منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
مراجعة في الفيزياء للسنة الثانية متوسط
تعبيرات حول " الطيبة مع الأشرار ضربٌ من الغباوة !"
المشروع الأول في اللغة الإنجليزية 2AS
قوانين بويل ماريوط وشال وغاي
فرض الفصل الاول في اللغة العربية السنة الثالثة متوسط
فرضي الاول في الاجتماعيات السنة الثالثة متوسط
اختبار الفصل 1 السنة 3 متوسط
فرض لمادة العلوم الطبيعية و الحياة السنة الثالثة متوسط
الفرض الأول في مادة الرياضيات للسنة الثالثة متوسط
مواضيع مقترحة لبكالوريا 2015 في مادة الادب العربي حصرية للشعب العلمية
كتاب المراجعة النهائية في اللغة العربية 3 ثانوي
الشعر الحر (شعر التفعيلة) مميزاته وخصائصه , مسمياته وملامحة ,رواده وأنماطه.( بالشرح المفصل)
أمس في 20:38:24
أمس في 18:50:32
أمس في 18:50:01
أمس في 18:48:45
أمس في 18:44:41
أمس في 18:42:01
أمس في 18:40:49
أمس في 18:38:10
أمس في 18:37:20
أمس في 18:30:16
أمس في 18:29:49
أمس في 18:29:25
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
zoko
zoko
zoko
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: الاكواد و التقنيات || Codes and techniques

شاطر

الأحد 18 أكتوبر - 22:06:17
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17519
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك


كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك


كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك









استرخي للحظات، و حاول ان تفكر بعلامتك التجارية المفضلة.
ربما انك تفضل علامة تجارية لمواد استهلاكية، مثل: نيسكافية او منتج رياضي، مثل: نايكي او ماركة سيارة، مثل: مارسيدس.
الان فكر في شعار العلامة التجارية. عندما تكون تتجول في الخارج و تشاهد ذلك الشعار الذي تفضله، كيف تشعر؟ هل تشعر بالارتياح ام الاستمتاع ام الإلهام؟ هل ألوانه تشعرك بالدفئ و الغموض ام الأناقة و الرقي ام الحيوية و النشاط؟
يعتمد تأثير العلامة التجارية حسب تفهمنا للعلامة و استهلاكنا لمنتجاتها. كل هذا يحدث في 400 ملي ثانية من مشاهدتك للشعار الى إدراكك له وفي النهاية تفاعلك معه – هذا التفاعل مبني على: اللون و الشكل و المعنى و تجاربك السابقة معه و هلم جرا.
لتبسيط فهمنا للاكتشاف الجديد الذي وصل اليه علماء الأعصاب، حول ردة فعل العقل البشري عند مشاهدته للعلامات التجارية. قامت شركة “لوغ ميكر” بتصميم هذا
الانفوجرافيك، وقامت شركة كلاود وينجر بنقله للمواطن العربي. اطلع على الانفوجرافيك و تعلم، ماذا قال العلماء بخصوص تأثير العلامات التجارية على طريقة تفكيرنا؟

ومن خلال فهمنا لطريقة عمل دماغ المستهل مع العلامات التجارية ، يمكننا الاستفادة من هذه المعلومات في ابتكار أفكار جديدة لتصميم شعارات تحمل تأثير اكبر على
الأفراد. مما يساهم في زيادة انتشار الشعار بين الناس، ومن ثم زيادة الفرص التسويقية للمنتجات التي تحمل هذا الشعار، في سوق يهتم بالشعارات.






الموضوع الأصلى





توقيع : berber



_________________






الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية