منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالرئيسية  موقع دراسة الراموقع دراسة الرا  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
!~ ÂÎÜÑ 10 ãæÇÖíÚ ~!
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß . بلاد الرافدين
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß صحيفة: وزيرة التربية الجزائرية "تهين" العربية
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß هل تستطيع التكنولوجيا تعويض المدرس المتميز؟
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ملخصات دروس التاريخ للسنة الرابعة متوسط
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ملخصات دروس التاريخ للسنة الرابعة متوسط
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß الاختبار الثاني في الاجتماعيات |
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß استقراء و تحليل صورة قرية الاوراس في الجزائر ص25 للسنة 1 ثانوي |
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß || مصطلحات و شخصيات التاريخ و الجغرافيا 2 ثانية ثانوي ||
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß نظريات التعلم : مقاربات أخرى
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß تربية تشكيلية
أمس في 23:01:54
أمس في 23:01:12
أمس في 22:58:56
أمس في 22:57:56
أمس في 22:56:52
أمس في 22:49:09
أمس في 22:48:32
أمس في 22:47:48
أمس في 22:47:06
أمس في 22:45:42
ÅÖÛØ Úáí ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÇæÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß áãÔÇÑßÉ ÇÕÏÞÇÆß!



 اهلا رمضان‎

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الإثنين 26 مايو - 23:26:57
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1962
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 27
مُساهمةموضوع: المحور : المدرسة الوحدة الرابعة : تزيين القسم النشاط : تعبير شفوي وتواصل


المحور : المدرسة الوحدة الرابعة : تزيين القسم النشاط : تعبير شفوي وتواصل


[rtl]المحور : المدرسة [/rtl]
[rtl]الوحدة الرابعة :  تزيين القسم  [/rtl]
[rtl]النشاط : تعبير شفوي وتواصل [/rtl]


[rtl]الكفاءة القاعدية : القدرة على استعمال الأسلوب الوصفي [/rtl]
[rtl]مؤشر الكفاءة : يصف مشهدا يمثل القسم [/rtl]
الوسيلة :  المشهد الموجود في كتاب التلميذ

[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]أنشطة التعلم والتعليم[/rtl]
 
 
مراحل النشاط
دعوة المتعلمين إلى ملاحظة المشهد
 
ملاحظة المشهد
 
 
[rtl]ماذا يمثل المشهد ؟ القسم [/rtl]
[rtl]كيف عرفت أنه قسم ؟ لأن فيه  التلاميذ والمعلمة وعلقت على جدرانه صور [/rtl]
[rtl]- ماذا أراد التلاميذ أن يفعلوا ؟ أرادوا أن يزينوا القسم [/rtl]
[rtl]- وزعت المعلمة التلاميذ إلى أفواج . ماذا فعل كل فوج ؟ فوج جمع الصور وفوج آخر أحضر صورا وأوراق رسم وشريطا لاصق وبدأ يرسم ويلون و فوج ثالث يعلق الصور على الجدران [/rtl]
[rtl]- ماذ ا فعل التلاميذ بد الانتهاء من القص والرسم ؟ شرعت المعلمة في تعليق الصور والرسومات [/rtl]
[rtl]شكر المدير التلاميذ على هذا العمل . ماذا قال لهم ؟ شكرا على تزيين القسم .لقد صار قسمكم جميل [/rtl]
 
 
 
-   توجيه الأسئلة
 
 
[rtl]النص :[/rtl]
اتفق التلاميذ على تزيين قسمهم،  فتوزعوا إلى أفواج .  فوج أحضر صورا وأوراق رسم وشريطا لاصقا،  وفوج  ثاني يرسم ويلون . وفوج ثالث يعلق الصور على الجدران . وعندما أتم التلاميذ القص والرسم شرعت المعلمة في تعليق الصور    على الجدران
 
 
 
 
تكوين النص
 
 
 
 

 




توقيع : نمر مقنع





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

© phpBB | انشاء منتدى | العلم و المعرفة | امتحانات و مباريات | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. ãäÊÏíÇÊ
ÌãíÚ ÇáÍÞæÞ ãÍÝæÙå ááãæÞÚÊÍæíá ÌÑÍ