منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
اختبار التاني في مادة الرياضيات لتلاميذ السنة رابعة ابتدائي
فروض و اختبارات الثلاثي الثاني الرياضيات 4 متوسط
اختبار التاني في مادة التربية الاسلامية لتلاميذ الأولى ابتدائي
اختبارات السنة الأولى ابتدائي الجيل الثاني
اختبار التاني في مادة التربية الاسلامية لتلاميذ الأولى ابتدائي
نماذج لاختبارات الثلاثياث الثلاث شعبة علوم تجريبية
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في الرياضيات لشعبة علوم تجريبية
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة الانجليزية شعبة آداب و فلسفة ثالثة ثانوي
Third-Year Literary Stream SECOND-TERM EXAMINATION
3FL Ph ……. Second Term
THIRD YEAR ENGLISH EXAM االجنبية اللغات لشعبة
Épreuve de français du 2eme trimestre. Classes 3 L.PH.
اليوم في 16:03:52
اليوم في 16:01:00
اليوم في 15:46:33
اليوم في 15:46:27
اليوم في 15:39:35
اليوم في 12:39:44
اليوم في 12:39:02
اليوم في 12:30:17
اليوم في 12:26:16
اليوم في 12:22:10
اليوم في 12:20:36
اليوم في 12:16:35
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: اقسام السنة الرابعة و الخامسة ابتدائي

شاطر

الإثنين 18 مايو - 23:08:44
المشاركة رقم:
جوهري
جوهري

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 372
تاريخ التسجيل : 16/11/2014
مُساهمةموضوع: نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح


نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح


نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح




عند تصحيح امتحاني اللغة والرياضيات أرفقهما بجدول مقسم إلى عدة خانات حسب الكفاءات التي امتحنت المتعلمين فيها، ومع كل ورقة أصححها أكتب أمام الكفاءة المكتسبة (+) وغير المكتسبة (ــ)وفي آخر الجدول أكتب الملاحظة التي لو كان المتعلم أمامي لقلتها له في حينها حتى لا أنساها.
وفي الأخير لما أكمل التصحيح أجد أن هناك من اشترك في (ــ) في كفاءة معينة، وهذه الفئة يمكن تقسيمها حسب معرفتي بالمتعلمين فمنهم من أخطأ نتيجة التسرع وهنا سأكتفي بتقديم الملاحظة لهم، ومنهم من سيتدارك خطأه أثناء حصة التصحيح، والبعض يلزمهم تخصيص حصة معالجة لاستدراك النقص.

وهذا نموذج للجدول
( خاص بامتحان ال
رياضيات دورة ماي 2014 )






توقيع : نسرين








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية