منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

رابط نصيرابط نصيرابط نصيرابط نصي
المنتدى التعليمي الأول دائماً في خدمتكم
الرئيسيةالرئيسية  موقع دراسة الراموقع دراسة الرا  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات جواهر ستار التعليمية :: الاكواد و التقنيات || Codes and techniques

شاطر

الأحد 18 أكتوبر - 21:50:05
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15721
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: 9 طرق للأستفادة من قدرات يوتيوب التسويقية


9 طرق للأستفادة من قدرات يوتيوب التسويقية


9 طرق للأستفادة من قدرات يوتيوب التسويقية











تتضمن الاستراتيجيات التسويقية المرتبطة بمواقع التواصل الإجتماعية إجراءات مماثلة لإدارج التحديثات المستمرة على فيسبوك، تويتر و من الممكن كذلك أن تنشر التحديثات على انستجرام و بينتريست. حتى إذا كانت أحد مجالات الأعمال تمتلك فيديوهات تسويقية خاصة بها إلا أن القليل فقط يعرف كيف يستفيد من القوى التسويقية التي يوفرها يوتيوب. تستعرض التدوينة مجموعة من النصائح المقدمة من مجموعة من رواد الأعمال الشباب عن أذكى الطرق لاستغلال خيارات يوتيوب التسويقية. ب
أولاً – اعقد شراكات مع مشاهير يوتيوب






يوجد العديد من مستخدمي يوتوب الذين يملكون مشتركين بمئات الآلاف. ابحث عن هؤلاء الذين يملكون مشاركين من الممكن أن يظهروا اهتمام بمجال عملك و قم بعقد شراكات معهم حتى يقوموا بالتحدث عن مجال عملك في فيديوهاتهم بعد أن تقدم لهم منتجاتك أو خدماتك مجاناً . مثلاً إذا كنت متخصصاً في المنتجات التجميلية ابحث عن من يقدمون فيديوهات تعليمية مرتبطة بمساحيق الزينة أو الشعر.


ثانياً – أدعوا المشاهدين إلى موقعك




أحد أفضل الطرق لتحويل زوار يوتيوب إلى زوار موقعك و زبائن لمنتجاتك هي عبر دعوتهم لزيارة الموقع في نهاية الفيديو الخاص بك عن طريق تضمين رابط مباشر في صندوق الشرح الخاص بالفيديو.
ثاثاً – تأكد من أن الشرح المصاحب كافي






تعود ملكية يوتيوب إلى جوجل ما معناه أن الفيديو الذي تقوم بنشره على يوتيوب له قابيلة مشاهدة عالية من قبل مستخدمي محرك البحث جوجل، لذلك تأكد من أنك قمت بتضمين ما هو مهم من شرح و عناوين و تصنيفات.
رابعاً – كن حاذقاً




في ظرف زمن قصير أصبح يوتيوب أحد الأدوات التسويقية المزدحمة لذلك عليك أن تتميز عن غيرك. إذا كنت تملك الوقت الكافي لتصميم فيديو خاص بشركتك فتجنب تضمين محتوى متملق مثل مميزات الشركة. حاول تضمين مستوى ملائم من الفكاهة و المرئيات و غيرها من الوسائل التي ستساهم في تميز المحتوى.
خامساً – اروي حكاية




استغل الفيديو في رواية القصة من وراء علامتك التجارية حيث أن البيانات المرئية لها قدرة أكبر على الوصول إلى المتلقي بالمقارنة مع البيانات المقروءة. إذا كنت مصوراً أو صاحب محل موسيقي أو مقهى فإنك تمتلك الكثير من المحتوى الصوتي و المرئي الذي يمكن عرضه. قم بإعداد فيديوهات تستعرض زبائنك حتى تستفيد منهم في نشرها في شبكاتهم الإجتماعية الخاصة.
سادساً – اعرض معجبيك في فيديوهات خاصة



من أفضل الوسائل التسويقية هي عرض آراء الزبائن السابقيين. يمكنك أن تطلب من زبائنك أن يقوموا برفع فيديوهات متعلقة بآرائهم عن علامتك التجارية سواءً ما إذا كانت هذه الآراء سلبية أو إيجابية مما يوفر للزبائن الجدد فرصة إتخاذ القرارات بشأن الخدمات أو البضائع المعروضة. ستكون الأراء الإيجابية مفيدة بينما ستساهم الآراءالسلبية في تطوير الخدمات إلى الأفضل.
سابعاً – تعامل مع الزبائن بطريقة شخصية




من المفيد أن تتعامل مع كل زبون على حدة حتى تعطي الإنطباع لكلٍ منهم على أنه الزبون الوحيد. يمكنك أن ترد على كل تساؤل من الزبائن بفيديو توضيحي مع ذكر اسم الزبون. إذا كنت تملك المقدرة اللازمة للقيام بذلك فلا تتردد.


ثامناً – قم بإنشاء صفحة هبوط خاصة بالفيديو





قم بربط المحتوى الذي ترفعه إلى يوتيوب بفيديوهات مرتبطة على موقعك، مثلاً الفيديو التفصيلي يكون على موقعك بينما يتيوب يحتوي على فيديو مختصر. الهدف من ذلك هو استغلال عدد الزوار لرفع تقييم الموقع بدلاً من إعطاء هذه الميزة ليوتيوب.
تاسعاً – ابقى نشيطاً


الموضوع الأصلى

تسع طرق للاستفادة من قدرات يوتيوب التسويقية - Cloud Wings




توقيع : berber



_________________






الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة
هنا النص الذي تريد هنا النص الذي تريد