منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراس .و .جالتسجيل
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
مواضيع امتحان شهادة التعليم المتوسط التاريخ والجغرفبا 2009 مع الحل
مواضيع امتحان شهادة التعليم المتوسط التاريخ والجغرفبا 2010 مع الحل
ملزمة مسائل السادس العلمي المنقحة 2016م بالألوان
الحركة الدائرية
الحركة فى مسار دائري - فيزياء - أولى ثانوى - موقع نفهم
الطاقة الكامنة
العمل و الطاقة الحركية ـ الحركة الدورانية
مواضيع مقترحة في اللغة العربية لتحضير ش ت م
العدد والمعدود
شروط جملة الحال:
المفعولْ فيه (ظرف الزمان والمكان)
ربط الجملة الحالية بالواو وجوبا:
إسناد المهموز إلى الضمائر
الحال
السنة الأولى متوسط‏ > ‏دروس في البناء اللغوي (س1م)‏ > ‏
أمس في 23:23:25
أمس في 23:19:19
أمس في 23:11:14
أمس في 23:08:23
أمس في 23:06:17
أمس في 22:53:01
أمس في 22:48:07
أمس في 21:15:46
أمس في 21:10:07
أمس في 21:05:43
أمس في 21:02:17
أمس في 21:01:56
أمس في 21:01:38
أمس في 20:58:10
أمس في 20:53:37
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
محمد.ابن سينا.عبد فادر.ma
berber
berber
محمد كمال عبد الرؤوف
محمد كمال عبد الرؤوف
محمد كمال عبد الرؤوف
محمد كمال عبد الرؤوف
محمد كمال عبد الرؤوف
berber

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الجمعة 9 سبتمبر - 15:56:19
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 380
تاريخ التسجيل : 06/10/2015
مُساهمةموضوع: الموضوع : ا ل القمـــــريــــــــــــــة


الموضوع : ا ل القمـــــريــــــــــــــة


الموضوع : ا ل القمـــــريــــــــــــــة
المـــــــدة : غيـر محــــد د ة
الوسيلة : ا لسبورة, نص ا لقراءة , كتاب القـــــراءة
المجــــال : ( 1 )
الوحـــدة : ( 2 )
الحـــصة : ( 1 )
الكـفاءة المستهد فة : ا لقدرة على : القدرة على كتابة ( أ ل ) القمرية
الوضعيات استراتيجية الوضعية الوضعية التعليمية التعلمية مؤشر الكفاءة
وضعية الإنطلاق مراجعة التراكيب السابقة يطـــــرح المعلم الأسئلــــــــــــة :
يملي المعلم المفردات : الساحة ـ اللوحة ـ الدفتر ـ النافذةـ الزرافة ........ أن يجيب المتعلم عن الأسئلـــة المطروحـة
بناء التعلم

الملا حظــــــــــــــــــــــة يبرز المعلم الأمثلة المبينة في الصفحة ( 17 ) ثم يســأ ل: ـ مانوع الكلمات المشار إليها ؟ ـ هل هي معرفة أم نكرة ؟ ـ هل نستطيع نطق ( أ ل ) في هذه المفردات ؟ أن يلاحظ المتعلم الأمثلـة

و يجيب التلميذ عن الأسئلـة المطروحـة

الــتذ كـــــــر





يشرح المعلم الظاهرة قائــلا :
ـ أكتب و أنطــــــق أ لـــ مع الحروف التالية : ( أ ـ ب ـ ج ـ ح ـ خ ـ ع ـ غ ـ ف ـ ق ـ ك ـ م ـ ه ـ و ـ ي )
أن يستمـع المتعلم و يشارك في إستنباط القا عدة الإملائيــــــة

استثمار المكتسبات التدرب على ما تم إكتسابـه

يتم تصحيـح التمرينـات ص ( 17 )
حيث تتـم المحاولات الفرديـة ثم الإصـلاح الجماعي
1 ـ أدخــل ال على الكلمــــات التالية : ـ خروف ـ ممحاةـ يدـ فناء ـ ولد ـ قاموس ـ كوس ـ أرنب ـ هواء ـ وردة ـ جرس ـ غابة ـ علبة .









أن يقوم المتعـلم بتصحيـح التمرينـات كتابيـا مستغــــــلا الظـاهـرة الإملائية المكتســــبة






الموضوعالأصلي : الموضوع : ا ل القمـــــريــــــــــــــة // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: عاشق الرمثا الابية


توقيع : عاشق الرمثا الابية





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة