منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
بعض مصطلحات المجال الأول علوم طبيعية 1 ثانوي
خصائص الشعراء وأساليبهم
ملخص جميع دروس اللغة العربية ثالثة ثانوي مع منهجية الإجابة عن مختلف أسئلة المادة
حروف الجر والعطف معانيها ودلالتها (ملخصة)
مقتطف من كتاب تاريخ الدولة العثمانية
حاتم الطائي في سطور...
معركة خـانـوه
من هو دراكولا؟
أنماط النصوص الأدبية
الزحافات والعلل في الشعر الحر
بعض رموز الشعر الحر و دلالتها
كيفية تحليل نص أدبي في الباكالوريا
أمس في 22:55:51
أمس في 22:37:05
أمس في 22:34:42
أمس في 22:27:09
أمس في 22:26:29
أمس في 22:24:57
أمس في 22:21:35
أمس في 22:20:04
أمس في 22:17:45
أمس في 22:15:41
أمس في 22:15:23
أمس في 22:11:45
maniche
maniche
maniche
maniche
maniche
maniche
maniche
maniche
maniche
maniche
maniche
maniche
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الأولى متوسط 1

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الإثنين 8 ديسمبر - 22:42:55
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17413
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: ضرب وتقسيم بالعدد:100 المذكرة02 1متوسط


ضرب وتقسيم بالعدد:100 المذكرة02 1متوسط


ضرب وتقسيم بالعدد:100 المذكرة02 1متوسط
النشاط2: : أكمل الجدول الأتي :



- ماذا تلاحظ؟
0.76 54.37
70 0.09 8

تقييم النشاط التعليمات
-يهدف هذا النشاط إلى جعل التلميذ على أن يضرب أو يقسم عدد عشريا على 100دون إجراء العملية

-قراءة النشاط من طرف أحد التلاميذ والرد على ملاحظات التلاميذ المتعلقة بالنصوص - عمل فردي

-كل تلميذ حر في إختيار الطريقة التي يراها مناسبة

-التأكد من أن كل التعليمات واضحة للجميع
مرحلة البحث
-مدة البحث:05 دقائق

-المرور أمام الصفوف دون التدخل (تشجيع التلاميذ) مع مراقبة مختلف الطرق و تسجلها
مرحلة العرض والمناقشة
-إختيار مجموعة من التلاميذ


-كتابة كل الإقترحات على السبورة(في الجانب الأيسر من السبورة)


-مناقشة الحلول المقترحة مع إبعاد الإقترحات غير المقبولة بطريقة بيداغوجية (إعطاء التبريرات بيداغوجية للأخطاء المرتكبة )


الطريقة:

0.76 54.37
70 0.09 8



الحوصلة
الأهم

:- لضرب عدد عشري في 100نزيح الفاصلة إلى اليمين بمرتبتين ونضيف الأصفار عند اللزوم
-لقسمة عدد عشري على 100نزيح الفاصلة إلى اليسار بمرتبتين ونضيف الأصفار عند اللزوم



ملاحظة :لضرب عدد عشري بـ100 يمكن ضرب العدد بـ10 ثم بـ10
لقسمة عدد عشري بـ 100 يمكن قسمة العدد بـ10 ثم بـ10
مرحلة أنشطة التقويم
تطبيق1 : كبر الأعداد التالية 100 مرة
735.2 ،6.86 ،50.231 ،0.35


تطبيق2: صغير الأعداد التالية 100 مرة
735.2 ،6.86 ،50.231 ،0.35









توقيع : berber



_________________



الجمعة 2 يناير - 16:33:34
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 17/10/2014
مُساهمةموضوع: رد: ضرب وتقسيم بالعدد:100 المذكرة02 1متوسط


ضرب وتقسيم بالعدد:100 المذكرة02 1متوسط


شكر شكر شكر




الموضوعالأصلي : ضرب وتقسيم بالعدد:100 المذكرة02 1متوسط // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: بنت النيل المصرية


توقيع : بنت النيل المصرية





الإثنين 12 يناير - 22:36:32
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 3707
تاريخ التسجيل : 31/07/2014
مُساهمةموضوع: رد: ضرب وتقسيم بالعدد:100 المذكرة02 1متوسط


ضرب وتقسيم بالعدد:100 المذكرة02 1متوسط


شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




توقيع : farida



_________________




إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية