منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
القرأن الكريم ولهجات العرب
نمذجة الإبداع المبكر
أسعد نفسك وأسعد الآخرين
ما هو نموذج GROW ؟
القدس معالم و تاريخ
عباس : أحمد مطر
بالأسماء لا بالأرقام
وفي ظلام الليل...!
صرة الفقراء شعر : مظفر النواب
اختبار الفصل الثالث في التربية الإسلامية للسنة الأولى ابتدائي
تمارين في جميع المواد التانية ابتدائي
نماذج لاختبارات الرياضيات سنة ثانية متوسط
الجمعة 27 أبريل - 20:18:23
الجمعة 27 أبريل - 20:18:01
الجمعة 27 أبريل - 20:17:44
الجمعة 27 أبريل - 20:17:22
الجمعة 27 أبريل - 20:16:40
الجمعة 27 أبريل - 20:16:07
الجمعة 27 أبريل - 20:15:52
الجمعة 27 أبريل - 20:15:36
الجمعة 27 أبريل - 20:15:22
الجمعة 27 أبريل - 20:14:12
الجمعة 27 أبريل - 20:13:25
الخميس 26 أبريل - 15:05:40
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
farida
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2018 :: منتدى السنة الرابعة و شهادة التعليم المتوسط BEM 2018

شاطر

الأحد 18 مايو - 15:24:07
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17922
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: الجزء الثاني: مسألة (08 نقطة) الرابعة متوسط


الجزء الثاني: مسألة (08 نقطة) الرابعة متوسط


الجزء الثاني: مسألة (08 نقطة) الرابعة متوسط
. شبكة التقويم 2008/2009


المؤشرات الاسئلة المعايير
توظيف قاعدة زاويتين متقابلتين بالراس .

السؤال 1



التفسير السليم للوضعية (م 1)

توظيف نظرية طالس
استغلال تساوي نسبتين .
استغلال الرابع المتناسب . السؤال 2
التعبير الحرفي لمحيط مثلث .
السؤال 3

انشاء مثلثين مختلفين في الاطوال ومشتركين في زاويتين متقابلتين بالراس .

السؤال 1



الاستعمال السليم للأدوات الرياضية (م 2)


إيجاد طول ضلع مثلث بتشكيل معادلة بدلالة x
من الدرجة الأولى وحلها . السؤال 2
- حساب محيط مثلث بدلالة x .
- التعبير عن محيط مثلث رمزيا بمتباينة
- حل هذه المتباينة . السؤال 3
وحدات القياس مناسبة
الأجوبة على الأسئلة المطروحة مصاغة بوضوح بعد إجراء الحسابات.
انسجام النتائج (م 3)
- الكتابة مقروءة.
- لا يوجد شطب.
- النتائج النهائية ظاهرة بوضوح.

تقديم الورقة (م4)









. شبكة التصحيح
الرابعة متوسط
السؤال 1 السؤال 2 السؤال 3

م 1

03 - نقطة واحدة إن وفق في مؤشر واحد .

1 - نقطة واحدة إن وفق في مؤشرين.
- نقطة ونصف إن وفق في مؤشرين أو أكثر.

1.5 نصف نقطة إن وفق في مؤشرواحد .

0.5

م 2

03
- نصف نقطة إن وفق في مؤشرواحد .
- نقطة واحدة إن وفق في مؤشر واحد أو أكثر.

1 - نصف نقطة إن وفق في مؤشر واحد .
- نقطة واحدة إن وفق في مؤشر واحد أو أكثر.

1
- نصف نقطة إن وفق في مؤشرين.
- نقطة واحدة إن وفق في مؤشرين أو أكثر.

1
م 3
01 - نصف نقطة إن وفق في مؤشر واحد.
- نقطة واحدة إن وفق مؤشرين أو أكثر.
م 4
01 - نصف نقطة إن وفق مؤشرين ناجحين.
- نقطة واحدة إن وفق في مؤشرين أو أكثر.














توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية