منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراس .و .جالتسجيل

منتديات جواهر ستار التعليمية :: قسم البحوث :: منتدى الطلبات والبحوث الدراسية

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الأربعاء 10 يونيو - 22:28:28
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1446
تاريخ التسجيل : 03/12/2009
مُساهمةموضوع: أمريكية ترسم شروق الشمس كل صباح منذ 6 سنوات, إمتنانا لبقائها على قيد الحياة بعد السرطان


أمريكية ترسم شروق الشمس كل صباح منذ 6 سنوات, إمتنانا لبقائها على قيد الحياة بعد السرطان


سلام عليكم

 

بعد شفائها من ورمين في الدماغ، أصبحت الأمريكية (ديبي واغنر \ Debbie Wagner) تعتبر كل يوم جديد يشرق عليها بمثابة هبه من الله, ولذا فهي تحتفل به برسم شروق شمس ذلك اليوم. بدأت ديبي الرسم من عام 2005 وهي تملك لحد الان 2200 رسما لشروق شمس تلك الايام لا تشبه أي منهما الاخرى و في ذلك دليل على أن كل يوم منفرد بطبيعته وأنه بالفعل يوم جديد.





تبلغ ديبي من العمر 56 عاما و قد كانت معروفة بقدرتها على انجاز العديد من المهام في آن واحد و لكن اكتشاف ورمين في المخ لديها غير من حياتها بشكل كبير جدا فبالرغم من نجاح عملية الاستئصال الا أنها فقدت القدرة على عمل كثير من الأشياء التي كانت تنفذها بكل بساطة في الماضي و من تلك الاشياء القراءة و الكتابة و حل المسائل الرياضية ولكنها في الوقت ذاته زادت من الوعي البصري لديها.



في أحد الأيام من عام 2005 انبهرت ديبي من الألوان الفائقة الجمال في شروق شمس ذلك اليوم و قررت أن ترسمها و قد فعلت نفس الشيء في اليوم الذي يليه و اليوم الذي يلي ذلك اليوم و هكذا و قد استمرت في عملها هذا من ذلك اليوم الى الان من دون أن تفوت يوما واحدا.











تقول ديبي عن رسومها أنها تعبر عن الصدق و النقاء, فهي لم يكن مخطط لها وليست لأغراض تجارية وبالرغم من ذلك انتشر خبر رسومها بين الناس و تلقت ديبي العديد من الطلبات لشراء رسما للشروق خاصا بيوم معين يمثل ذكرى خاصة بأحد الأشخاص، أحد تلك الطلبات كان من أحد السيدات التي توفي ابن شقيقها في حادث سيارة و أرادت أن تشتري شروق شمس ذلك اليوم واليوم الذي يليه و هي تقول أن آخر يوم لابن أخيها كان مميزا كما كانت حياته وقد قامت ديبي بتوصيل الرسومات شخصيا لتلك السيدة بسبب تأثرها بالقصة.




توقيع : محمد12





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة