منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالرئيسية  موقع دراسة الراموقع دراسة الرا  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  



منتديات جواهر ستار التعليمية :: قسم البحوث :: منتدى الطلبات والبحوث الدراسية

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الأربعاء 10 يونيو - 22:29:13
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1474
تاريخ التسجيل : 03/12/2009
مُساهمةموضوع: نظارات بكاميرا وسماعة متناهية الصغر.. أخر ابتكارات الغش في الامتحان!


نظارات بكاميرا وسماعة متناهية الصغر.. أخر ابتكارات الغش في الامتحان!


لاستغراب، في الأول تعتقد أنها موضة جديدة بين الفتيات المراهقات، من أجل الظهور بمظهر الجدية، وبأنهن مللن من الموضات الغريبة ولكن يظل شيء محير، فهناك سر مخفي وراء موضة النظارات الطبية هذه الأيام. 
 

  


 لتكتشف في الأخير حقيقتها الغريبة التي على المعلمين والمعلمات ادراكها، فالنظارات باتت أحدث أساليب الغش، لذلك يجب تمييزها عن النظارات الطبية، فلربما يتفاجؤون بأن الطلبة حاليا في الامتحانات ضعف نظرهم دون سابق انذار وبدؤوا في ارتداء نظارة طبية ليصبح جميع الطلبة يرتدون نظارات طبية.

النظارة المذكورة لم تكن سوى نظارة متخصصة في عمليات التجسس، وبدأ الطلبة الكسالى في استغلالها في عمليات الغش، حيث تتكون النظارة من عدسات عادية وفي منتصفها كاميرا فيديو لا يمكن رؤيتها الا بصعوبة شديدة وفي نهاية النظارة قرب الأذن تحتوي على سماعة متناهية في الصغر لا سلكية وبلون الجلد الطبيعي.

فعندما يقرأ الشخص في ورقة الامتحان فان الكاميرا تنقل بشكل مباشر ما يقرؤه ويكون هناك شخص آخر خارج الامتحان تنتقل لديه عبر اللابتوب أو عبر الهواتف الذكية، فيقوم بالبحث عن اجابة الأسئلة ثم يقوم بتلقينه عبر الهاتف أو الميكروفون جميع الاجابات، التي يحتاجها والتي تصله عبر سماعة الاذن التي تحملها النظارة للغشاشين. 





توقيع : محمد12





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..

خدمآت آلموضوع
 KonuEtiketleri گلمآت دليليه
نظارات بكاميرا وسماعة متناهية الصغر.. أخر ابتكارات الغش في الامتحان! , نظارات بكاميرا وسماعة متناهية الصغر.. أخر ابتكارات الغش في الامتحان! , نظارات بكاميرا وسماعة متناهية الصغر.. أخر ابتكارات الغش في الامتحان! , نظارات بكاميرا وسماعة متناهية الصغر.. أخر ابتكارات الغش في الامتحان! , نظارات بكاميرا وسماعة متناهية الصغر.. أخر ابتكارات الغش في الامتحان! , نظارات بكاميرا وسماعة متناهية الصغر.. أخر ابتكارات الغش في الامتحان!
 KonuLinki رآپط آلموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذآ وچدت وصلآت لآتعملفي آلموضوع آو أن آلموضوع [ نظارات بكاميرا وسماعة متناهية الصغر.. أخر ابتكارات الغش في الامتحان! ] مخآلف ,, من فضلگ رآسل آلإدآرة من هنآ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ََ

مواضيع ذات صلة