منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
موضوع العلوم الطبيعية شهادة التعليم المتوسط 2014
نوعا الموصولِ
انهيار النظام الاشتراكي و بروز الاقتصاديات الاسيوية
مذكرات اللغة العربية للسنة الرابعة ابتدائي مقطع
مطويات كليك في العلوم الفيزيائية سنة 4 متوسط
دُروس خصُوصيـّـۃ لِطُـلابْ « bem 2018 »بــدأتْ في مآدة العلـوم الطبيعـية و الحيـآة
الدرس الخامس - التحديد فى الفوتوشوب - 2 - Selection In photoshop
شرح مفصل لحل جملة معادلتين
حوليات السنة الخامسة ابتدائي ( ماي + جوان )
قصة حبي أشبه بمسلسل تركي
التربية الموسيقية - تآليف موسيقية : الفالس
موضوع الهندسة الكهربائية بكالوريا 2017 شعبة تقني رياضي
الأربعاء 5 يونيو - 22:51:41
الجمعة 26 أبريل - 20:09:25
الجمعة 26 أبريل - 20:08:16
الجمعة 26 أبريل - 20:07:44
الجمعة 26 أبريل - 20:07:18
الجمعة 26 أبريل - 19:37:24
الجمعة 26 أبريل - 19:28:23
الجمعة 26 أبريل - 19:26:55
الجمعة 26 أبريل - 19:23:17
الجمعة 26 أبريل - 19:21:57
الجمعة 26 أبريل - 19:21:24
الجمعة 26 أبريل - 19:20:52
مستر
مستر
مستر
مستر
مستر
satarcette
محمد12
محمد12
محمد12
السان سيرو وان
السان سيرو وان
السان سيرو وان
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: مـــنـــتــــديــات الأسرة :: قضايا آدم و أناقة ولياقة آدم

شاطر

من لايعرفني يظن بأني .....!!! Emptyالأحد 21 يونيو - 2:41:06
المشاركة رقم:
عضو نشيط
عضو نشيط

التونسية سوسة

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1591
تاريخ التسجيل : 11/10/2014
مُساهمةموضوع: من لايعرفني يظن بأني .....!!!


من لايعرفني يظن بأني .....!!!


من لايعرفني يظن بأني .....!!!


لمــآذا دائمــا نحكم على الانسان بحسب المظهر الخارجي .. ؟؟

فنقول هذا مغرور وذلك عصبي وذاك اخــر ضعيف الشخصيه وذاك وذاك .........!!!

لـــــمـــــاذا ؟؟؟؟؟

مـنـذ متى والاشخاص يـحـكم عليهم من الشكل فقط !!!!
لـــمــــاذا نحكم عليهم دون معرفتهم حتى ؟؟؟
لـــمــــاذا نــــحكم عليهم قبل التعرف عليهم ومحادثتهم ...

ســـؤال يحيرني دائما ؟؟؟

أطـــلــت التفكير بهذه التساؤلات !!!!

واخــــيرا

استنتجت !!!

أن كل انسان يري من حوله بعينه هو بطبعه هو ..

لذلـــك يكون متسرعـــا احيانا بحكمه عليهم ..

والمثل يقول :
( كلن يري الناس بعين طبعه )

هو ينظر اليهم بطبعه هو ..

فــأذا كان مغرورا فيري جميع الناس مغرورين ...

أردت معرفه آرائكم هــــنــآا

هل من الجيد ان نحكم على الانسان بحسب مظهره ؟؟؟

كلمه توجهونها لهذا النوع من الناس ؟؟؟

ودمتم بكل خير




الموضوعالأصلي : من لايعرفني يظن بأني .....!!! // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: التونسية سوسة


توقيع : التونسية سوسة








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



من لايعرفني يظن بأني .....!!! Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية