منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
تحضير نص كيف خلقت الصفادع ؟؟؟
الكتابة العروضية
تعلم تحديد الصورة البيانية في ثواني فقط
الفرق بين was,were,did أعضاء السنة الرابعة متوسط
مصطلحات التاريخ والجغرافيا السنة الثانية ثانوي
المحسنات البديعية 2ثانوي
من خلال السندات من كتاب التاريخ ص 34 35 عرف المفاهيم التالية
فرض الفصل الأول رقم 1 للشعبتين الثانية لغات و الاداب وفلسفة
تحضير قصيدة للموت ما تلدون لابو العتاهية لشعبتي اللغات الاجنبية و الاداب و الفلسفة
مصطلحات في جغرافيا وتاريخ 2AS
فرضان في مادة التربية الإسلامية BEM 2017
درس الجملة الواقعة مضافا اليه
أمس في 20:48:43
أمس في 20:46:21
أمس في 20:43:42
أمس في 20:41:05
أمس في 20:36:44
أمس في 20:35:53
أمس في 20:34:40
أمس في 20:32:49
أمس في 20:32:21
أمس في 20:31:07
أمس في 17:59:39
أمس في 17:56:53
balkis1970
balkis1970
balkis1970
balkis1970
جواهر
جواهر
جواهر
جواهر
جواهر
جواهر
ساندي
ساندي
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الثلاثاء 4 نوفمبر - 22:26:14
المشاركة رقم:
جوهري
جوهري

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
مُساهمةموضوع: الموضوع : كتــــــابة فقـــــــــــــــــــــــــرة


الموضوع : كتــــــابة فقـــــــــــــــــــــــــرة


الموضوع : كتــــــابة فقـــــــــــــــــــــــــرة
المـــــــدة : غيـر محــــد د ة
الوسيلة : ا لسبورة, نص ا لقراءة , كتاب القـــــراءة
المجــــال : ( 2 )
الوحـــدة : ( 3 )
الحـــصة : ( 1 )
الكـفاءة المستهد فة : ا لقدرة على : كتابة فقرة مع إحترام البياض .
الوضعيات استراتيجية الوضعية الوضعية التعليمية التعلمية مؤشر الكفاءة
وضعية الإنطلاق مراجعة التراكيب السابقة يطـــــرح المعلم الأسئلــــــــــــة :
يملي المعلم الجملة : نزعت عفاف لباس دميتها ووضعتها في المغطس أن يجيب المتعلم عن الأسئلـــة المطروحـة
بناء التعلم ترحيب ترحيب ترحيب

الملا حظــــــــــــــــــــــة يبرز المعلم الأمثلة المبينة في الصفحة ( 39 ) ثم يســأ ل: ـ مم تتكون الجملة ؟ ـ ماذا نترك بين المفردات ؟ ـ بماذا تنتهي الجملة ؟
أن يلاحظ المتعلم الأمثلـة

و يجيب التلميذ عن الأسئلـة المطروحـة

الــتذ كـــــــر
شكر شكر شكر




يشرح المعلم الظاهرة قائــلا :
ـ نترك بين الكلمة و الكلمة بياضا لكي تكون الكلمات مقروءة و تنتهي الجملة بعلامـة من علامات الوقف .

أن يستمـع المتعلم و يشارك في إستنباط القا عدة الإملائيــــــة


استثمار المكتسبات التدرب على ما تم إكتسابـه

يتم تصحيـح التمرينـات ص ( 39 )
حيث تتـم المحاولات الفرديـة ثم الإصـلاح الجماعي
ـ أكتب في كراستك الفقرة الثانية من النص ص 36 ـ لا تنس ترك البياض في بداية الفقرة ـ لا تنس علامات الوقف ـ أترك سطرا في كـل مرة









أن يقوم المتعـلم بتصحيـح التمرينـات كتابيـا مستغــــــلا الظـاهـرة الإملائية المكتســــبة






توقيع : الغبراء





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية