtl]
[rtl] [/rtl]

[rtl] ماذا يمثل المشهد ؟ الأطفال يزورون طارق                                                     لماذا قرر الأطفال أن يزوروا طارق ؟ لأنه مريض [/rtl]
[rtl] كيف وجدوه ؟ وجدوه مستلقيا على سريره مصفر الوجه ، ضعيف الجسم .[/rtl]
[rtl]* دعوة تلميذ آخر إلى مواصلة التعبير    [/rtl]
[rtl]- عم سألوه ؟ سأل الأطفال طارق عن حاله  [/rtl]
[rtl]عند زيارة المريض ماذا تأخذ معك ؟ : نأخذ هدية أو باقة أزهار                    -  دعوة تلميذ آخر إلى التكلم عن آداب زيارة المريض                             - هل نطيل الزيارة ؟ ولماذا ؟ لا نطيل الزيارة كي لا أزعج المريض  [/rtl]
[rtl]- ماذا تقول للمريض ؟ أدعوا له بالشفاء العاجل [/rtl]
[rtl] [/rtl]

[rtl]يسجل المعلم تعابير التلاميذ على السبورة  ليكون نصا :[/rtl]
[rtl]                                          النص                    [/rtl]
[rtl]علم الأطفال بمرض زميلهم طارق فقرروا أن يزوروه ، اشتروا باقة أزهار ، ولما وصلوا دقوا الباب ، فتحت لهم الأم الباب وسلمت عليهم ، ثم أدخلتهم إلى قاعة الاستقبال ، سألوا عن صحة طارق ، طمأنتهم ثم أخذتهم إلى غرفته فوجدوه مصفر الوجه ضعيف الجسم ، لم يطل الأطفال زيارتهم كي لا يزعجوا زميلهم ، ودعوه ودعوا له بالشفاء العاجل  [/rtl]
[rtl] [/rtl]





توقيع : نمر مقنع





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية