منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
القرأن الكريم ولهجات العرب
نمذجة الإبداع المبكر
أسعد نفسك وأسعد الآخرين
ما هو نموذج GROW ؟
القدس معالم و تاريخ
عباس : أحمد مطر
بالأسماء لا بالأرقام
وفي ظلام الليل...!
صرة الفقراء شعر : مظفر النواب
اختبار الفصل الثالث في التربية الإسلامية للسنة الأولى ابتدائي
تمارين في جميع المواد التانية ابتدائي
نماذج لاختبارات الرياضيات سنة ثانية متوسط
الجمعة 27 أبريل - 20:18:23
الجمعة 27 أبريل - 20:18:01
الجمعة 27 أبريل - 20:17:44
الجمعة 27 أبريل - 20:17:22
الجمعة 27 أبريل - 20:16:40
الجمعة 27 أبريل - 20:16:07
الجمعة 27 أبريل - 20:15:52
الجمعة 27 أبريل - 20:15:36
الجمعة 27 أبريل - 20:15:22
الجمعة 27 أبريل - 20:14:12
الجمعة 27 أبريل - 20:13:25
الخميس 26 أبريل - 15:05:40
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
farida
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: قسم البحوث :: منتدى الطلبات والبحوث الدراسية

شاطر

الخميس 29 أكتوبر - 18:52:49
المشاركة رقم:
جوهري
جوهري

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 380
تاريخ التسجيل : 06/10/2015
مُساهمةموضوع: بحث في مقياس تقنيات الاتصال


بحث في مقياس تقنيات الاتصال


استراتيجية الاتصالات الداخلية

استراتيجية الاتصالات الداخلية
الرسالة:
المساهمة في بناء وتوطيد العمليات المعرفية بين كافة الموظفين وغرس مفهوم المعرفة المستدامة.
الاهداف:
1) تحسين العلاقات الوظيفية 2) سهولة تبادل المعلومات 3) تشجيع الابداعات والمبادرات والاقتراحات 4) حسن استخدام الوقت.

أدوات و أساليب الاتصال:
1) لجنة اجتماعية 2) عقد اللقاءات والورش 3) عقد الاجتماعات الدورية4) إعتماد موقع الوزارة الداخلي كقاعدة بيانات للنشر 5) التغذية الراجعة للمحاضرات والإجتماعات واللجان 6) النشرات والمطويات والتعاميم7) دراسة الحالات Cool عقد الدورات التدريبية الجماعية والايام العلمية9) اصدار الادلة واجراءات العمل 10) الحوافز المادية والمعنوية 11) جائزة الممرض المتميز 12) الإعلان عن المتميزين وإبداعاتهم واقتراحاتهم 13) استمرار العمل ببرنامج الاقتراحات 14) تمكين الموظفين من المعلومات 15) تفعيل استخدام البريد الإلكتروني
الفئات المستهدفة:
مدراء المديريات، مدراء المراكز الطبية، رؤساء الشعب والاقسام، كافة الموظفين في المديرية و المراكز الطبية

الرسالة:
تعزيز قنوات الاتصال لتلبية احتياجات وتوقعات المتعاملين والمستفيدين قبل وأثناء وبعد تقديم الخدمة لتحقيق أبعاد الاهداف التنسيقية، التعاونية، التشاركية، الخدمية، التكميلية.
الاهداف:
1) ادامة العلاقات الايجابية مع المتعاملين 2) توفير قاعدة بيانات لتسهيل الوصول الى المعلومات 3) تعريف متلقي الخدمة بالخدمات المقدمة لهم 4) تفعيل مبدأ الحاكمية بين المؤسسة والمجتمع .

أدوات و أساليب الاتصال:
1) الموقع الالكتروني للمديرية 2) الإعلانات بمختلف وسائل الاعلام 3) شعبة العلاقات العامة 4) استبيان مستوى رضا متلقي الخدمة 5) لوحات إرشادية داخل وخارج المرافق 6) النشرات والمطويات 7) أدلة الخدمات Cool تفعيل مكتب خدمة الجمهور 9) إستبيان مدى رضى المراجعين عن الخدمات المقدمة 10) وسائل الإعلام 11) النشرات الدورية 12) الخدمة الناطقة (رد ألي ) 13) استبيان عن مستوى الشفافية 14) استبيان عن مستوى الخدمات المقدمة 15) اللقاءات مع ممثلين عن متلقي الخدمة
الفئة المستهدفة:
المرضى، ذوي الاحتياجات الخاصة، وسائل الاعلام, المجتمع المحلي، وزارة الصحة، مديرية الثقافة العسكرية، المستشفيات الحكومية، التلفزيون الاردني، الجامعات







الموضوعالأصلي : بحث في مقياس تقنيات الاتصال // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: عاشق الرمثا الابية


توقيع : عاشق الرمثا الابية








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية