منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
مواضيع بكالوريا 2017 شعبة تقني رياضي
fiches_2as_projet الثانية ثانوي 2AS
fiches_2as_projet الثانية ثانوي 2AS
fiches_2as_projet الثانية ثانوي 2AS
fiches_2as_projet الثانية ثانوي 2AS
وضعيات إدماجية في الرياضيات للسنة الثالثة متوسط الفصل الأول
6 ـ تعبير كتابي : الوصف في حال السكون
الفعل المجرد والفعل المزيد في مادة اللغة العربية س4
إعراب المثنى في مادة اللغة العربية س4
إعراب جمع المذكر السالم و المؤنث السالم في مادة اللغة العربية س4
المضارع المبني للمجهول
الماضي المبني للمجهول ونائب الفاعل في مادة اللغة العربية س4
اليوم في 19:12:45
اليوم في 19:10:36
اليوم في 19:04:39
اليوم في 19:00:56
اليوم في 19:00:39
اليوم في 18:58:00
اليوم في 18:57:47
اليوم في 18:53:58
اليوم في 18:52:28
اليوم في 18:51:45
اليوم في 18:50:48
اليوم في 18:49:46
زوزو
محمد12
محمد12
محمد12
محمد12
محمد12
محمد12
زوزو
زوزو
زوزو
زوزو
زوزو
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الجمعة 9 سبتمبر - 16:02:00
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 380
تاريخ التسجيل : 06/10/2015
مُساهمةموضوع: الموضوع : كتــــــابة فقـــــــــــــــــــــــــرة


الموضوع : كتــــــابة فقـــــــــــــــــــــــــرة


الموضوع : كتــــــابة فقـــــــــــــــــــــــــرة
المـــــــدة : غيـر محــــد د ة
الوسيلة  :  ا لسبورة, نص ا لقراءة , كتاب القـــــراءة
المجــــال : (   2    )
الوحـــدة :  (   3    )
الحـــصة : (   1    )                                              
الكـفاءة المستهد فة  :  ا لقدرة على : كتابة فقرة مع إحترام البياض .
الوضعيات استراتيجية الوضعية الوضعية التعليمية التعلمية مؤشر الكفاءة
وضعية الإنطلاق   مراجعة التراكيب السابقة يطـــــرح المعلم الأسئلــــــــــــة   :
يملي المعلم الجملة : نزعت عفاف لباس دميتها ووضعتها في المغطس أن يجيب المتعلم عن الأسئلـــة المطروحـة
بناء التعلم

الملا حظــــــــــــــــــــــة يبرز المعلم الأمثلة المبينة في الصفحة (  39  ) ثم يســأ ل: ـ مم تتكون الجملة ؟ ـ ماذا نترك بين المفردات  ؟   ـ بماذا تنتهي الجملة ؟
أن يلاحظ المتعلم الأمثلـة

و يجيب التلميذ عن الأسئلـة المطروحـة

الــتذ كـــــــر





يشرح المعلم الظاهرة قائــلا :
ـ نترك بين الكلمة و الكلمة بياضا لكي تكون الكلمات مقروءة  و تنتهي الجملة بعلامـة من علامات الوقف .

أن يستمـع المتعلم و يشارك في إستنباط القا عدة الإملائيــــــة


استثمار المكتسبات   التدرب على ما تم إكتسابـه

يتم تصحيـح التمرينـات ص ( 39  )
حيث تتـم المحاولات الفرديـة ثم الإصـلاح الجماعي
ـ أكتب في كراستك الفقرة الثانية من النص  ص 36  ـ لا تنس ترك البياض في بداية الفقرة  ـ لا تنس علامات الوقف ـ أترك سطرا في كـل مرة









أن يقوم المتعـلم بتصحيـح التمرينـات كتابيـا مستغــــــلا الظـاهـرة الإملائية المكتســــبة




توقيع : عاشق الرمثا الابية





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية