منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول
إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
أخر المشاركات

اجدد المواضيع اخر رد



منتديات جواهر ستار التعليمية :: قسم البحوث :: منتدى الطلبات والبحوث الدراسية

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الأربعاء 10 يونيو - 22:15:22
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1478
تاريخ التسجيل : 03/12/2009
مُساهمةموضوع: هدية" تحول فتاة إلى مليونيرة بين ليلة وضحا


هدية" تحول فتاة إلى مليونيرة بين ليلة وضحا


ه.
لم تكن هدية عيد ميلاد فتاة أمريكية هذا العام كغيرها من الأعوام السابقة، فعلى الرغم من أن والدها لم يشتر لها الملابس والحلي الثمينة، واكتفى بإهدائها بطاقتي يانصيب قيمة كل منهما 20 دولاراً فقط، إلا أن فرحتها كانت غامرة، عندما ربحت إحدى البطاقتين مبلغ 4 مليون دولار، لتكون أغلى هدية تتلقاها في حياتها.



وتحولت ديزي أوكامبو (19 عاماً) التي تعيش مع والديها وشقيقتها في شيكاغو، إلى مليونيرة بين عشية وضحاها، في 7 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، بعد أن حكت إحدى بطاقتي اليانصيب اللتين حصلت عليهما كهدية عيد ميلادها من والدها بحسب ما أوردت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

وذكرت ديزي في حديث لشبكة إن بي سي شيكاغو الإخبارية أنها لم تصدق عينيها عندما شاهدت الرقم في إحدى محطات الوقود، وأخذت تصرخ بأعلى صوتها من شدة الفرح.

وأضافت ديزي التي تعمل بدوام جزئي في محل ملابس إلى جانب الدراسة: "تابعت عملي في ذلك اليوم دون أن أخبر أحداً بأي شيء، لقد كانت أفضل هدية أتلقاها في حياتي".

وأشارت ديزي إلى أن مبلغ الجائزة سيمهد الطريق لها لتحقيق حلمها في أن تصبح ممرضة، حيث ستستخدم جزءاً من النقود لدفع مصاريف الدراسة، بالإضافة إلى أنها تخطط لشراء منزل جديد للعائلة.




توقيع : محمد12





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا
الموقع الأول للدراسة في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية على النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠د