منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالرئيسية  موقع دراسة الراموقع دراسة الرا  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  



منتديات جواهر ستار التعليمية :: الاكواد و التقنيات || Codes and techniques

شاطر

الأحد 18 أكتوبر - 22:06:17
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15423
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك


كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك


كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك









استرخي للحظات، و حاول ان تفكر بعلامتك التجارية المفضلة.
ربما انك تفضل علامة تجارية لمواد استهلاكية، مثل: نيسكافية او منتج رياضي، مثل: نايكي او ماركة سيارة، مثل: مارسيدس.
الان فكر في شعار العلامة التجارية. عندما تكون تتجول في الخارج و تشاهد ذلك الشعار الذي تفضله، كيف تشعر؟ هل تشعر بالارتياح ام الاستمتاع ام الإلهام؟ هل ألوانه تشعرك بالدفئ و الغموض ام الأناقة و الرقي ام الحيوية و النشاط؟
يعتمد تأثير العلامة التجارية حسب تفهمنا للعلامة و استهلاكنا لمنتجاتها. كل هذا يحدث في 400 ملي ثانية من مشاهدتك للشعار الى إدراكك له وفي النهاية تفاعلك معه – هذا التفاعل مبني على: اللون و الشكل و المعنى و تجاربك السابقة معه و هلم جرا.
لتبسيط فهمنا للاكتشاف الجديد الذي وصل اليه علماء الأعصاب، حول ردة فعل العقل البشري عند مشاهدته للعلامات التجارية. قامت شركة “لوغ ميكر” بتصميم هذا
الانفوجرافيك، وقامت شركة كلاود وينجر بنقله للمواطن العربي. اطلع على الانفوجرافيك و تعلم، ماذا قال العلماء بخصوص تأثير العلامات التجارية على طريقة تفكيرنا؟

ومن خلال فهمنا لطريقة عمل دماغ المستهل مع العلامات التجارية ، يمكننا الاستفادة من هذه المعلومات في ابتكار أفكار جديدة لتصميم شعارات تحمل تأثير اكبر على
الأفراد. مما يساهم في زيادة انتشار الشعار بين الناس، ومن ثم زيادة الفرص التسويقية للمنتجات التي تحمل هذا الشعار، في سوق يهتم بالشعارات.






الموضوع الأصلى





توقيع : berber



_________________






الــرد الســـريـع
..

خدمآت آلموضوع
 KonuEtiketleri گلمآت دليليه
كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك , كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك , كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك ,كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك ,كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك , كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك
 KonuLinki رآپط آلموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذآ وچدت وصلآت لآتعملفي آلموضوع آو أن آلموضوع [ كيف يتعامل عقلك مع العلامات التجارية ؟ ( انفوجرافيك ] مخآلف ,, من فضلگ رآسل آلإدآرة من هنآ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ََ

مواضيع ذات صلة