منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
موضوع التربية المدنية شهادة التعليم المتوسط 2016
موضوع العلوم الطبيعية شهادة التعليم المتوسط 2016
التصحيح النموذجي لموضوع اللغة الانجليزية في شهادة التعليم المتوسط 2012
التصحيح النموذجي لموضوع العلوم الطبيعية شهادة التعليم المتوسط 2016
التصحيح النموذجي لموضوع اللغة الفرنسية شهادة التعليم المتوسط 2015
امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة جوان1978 اختبارفي مادة اللغة العربية
امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2005 اختبارفي مادة اللغة العربية
نصائح لطالب العلم
موضوع اللغة الانجليزية شهادة التعليم المتوسط 2014
نموذج لاختبار الثلاثي الأول في العلوم الطبيعية 4 متوسط
اكبر مجموعة وضعيات في العلوم الطبيعية bem
الموضوع المقترح لشهادة التعليم المتوسط
أمس في 21:52:25
أمس في 21:51:46
أمس في 21:48:41
أمس في 21:48:32
أمس في 20:39:13
أمس في 20:38:48
أمس في 20:38:26
أمس في 20:37:39
أمس في 20:37:17
أمس في 20:36:17
أمس في 20:35:46
أمس في 20:35:30
berber
berber
berber
berber
farida
farida
farida
farida
farida
farida
farida
farida
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

شاطر

الجمعة 9 سبتمبر - 15:58:17
المشاركة رقم:
جوهري
جوهري

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 380
تاريخ التسجيل : 06/10/2015
مُساهمةموضوع: الموضوع : كتابــــــــــــــــــة فقـــــــــــــرة


الموضوع : كتابــــــــــــــــــة فقـــــــــــــرة


الموضوع : كتابــــــــــــــــــة فقـــــــــــــرة
المـــــــدة : غيـر محــــد د ة
الوسيلة : ا لسبورة, نص ا لقراءة , كتاب القـــــراءة
المجــــال : ( 2 )
الوحـــدة : ( 2 )
الحـــصة : ( 1 )
الكـفاءة المستهد فة : ا لقدرة على : كتابة فقرة مع إحترام البياض بين الكلمات .
الوضعيات استراتيجية الوضعية الوضعية التعليمية التعلمية مؤشر الكفاءة
وضعية الإنطلاق مراجعة التراكيب السابقة يطـــــرح المعلم الأسئلــــــــــــة :
يملي المعلم الجملة التالية ويلاحظ إحترام البياض : نامت عائلة البوم طول النهار . أن يجيب المتعلم عن الأسئلـــة المطروحـة
بناء التعلم

الملا حظــــــــــــــــــــــة يبرز المعلم الأمثلة المبينة في الصفحة ( 35 ) ثم يســأ ل: ها الكلمات متلاصقة ؟ ـ كيف تبدو الكلمات ؟ ـ
أن يلاحظ المتعلم الأمثلـة

و يجيب التلميذ عن الأسئلـة المطروحـة

الــتذ كـــــــر





يشرح المعلم الظاهرة قائــلا :
ـ لكي تكون المفرادات مقروءة يجب ترك بياضا بين المفردات

أن يستمـع المتعلم و يشارك في إستنباط القا عدة الإملائيــــــة


استثمار المكتسبات التدرب على ما تم إكتسابـه

يتم تصحيـح التمرينـات ص ( 35 )
حيث تتـم المحاولات الفرديـة ثم الإصـلاح الجماعي
ـ منير طفل في الثامنة من عمره أسود الشعر و العينين أنهى سنته الدراسية بنجاح أفرح والديه أما منى فهي أخت منير في العاشرة من عمرها نشيطة في البيت و تهتم بدراستها كثيرا .







أن يقوم المتعـلم بتصحيـح التمرينـات كتابيـا مستغــــــلا الظـاهـرة الإملائية المكتســــبة





الموضوعالأصلي : الموضوع : كتابــــــــــــــــــة فقـــــــــــــرة // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: عاشق الرمثا الابية


توقيع : عاشق الرمثا الابية








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية