منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
درس تطبيقي : التربية وسيلة لتنمية القيم الروحية في الإسلام
المشاكل التي تواجه المراهق نفسيا وجسديا وطرق علاجها من وجهة نظر التلاميذ والمعلم وأولياء الامور
الضغط الإيجابي على الأبناء لايولد الضغط دائماً
الأخلاق بين النسبي و المطلق
مدينة موغلا التركية و جولة سياحية بها
رياض السنباطي
التربية الموسيقية رابعة متوسط
الكلارينيت
الأبناء في ظل غياب الأب الموجود.... للنقاش
تعرفوا على الأمور التي تتغير بعد الزواج!!!
هدايا لا ينصح أن تهدى للزوجة تعرفوا عليها!
فضل التربية والإحسان للبنات والأخوات
أمس في 22:46:50
أمس في 22:45:40
أمس في 22:45:29
أمس في 22:43:54
أمس في 22:43:34
أمس في 22:41:56
أمس في 22:41:28
أمس في 22:41:17
أمس في 22:38:47
أمس في 22:12:54
أمس في 22:12:25
أمس في 22:11:55
روعة2015
روعة2015
روعة2015
mary_2011
mary_2011
mary_2011
mary_2011
mary_2011
mary_2011
mary_2011
mary_2011
mary_2011

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الأولى متوسط 1

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الإثنين 19 سبتمبر - 19:43:30
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1489
تاريخ التسجيل : 03/12/2009
مُساهمةموضوع: Level : 1 AM File: 01 Sequence: 02 Lesson: 01


Level : 1 AM File: 01 Sequence: 02 Lesson: 01


Teacher : Function: Using numbers Lgge form : To be in the present
N. Lexis: one, two, three, etc… V. aids : The board, Pictures.

Objective : PP will be able to read and write numbers from ( 0-19 ) + express age.

Procedure Pupils’ Tasks
Warm up :
T. asks PP about their names.

Listen and speak
S1: T. introduces the numbers on the C.B ( 0 - 19 ) in full .
- T. reads the numbers and asks PP to repeat.
S2: T. shows a photo of sami and draws a table on C.B

Name Age
Sami 12
Aminata 14


S3: T. acts the role of Sami and says :
My name is Sami. I am 12.
T. does the same with Aminata .

Practise
S1: T. gives cues and asks PP to do as above.
Sally / 10 - Wang / 11 - Sana / 12

Produce
S1 : T . writes this activity on C.B
Act: Write the numbers in full .
4 + 10 =…………
9 + 1 = ………….
2 + 11 = …………
3 + 8 = ………….
4 + 9 = ………….
S2: T. checks their work.
S3: T. asks them to correct on their C.B.

PP answer.


PP listen and repeat








PP listen and use their own names and ages.


PP listen /repeat.




PP listen and do the act.







PP write the act down.



















الموضوعالأصلي : Level : 1 AM File: 01 Sequence: 02 Lesson: 01 // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: محمد12


توقيع : محمد12





السبت 1 أكتوبر - 18:04:28
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 01/11/2014
مُساهمةموضوع: رد: Level : 1 AM File: 01 Sequence: 02 Lesson: 01


Level : 1 AM File: 01 Sequence: 02 Lesson: 01



Level : 1 AM File: 01 Sequence: 01 Lesson: 03
Level : 1 AM File: 01 Sequence : 02 Lesson: 03
Level : 1 AM File: 01 Sequence: 02 Lesson: 01
الجزائر الموقع والخصائص الطبيعية
المــــــــــــــــــــــــــــــادة:/جغرافيا الوحدة التعليمية (الثالثة): مشاكل البيئة والمخاطر الكبرى في الجزائر
المــــــــــــــــــــــادة:جغرافيا الوحدة التعليمية (1): الجزائر الموقع والخصائص الطبيعية
يميز بين الخلائط المتجانسة و الغير المتجانسة
تحضير نص نفسية قطة للسنة الاولى متوسط
الاختبار الأول في التربية الإسلامية للسنة الأولى متوسط




الموضوعالأصلي : Level : 1 AM File: 01 Sequence: 02 Lesson: 01 // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: القناصة


توقيع : القناصة





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية