منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول
إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
أخر المشاركات
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
معلومات حول ثعبان البحر (موكاسين ) وخطر لدغته على الإنسان
التغير المناخي "يزيد التهديدات" لفهد الثلوج
معلومات عن قرموط ويلز
الاخطبوط
_طبقات الارض -
ذه المقالة رد على بعض المشككين بصدق كتاب الله تعالى، من خلال ادعائهم أن القرآن يحوي خطأ علمياً كبيراً، لنتأمل ونقرأ..
خصائص المحيطات العميقة
صور: بحيرة سفيتلو مأوى البجع في سيبيريا
الحياة داخل قطرة ماء...
▪ معلومات عن بقرة البحر
أمس في 23:17:05
أمس في 23:16:01
أمس في 22:37:27
أمس في 22:36:43
أمس في 22:35:43
أمس في 22:34:41
أمس في 22:33:31
أمس في 22:32:10
أمس في 22:30:48
أمس في 22:28:42
lalaamina.la
lalaamina.la
lalaamina.la
lalaamina.la
lalaamina.la
lalaamina.la
lalaamina.la
lalaamina.la
lalaamina.la
lalaamina.la


منتديات جواهر ستار التعليمية :: قسم البحوث :: التربية الفنية

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

السبت 28 نوفمبر - 18:13:26
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
مُساهمةموضوع: المستوى: الثالثـة متوسـط ﴿الاختبار الثلاثي الثاني في مـادة التربية التشكيلية﴾


المستوى: الثالثـة متوسـط ﴿الاختبار الثلاثي الثاني في مـادة التربية التشكيلية﴾


المستوى: الثالثـة متوسـط
﴿الاختبار الثلاثي الثاني في مـادة التربية التشكيلية﴾

الجزء الأول: وضعيات بسيطة 12/12
1- أربط بسهم بين الأسلوب والمصطلح: (03 نقاط)
تعبيرية
وحشية
تكعيبية Fauvisme
Expressionisme
Cubisme
2- ضع سطرا تحت الألوان الحيادية: (03 نقاط)

أحمـر أسـود أزرق رمـادي برتقـالي أبيـض

3- أذكر ثلاثة عناصر للعمارة الإسلامية. (06 نقاط)
- .....................................................................................................................
- .....................................................................................................................
- .....................................................................................................................
الجزء الثاني: الوضعية الإدماجية 08/08
السياق:
المنظور الهوائي يقصد به منظور الألوان كما تبدو متأثرة بحالات الجو الطبيعي ويتمثل في الخفوت التدريجي للضوء وتزايد نعومة الألوان البعيدة. لذلك نرى الألوان البعيدة ألوان رمادية ملونة فاتحة.
السندات:
- منظر طبيعي مصغر
التعليمة:
أعد رسم هذا المنظر وفق سلم رسم ½ (تكبير) مع تلوينه.
الخامة: أقلام خشبية



ملاحظة: كل شطب يلغي تصحيح الورقة





توقيع : satarcette





السبت 28 نوفمبر - 18:14:20
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
مُساهمةموضوع: رد: المستوى: الثالثـة متوسـط ﴿الاختبار الثلاثي الثاني في مـادة التربية التشكيلية﴾


المستوى: الثالثـة متوسـط ﴿الاختبار الثلاثي الثاني في مـادة التربية التشكيلية﴾


اخر مواضيعالقسم

اخر مواضيعالقسم

المستوى: الثالثـة متوسـط ﴿الاختبار الثلاثي الأول في مـادة التربية التشكيلية﴾
التربية الفنية
الوحدة 1 – الدرس 2 - الضوء والظل والثمار - ص4 - ف1
الألوان المتكاملة ( المتتامة)
الألوان المحايدة
الألوان الأساسية
ما هي الألوان
الزرافة الراقصة
الوحدة 1 – الدرس 2 : الضوء والظل والثمار
دروس الألوان




توقيع : satarcette





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية
الموقع الأول للدراسة في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية على النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠د