منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
6 معلومات عن خدمة واتس آب الجديدة للدفع.. إطلاقها فبراير المقبل
رحلة إسبانيا العائليه
٧ عادات مدمرة للأشخاص غير المؤهلين يجب تجنبها حتي تحقق النجاح
مسائل رياضيات حول ترييض مسألة
هل لصلاة الجمعة سنة قبلها أو بعدها؟
كيفية الوضوء
مدخل لمعرفة تاريخ الديانة الأيزيدية
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة الانجليزية 4 متوسط
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة الانجليزية 4 متوسط
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة الانجليزية 4 متوسط
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في التاريخ و الجغرافيا 4 متوسط
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في التاريخ و الجغرافيا 4 متوسط
أمس في 20:02:22
أمس في 9:20:19
الجمعة 19 يناير - 20:56:48
الجمعة 19 يناير - 19:24:48
الجمعة 19 يناير - 19:03:24
الجمعة 19 يناير - 19:02:54
الجمعة 19 يناير - 18:21:56
الجمعة 19 يناير - 14:40:34
الجمعة 19 يناير - 13:00:25
الجمعة 19 يناير - 12:57:04
الجمعة 19 يناير - 12:42:58
الجمعة 19 يناير - 12:38:33
هنا جلال
العميد
Egyptology

Egyptology
Egyptology
Egyptology
berber
berber
berber
berber
berber
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الثانوي :: منتدى السنة الأولى ثانوي 1AS

شاطر

الأربعاء 8 أبريل - 22:46:35
المشاركة رقم:
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1591
تاريخ التسجيل : 11/10/2014
مُساهمةموضوع: الحصة التعلمية: الإدمــاج العصــبي


الحصة التعلمية: الإدمــاج العصــبي


المعارف المبنية: - تدمج المعلومات الواردة إلى البصلة السيسائية (نقص الـ CO2) و يسمح ذلك بالتنسيق الوظيفي بين الأعضاء.
2- الأهداف المنهجية: - إسترجاع المعلومات.
- إيجاد علاقة منطقية بين المعطيات.
- التعبير العلمي و اللغوي الدقيق.
3- تنظيم سير الدرس:
3-أ- الأدوات:
- الكتاب المدرسي، السبورة.
ب-1- وضعية الانطلاق:
- هل تتصل البصلة السيسائية بعضو واحد فقط؟، هل تتصل هذه البصلة السيسائية بكل هذه الأعضاء بليف عصبي واحد فقط.
ب-2- طرح الإشكالية:
- ما هي المراكز العصبية التي تضمن التنسيق بين عمل الأعضاء؟، و كيف يتم ذلك؟
ب-3- صياغة الفرضيات:
- يتم عن طريق المخ يتم عن طريق الأعضاء مثل القلب و العضلات.... الخ.
4- التقصي:
- تحليل الوثيقة رقم 1 الصفحة 193.
5- الخلاصة:
- تدمج المعلومات الواردة إلى البصلة السيسائية و يسمح ذلك بالتنسيق بين الأعضاء.
6- التقويم: - تحليل الوثيقة المدمجة الصفحة 200.
7- التعميم: - هل تكون كل الألياف العصبية متشابهة أم تكون مختلفة؟






الموضوعالأصلي : الحصة التعلمية: الإدمــاج العصــبي // المصدر : منتديات بربار التعليمية //الكاتب: التونسية سوسة


توقيع : التونسية سوسة








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية